قراءة و تحميل كتاب مستقبل السعادة pdf ايمي بلانكسون

قراءة و تحميل كتاب مستقبل السعادة pdf ايمي بلانكسون



كتاب مستقبل السعادة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب مستقبل السعادة من تأليف الكاتب ايمي بلانكسون و كتاب مستقبل السعادة يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب مستقبل السعادة عن دار نشر قنديل للطباعة للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب مستقبل السعادة هو 330 صفحة تقريبا وتقيييم كتاب مستقبل السعادة علي موقع GOOD READS الشهير هو 3.20

قراءة و تحميل كتاب مستقبل السعادة pdf ايمي بلانكسون


نبذة تعر يفية عن كتاب مستقبل السعادة


يكافح كل الموجودين تقريباً على هذا الكوكب من أجل قضيتين رئيستين: كيف يشعرون بالسعّادة كل يوم؟ وكيف يحققون توازناً مع التّقانة حتى لا تتحكّم بنا، أو تجرّدنا من إنسانيتنا؟ عوضاً عن مقاومة الحركة الرّقمية، نحتاج إلى مساعدة عالية المستوى للاستفادة منها من أجل تحقيق سعادتنا، ونجاحنا، وتمتين روابطنا، وترسيخ إنجازاتنا.
يعدُ كتاب ”مستقبل السعادة” طريقة مثالية لفعل هذا؛ حيث يقدّم استراتيجيات جديدة مدهشة لمساعدتنا في الاستمتاع بمزيد من الفرح والمعنى، وتعزيز قوة التّقانة لتحسين وإثراء حياتنا في الوقت نفسه كما يقدم معلومات تكتيكية في الدقائق القليلة الأولى من قراءته، وحياة أكثر سعادة في النهاية، في عصر يتميّز بعوامل إلهاء لا تنتهي.


وصف ادق لكتاب مستقبل السعادة


الكتاب عن التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في حياة الإنسان المعاصر المُشتت، بتتكلم عن السلبيات التكنولوجيا من أول انتشار أعرض زي عدم التركيز وزيادة الاكتئاب والوحدة لحد الأعراض الفيزيكال زي مشاكل الرقبة والعمود الفقري ومشاكل الإبهام وغيره.
بس الكتاب مش بيقول أبعدوا عن التكنولوجيا هو بيحاول يقدم حلول عشان نتعايش معاها، ومع الكثير منها مستقبلًا كويس، تكون عيشة صحية ولذيذة.
وزي ما واضح من العنوان الكاتبة بتقدم خمس استراتيجيات للعيش في سعادة في المستقبل التقني.


بعض الاقتباسات من كتاب مستقبل السعادة


5 استراتيجيات حديثة، لتحقيق التوازن بين الإنتاجية والرفاه في العصر الرقمي

عندما تفكر مليًا متى، وأين، ولماذا؟ وكيف نستخدم التقانة؟ لن تؤثر هذا على رفاهك فحسب، وإنما سيساعدك في تكوين مستقبل مجتمعك أيضًا.
اكتشف كيف يمكن أن تحول فكرة " سأكون سعيدًا... " إلى "أشعر بالسعادة الآن".

يترك مفهوم السعادة الشخصية في اغلب الاحيان خارج نطاق النقاشات بشان التقانة ومستقبل عالمنا. مستقبل السعادة تذكير مهم في وقت ملائم.
5 استراتيجيات حديثة لتحقيق التوازن بين الانتاجية والرفاة في العصر الرقمي.


قراءة و تحميل كتاب مستقبل السعادة pdf ايمي بلانكسون


لقراءة و تحميل كتاب مستقبل السعادة pdf اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-