قراءة و تحميل كتاب ولدت لتفوز pdf خالد المنيف

قراءة و تحميل كتاب ولدت لتفوز pdf خالد المنيف



كتاب ولدت لتفوز pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب ولدت لتفوز من تأليف الكاتب خالد المنيف و كتاب ولدت لتفوز يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب ولدت لتفوز عن دار نشر الجريسي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2013 وعدد صفحات كتاب ولدت لتفوز هو 198 صفحة تقريبا وتقييم كتاب ولدت لتفوز علي موقع good reads الشهير هو 3.87 والسعر الرسمي لكتاب ولدت لتفوز هو 45 ر.س

قراءة و تحميل كتاب ولدت لتفوز pdf خالد المنيف


نبذة تعر يفية عن كتاب ولدت لتفوز


مما علمتنا الحياة أن النجاح والفوز فيها حق خالص للجميع، وفرصة لا تكف عن النداء، ووقته متاح لك ما دمت تنتفس فما فات أوانه ولا انتهى زمانه.
مع هذا الكتاب ستكسر أﻷقفال الصدئة وستحلق بأجنحة من عزيمة ورغبة في فضاءات الفوز الرحبة، فالصقر السارح ربما ضل طريقه وتاه دربه ولكنه لا يلبث أن يستقيم على الجادة، وهكذا الموفق من البشر ربما يفتر ويضعف ويمل ولكن نهايته إلى الطريق الصواب.


وصف ادق لكتاب ولدت لتفوز


بين سطور هذا الكتاب ستجد وسائل تعينك على النجاح، وأدلة تيسر لك فوزًا تنفع به نفسك وأمتك، قد مددت لك مائدة نجاح شهية سخية عامرة ممدودة، وكل سينال منها بحسب قوة شهيته وصدق نواياه! فما خلقك الله سقط متاع أو لتعيش بين الحفر!


اقتباسات من كتاب ولدت لتفوز


'لا تكن أسهل مافي الحياة ولا أصعب مافيها ..

من صور الظلم لنفسك ؛ أن تتوقف عن تغذية عقلك ﻷنك في إجازة .!

" واجه أزماتك
وكافح العقبات
فالمجد والعز والنجاح يقبلون على المكافح
والحياة تعطي أجزل الجوائز سعادة وشرفاً لمن يواجه أزماته ويحلها بنجاح. "*

وأخيرًا
ابحث وتعلم وانطلق
ويومكم سعيد ولطيف


بعض الاراء عن كتاب ولدت لتفوز


كتاب ممتع و يحوي فائدة جمة، حوى العديد من القصص و الأمثلة التي تبث روح الإيجابية و تشحذ العزم نحو تحقيق الطموحات الأحلام

لم أكن من الذين تستهويهم قراءة كتب تطوير الذات إلا أنني غامرت وقرأت كتب الدكتور خالد الذي شدني أسلوبه عبر مقاطع السناب وكانت باكورة الكتب التي بدأتها في هذا المجال كتابه..

هذا الكتاب قد يكون أفضل الكتب التي قرأتها في تطوير الذات ( رغم أني لا أحب هذه الكتب ) لكن هذا الكتاب مختلف 

من اروع الكتب من اهم المواضيع التي ناقشها في الكتاب الاميه العاطفية والحيل النفسية جداً رائع الكتاب

اسلوب الكاتب راقي جدا ويجذب ويضع تاثير في وجدان القارئ .. ياليتني استطيع ان أهدي هذا الكتاب لكل انسان يقدس تفاهات الحياة وهو غافل عن اموار تجعلهٌ افضل دوما ومنشغل في سلبيات الحياة والناس!

يشمل الكتاب عدة مواضيع التي تعزز الرغبة في النجاح والفوز، الكتاب مشابه لكتب المؤلف السابقه (افتح النافذه ثمة ضوء، لون حياتك). إذا لم يسبق لك قراءة هذان الكتابان اكتفي بقراءة ولدت لتفوز.


نبذة تعريفية عن الكاتب خالد المنيف


خالد بن صالح بن إبراهيم المنيف كاتب ومؤلف سعودي لهُ مؤلفات في علم النفس وتطوير الذات، ولد عام 1975م. يكتب أسبوعياً في جريدة الجزيرة، ويشرف على صفحة فيها، وصدرت له العديد من المؤلفات في تنمية الشخصية وتطوير الذات من بينها كتاب، وكتاب

قراءة و تحميل كتاب ولدت لتفوز pdf خالد المنيف


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ولدت لتفوز في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-