قراءة و تحميل كتاب طيور دولة الامارات pdf سايمون اسبنال- سالم جافيد- هان وجينز اريكسون

قراءة و تحميل كتاب طيور دولة الامارات pdf سايمون اسبنال- سالم جافيد- هان وجينز اريكسون



كتاب طيور دولة الامارات pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب طيور دولة الامارات من تأليف الكاتب سايمون اسبنال, سالم جافيد, هان وجينز اريكسون و كتاب طيور دولة الامارات يندرج تحت فئة كتب وثائقية صدر كتاب طيور دولة الامارات عن دار نشر هيئة البيئة - أبوظبي للنشر والتوزيع وصدر كتاب طيور دولة الامارات لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحات كتاب طيور دولة اللامارات هو 256 صفحة 

قراءة و تحميل كتاب طيور دولة الامارات pdf سايمون اسبنال- سالم جافيد- هان وجينز اريكسون


نبذة تعر يفية عن كتاب طيور دولة الامارات


ينفرد هذا الدليل بأسلوب مميز لمساعدة الشخص العادي في التعرف إلى الأنواع المختلفة من الطيور في الإمارات، بالإضافة إلى العديد من الأنواع التي إما أن تكون من الطيور الشائعة إلى حد معقول أو التي يسهل التعرف إليها أو هي ذات أهمية خاصة في الدولة، كما تضمن الدليل خرائط توضح الانتشار المكاني والزماني لكل نوع من الطيور.


محتويات كتاب طيور دولة الامرات


يهدف الكتاب إلى تعريف القراء بنحو 244 نوعاً من الطيور التي تم تسجيلها حتى الآن في دولة الإمارات، منها أكثر من 100 نوع متكاثر بصفة منتظمة في الدولة. حيث شمل على جميع أنواع الطيور الشائعة في الإمارات.
ويضم هذا الدليل معلومات للمهتمين عن مراقبة الطيور، بما في ذلك المعدات المستخدمة وقواعد السلوك، كما يوفر معلومات لمراقبي الطيور عن أماكن مشاهدة الطيور في الدولة وكيفية مراقبتها والتعرف إليها.
ويسلط الكتاب الذي يقع في 256 صفحة الضوء على أهم أنواع الطيور الشائعة في دولة الإمارات، والتي تمكن كل من يطلع على الدليل أن يتعرف إليها وعلى خصائصها.


قراءة و تحميل كتاب طيور دولة الامارات pdf سايمون اسبنال- سالم جافيد- هان وجينز اريكسون


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب طيور دولة الامارات في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -