قراءة و تحميل كتاب اصنع ذاتك pdf

قراءة و تحميل كتاب اصنع ذاتك pdf 



كتاب اصنع ذاتك pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب اصنع ذاتك من تأليف الكاتب جرير و كتاب اصنع ذاتك يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب اصنع ذاتك عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب اصنع ذاتك هو 160 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب اصنع ذاتك هو 18 ر.س


قراءة و تحميل كتاب اصنع ذاتك pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب اصنع ذاتك


"أنت أفضل من يعبر عن نفسك ، كن أفضل نسخة منك ! ستذكرك هذه الاقتباسات الملهمة والمبهجة بأنك لست بحاجة إلى اتباع الجموع – اتبع قلبك واستمر في أن تكون رائعا وفريدا . "


اقتباسات من كتاب اصنع ذاتك


كن أفضل نسخة منك! ستذكرك هذه الاقتباسات الملهمة والمبهجة بأنك لست بحاجة إلى اتباع الجموع - اتبع قلبك واستمر في أن تكون رائعاً وفريداً.


نبذة تعريفية عن مكتبة جرير للنشر والتوزيع


تأسست شركة جرير للتسويق المعروفة أيضا باسم "مكتبة جرير" أو "جرير" في الرياض عام 1974 كمكتبة صغيرة.
افتتحت مكتبة جرير فرعها الثاني في الرياض في الثمانينيات، يليه فرع في التسعينيات. وتعتبر شركة جرير رائدة في الشرق الأوسط في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات واللوازم المكتبية والكتب. وأصبحت شركة جرير شركة مساهمة في عام 2002، وأدرجت في السوق المالية السعودية في عام 2003.
حالًيا، يبلغ رأس مال شركة جرير 1.20 مليار ريال سعودي، وتعمل في تجارة التجزئة وتجارة الجملة لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.
يقع مقر شركة جرير في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وتعمل جرير من خلال قسمين هما البيع بالتجزئة (بما في ذلك المبيعات عبر الإنترنت) تحت العلامة التجارية "مكتبة جرير" وقسم البيع بالجملة.

قراءة و تحميل كتاب اصنع ذاتك pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب اصنع ذاتك في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-