قراءة و تحميل كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة pdf كاثرين وروس بيتراس

قراءة و تحميل كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة pdf كاثرين وروس بيتراس



كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة من تأليف الكاتب كاثرين وروس بيتراس و كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2011 وعدد صفحات كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة هو 389 صفحة وتقييم القراء لكتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة علي موقع good reads الشهير هو 3.95 من 5.0

قراءة و تحميل كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة pdf كاثرين وروس بيتراس


نبذة تعر يفية عن كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة


هل تشعر بالقلق بسبب الضرائب؟ الرهن العقاري؟ وظيفتك؟ مرحبًا بك في نادي القلق! هل تعتقد أن مستقبلك يبدو غير مضمون؟ هيا، انضم إلينا! هل تشعر بأن الحياة تجهز فرن الضغوط لكي تطهوك فيه؟ تعالَ هنا، سنفسح لك مكانًا لتجلس فيه...
ما نقصده هو: بغض النظر عما يشغل بالك، فأنت لست وحدك فيه. في الواقع، طوال التاريخ، كان الناس يشعرون بأنهم يعيشون في أوقات صعبة (وقد كان ذلك صحيحًا في أغلب الأحيان). والكتاب الذي تمسكه بين يديك الآن هو خلاصة الأفكار الثاقبة والذكية التي ساعدت الكثيرين ممن سبقونا إلى الحياة، وساعدت بعض الشعراء والدارسين والمغنين والحكام الذين يعيشون في الوقت الحالي في اجتياز الصعاب.
وهذه الحكم الرائعة تتضمن اقتباسات من أشخاص عانوا مما تعانيه الآن، ولكنهم نجحوا في اجتيازه. أشخاص تخرجوا من مدرسة الظروف الصعبة، ولكنهم احتفظوا أيضًا بحس الفكاهة. أشخاص، مثلنا، كانوا يكافحون للاستمرار في الحياة وفي الغالب نجحوا في ذلك.
وكما قالت الكاتبة شيري هوكمان: "كل يوم نعمة، حتى إذا كان سيئًا". أو كما يقترح عنوان كتابنا، وهو مأخوذ من أقوال فولتير: "الحياة حطام سفينة، ولكننا يجب ألا ننسى أن نغني في قوارب النجاة". 


بعض الاراء عن كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة 


بعض الطيبين ، وبعض الأغبياء. أفضل كمكتبة تسجيل المغادرة. أكتب ما أحب في مجلة وتعلمت أنني لست بحاجة إلى امتلاك الكتاب بأكمله!

لقد استمتعت تمامًا بهذا الكتاب اللطيف ، لكن كان عليّ أن أتخلص من نجمتين بسبب المبدأ بعد أن صادفت اقتباسًا من وودي آلن. كيف قرر المرء نشر كتاب باسمه بين أشخاص مثل مارلين ديتريش ، وألبرت أينشتاين ، وبوب ديلان ، وغيرهم من الأشخاص الملهمين أمر يتجاوزني. إنه أمر لا طعم له على الإطلاق أن يتم ضمه.

الكتاب الذي يحتوي على جمل جيدة جدًا ، بالإضافة إلى سهولة قراءته ، هو أحد تلك الكتب التي يمكنك تعلمها كثيرًا وعن مواضيع مختلفة.


قراءة و تحميل كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة pdf كاثرين وروس بيتراس


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب لا تنس ان تغني في قوارب النجاة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-