قراءة و تحميل كتاب انا اقدر pdf شيماء يوسف العيدي

قراءة و تحميل كتاب انا اقدر pdf شيماء يوسف العيدي



كتاب انا اقدر pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب انا اقدر من تأليف الكاتب شيماء يوسف العيدي و كتاب انا اقدر يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية و الكتب القصصية صدر كتاب انا اقدر عن دار نشر بلاتينيوم بوك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب انا اقدر هو 302 وتقييم كتاب انا اقدر علي موقع goodreads الشهير هو 4.29 والسعر الرسمي لكتاب انا اقدر هو 130 ج.م و كتاب انا اقدر يضم بين دفتيه مقالات و خواطر و لطائف من الحكايات التربوية من التراث و الواقع صاغتها شيماء العيدي بأسلوبها السلس و المشوق

قراءة و تحميل كتاب انا اقدر pdf شيماء يوسف العيدي

نبذة تعريفية عن كتاب انا اقدر


اجعل سلاحك العقل و ليس اللسان و ضربتك القاضية الصمت و ليست كثرة الكلام ارفع كلماتك و لا ترفع صوتك فالمطر هو الذي ينبت الورد و ليس الرعد
ليس عليك إسعاد كل الناس و لكن عليك أن لا تؤذي أحدا من الناس
كن قمرا حين يهبط هذا الظلام على كل شيء
شيماء يوسف العيدي


نبذة تعريفية عن مؤلفة كتاب انا اقدر شيماء يوسف العيدي


أستاذة لغة انجليزية متخصصة لتعليم الأطفال المصابين بالتوحد والإعاقات الذهنية في ”الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب“ في الكويت.
اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال محاربتها لمرض السرطان الذي أُصيبت به منذ عامين، حيث استطاعت شيماء خلال فترة العلاج الكيماوي أن تحفظ القرآن الكريم، واستطاعت مساعدة الكثير من المرضى، كما تمكنت من مساعدة حوالي 268 ألف طفل حول العالم، وأسست لحملة ”أنا أقدر“ على مواقع التواصل لمحاربة مرض السرطان.
وحصلت على المركز الأول في مركز الدعم النفسي العالمي حيث استطاعت مساعدة الفتيات اللواتي فقدن شعرهن بسبب جلسات العلاج الكيماوي، وأنشأت مركزاً مجانياً لتوزيع قبعات موصولة بشعر مستعار، كما ابتكرت زيتاً يساعد على نمو الشعر مرة أخرى بعد العلاج.
حاصلة على اعتماد الصحة العالمية كأول عضو عربي ينشأ موقع عالمي للتبرع بالخلايا الجذعية بالمجان لأطفال السرطان في المملكة المتحدة، وأول عربية تنشأ مشروع قبعات الشعر المستعار لأطفال السرطان.
كما حصلت على شهادات تقدير من أكثر من دولة، وعلى درع أفضل أستاذ مساند للطلبة معنوياً لأعوام 2015 و2016 و2017، وعلى أول درع للدعم الاجتماعي الإيجابي من المملكة المتحدة، كما نالت المركز الأول بالدعم الإيجابي لطلبة المرحلة الابتدائية.
لُقبت بسفيرة العمل الإنساني للشباب العربي، وبسفيرة السعادة، وشاركت في عدة ندوات حول مرض السرطان في العديد من المستشفيات والجامعات.
حاصلة على ماجستير فخري من ”جامعة كامبريدج“ في المملكة المتحدة، وماجستير علم اللغة الاجتماعي، وماجستير علم اللغة النفسي.

اقتباسات من كتاب انا اقدر


ليس عليك إسعاد كل الناس و لكن عليك أن لا تؤذي أحدا من الناس كن قمرا حين يهبط هذا الظلام على كل شيء .... شيماء يوسف العيدي

كثيرًا ما نسمع مقولة: "إن الله جلّ وعلا إذا أحب عبداً ابتلاه".. في هذا الكتاب تمكنت من استيعابها بشكل أكبر وجميل جدًا .!

من أحسن الظن بالله تعالى .، عاش حياته في رضا وتسليم تام به سبحانه .. أشعر أكثر بجمال التسليم لله سبحانه .!


بعض الاراء عن كتاب انا اقدر


" كتاب يضم بين دفتيه مقالات و خواطر و لطائف من الحكايات التربوية من التراث و الواقع صاغتها شيماء العيدي بأسلوبها السلس و المشوق بإستثناء بضعة صفحات برزت دعم العائلة و أيضأ صفحة دلال طبعا "


" يحتوي الكتاب على القليل من تجارب الكاتبة، وبعض القصص، وبعض النصائح العامة أعجبتني تجاربها، أما النصائح والقصص فهي مكررة ومنتشرة وليست جديدة "


" أروع وأجمل الكتب التي قرأتها، استمتعت واستفدت من كل صفحة في هذا الكتاب، لله درك ياشيماء العيدي، مثال رائع للايجابية والأمل والرضا بالقضاء والقدر وحسن الظن بالله "


" هذا الكتاب أعطاني جرعة كبيرة من الايجابية وجعلني أعيد التفكير في النظرة للحياة والأحداث اليومية.
شيماء العيدي انسانة طموحة وناجحه وراقية تحب الخير للجميع بدون استثناء ولديها ولاء لايوصف لوطنها الكويت.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويمن عليها بالصحة والعافية وأن ترجع لوطنها سالمة غانمة.
شكرا من القلب.. "


قراءة و تحميل كتاب انا اقدر pdf شيماء يوسف العيدي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب انا اقدر في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -