قراءة و تحميل كتاب العاب يلعبها الناس pdf ايريك بيرن

قراءة و تحميل كتاب العاب يلعبها الناس pdf ايريك بيرن



كتاب العاب يلعبها الناس pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب العاب يلعبها الناس من تأليف الكاتب ايريك بيرن و كتاب العاب يلعبها الناس يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب العاب يلعبها الناس عن دار نشر اجنبية للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 ومن الجدير بالذكر ان كتاب العاب يلعبها الناس لم يكن اولي اصدارات الكاتب ايريك بيرن بل سبقه اصدارات اخري اهمها ماذا تقول بعد أن تقول مرحبًا وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب العاب يلعبها الناس هو 223 صفحة وتقييم القراء لكتاب العاب يلعبها الناس علي موقع good reads الشهير هو 2.3 من 5.0


قراءة و تحميل كتاب العاب يلعبها الناس pdf ايريك بيرن


نبذة تعر يفية عن كتاب العاب يلعبها الناس


مرحبا اسم د. إريك بيرن. وهو طبيب نفسي بارز في كاليفورنيا. مجاله الخاص للتحقيق: الألعاب .. "الألعاب" الصغيرة الميتة الجادة نلعب مع بعضنا البعض تقريبًا كل يوم في حياتنا. أثار كتابه اهتمام المثقفين وعلماء النفس ويمكن أن يمنحك رؤى مذهلة عن نفسك المخفية.


وصف ادق لكتاب العاب يلعبها البشر


كتاب العاب يلعبها الناس يتحدث عن جميع العلاقات الإجتماعية المحبطة في كل مكان ويتحدث أيضاً عن حوارات التواصل السلبية الغير جدية والتي لا تفيد أي أحد والتي بدورها تعيق الألفة والمحبة بين الشريكين أو بين الأوساط أو بين أي شخصين على تواصل، فالكل إنسان شخصية وكيان خاص به يحتاج إلى طريقة صحيح للتواصل وتقوية العلاقة به ويتحدث الكتاب أيضاً عن الطبيعة التعددية والمستويات الثلاثة في شخصية الإنسان، وأيضا يتم تعريف الألعاب ولماذا يستمر الإنسان في اللعب ، وكيف يمكننا الاستفادة من الألعاب ويتميز الكتاب بالشمولية من حيث الشخصيات وكيفية التعامل معها وأسباب عدم حدوث الألفة والمحبة بين شخصين مختلفين أو بين شريكين.


قراءة و تحميل كتاب العاب يلعبها الناس pdf ايريك بيرن


لقراءة و تحميل كتاب العاب يلعبها الناس pdf اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -