قراءة و تحميل كتاب لماذا النساء اشد حزنا pdf زياد عوض

قراءة و تحميل كتاب لماذا النساء اشد حزنا pdf زياد عوض



كتاب لماذا النساء اشد حزنا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب لماذا النساء اشد حزنا من تأليف الكاتب زياد عوض و كتاب لماذا النساء اشد حزنا يندرج تحت فئة كتب نسائية صدر كتاب لماذا النساء اشد حزنا عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وتقييم كتاب لماذا النساء اشد حزنا علي موقع good reads الشهير هو 3.62 والسعر الرسمي لكتاب لماذا النساء اشد حزنا هو 35 ر.س

قراءة و تحميل كتاب لماذا النساء اشد حزنا pdf زياد عوض


نبذة تعر يفية عن كتاب لماذا النساء اشد حزنا


دون أن تتحدثين عرفت كل ما حدث لكِ في غيابي فقدكِ الشديد لطلاء أظافركِ المفضل هوس خوفكِ الجديد من عبور الشارع لوحدك. ابتعادكِ عن القراءة والكتب، البكاء كل ليلة مثل دواء ما قبل النوم، حزنكِ الشديد على ضياع حلق أذنيك المفضل، وجع غيابي والألم الذي لم يغادر قلبكِ منذ مدة .. عرفت كل هذا دون أن تنطقين بكلمة واحدة. قرأت في عينيكِ عن البكاء، وفي رجفة يديكِ عن شوقهما لملامسة الكتب، وفي تردد خطواتكِ خوفكِ من العبور وحيدة، وفي هلع ملامحكِ فقد شديد لأشيائكِ المفضلة، في أنفاسكِ سمعت اسمي الذي يتردد بحرقة، وحينما احتضنتكِ مثلما يفعل الخائف عبرت كل أوجاعكِ التي لم تخبري بها أحدًا. عبرت من قلبكِ إلى قلبي مباشرة، شعرت بها مثلما تفعلين، تألمت منها أكثر مما تتألمين، تألمت عن قلبي مرة .. وعن قلبكِ مرة.


بعض الاراء عن كتاب لماذا النساء اشد حزنا


الكتاب عبارة عن مجموعة من النصوص النثرية كتبها المؤلف وجمعها بأسلوب جميل ومحبب للنفس. النصوص خفيفة ولطيفة و تحمل الكثير من المعاني جميلة خلفها .. ويستطيع القارئ أن يجد اتصال بينها. الكتاب مناسب لمستوى القارئ المبتدئ والمتوسط ويستطيع القارئ ان يجد ما يلامسه بين النصوص. جذبتني العناوين التي أختارها للنصوص كثيرًا واستطعت أن أربط بينها وبين النصوص حتى وإن لم يُذكر لفظ العنوان نصًا في النص.


اقتباسات من كتاب لماذا النساء اشد حزنا


أنا آسف لنفسي
‏على كل هذه العاطفة المهدرة ،
‏لم أعلم بأنني سأتورط هكذا
‏لم أتوقع كل هذا .

دون ان تتحدثين عرفت كل ما حدث لكِ في غيابي، فقدكِ الشديد لطلاء اظافرك المُفضل ، هوس خوفكِ الجديد من عبور الشارع لوحدك.
ابتعادكِ عن القراءه والكتب ،
البكاء كل ليله مثل دواء ماقبل النوم ،
حزنك الشديد على ضياع حلق أذنيك المفضل، وجع غيابي والألم الذي لم يغادر قلبكِ منذ مده - عرفت كل هذا دون أن تنطقين بكلمة واحده. .

قراءة و تحميل كتاب لماذا النساء اشد حزنا pdf زياد عوض


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب لماذا النساء اشد حزنا في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -