قراءة و تحميل كتاب سنة اولى وظيفة pdf سعد الحمودي

قراءة و تحميل كتاب سنة اولى وظيفة pdf سعد الحمودي



كتاب سنة اولى وظيفة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب سنة اولى وظيفة من تأليف الكاتب سعد الحمودي و كتاب سنة اولى وظيفة يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب سنة اولى وظيفة عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب سنة اولى وظيفة هو82 صفحة وتقييم كتاب سنة اولي وظيفة علي موقع GOOD READS الشهير هو 4.00

قراءة و تحميل كتاب سنة اولى وظيفة pdf سعد الحمودي


نبذة تعر يفية عن كتاب سنة اولى وظيفة


كيف تدخل سوق العمل؟ وتبحث عن وظيفة بأفضل السبل؟ ثم تضمن الاستمرار (بمشيئة الله) بوظيفتك وتتميز فيها؟ هذا ما نسعى للإجابة عنه عبر صفحات كتابنا هذا.
سنبدأ بالفصل الذي يتطرق إلى الارتقاء بالذات، فمع سوق العمل المتغير، ومتطلباته المتجددة عبر الزمن، لابد أن يقف طالب العمل وقفة تقييم مع نفسه أولاً، حتى يتمكن من دراسة الفجوة بينه وبين متطلبات سوق العمل، ثم سنتحدث عن كيفية البحث عن وظيفة، وكيفية كتابة السيرة الذاتية.
بعد تحديد الوظيفة، والاتصال مع المؤسسة، تتم المقابلة الشخصية، ولنجاح هذه المقابلة، لابد من تدريب مُسبق، وقواعد يجب إتباعها، قبل وأثناء وبعد المقابلة.
وأخيراً، وبعد أن تستلم عملك الجديد، نوضح لك كيف تتصرف في الفترات الأولى من العمل، حتى تتمكن من إثبات ذاتك في الوظيفة الجديدة.


معايير اختيار الموظف كما هو مذكور في كتاب سنة اولي وظيفة


معايير اختيار الموظف المعيار الاول : الأداء والانجاذ  المعيار الثاني : المبادرة ًالابداع  المعيار الثالث : التعاون والالتزام الوظيفي  المعيار الرابع : المشاركة وتحمل المسئولية  المعيار الخامس : المهارات الاشرافية
المعيار السادس : القدرة علي التعلم

قراءة و تحميل كتاب سنة اولى وظيفة pdf سعد الحمودي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب سنة اولى وظيفة في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -