قراءة و تحميل كتاب انت مبهر كل يوم pdf جين سينسيرو

قراءة و تحميل كتاب انت مبهر كل يوم pdf جين سينسيرو



كتاب انت مبهر كل يوم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب انت مبهر كل يوم من تأليف الكاتب جين سينسيرو و كتاب انت مبهر كل يوم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب انت مبهر كل يوم عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 ومن الجدير بالذكر ان كتاب انت مبهر كل يوم ليس اولي اصدارات الكاتبة جين سينسيرو بل لديها ايضا انت قوة مذهلة وعدد صفحات كتاب انت مبهر كل يوم هو 226 صفحة تقريبا

قراءة و تحميل كتاب انت مبهر كل يوم pdf جين سينسيرو


نبذة تعر يفية عن كتاب انت مبهر كل يوم


إن الهدف من هذا الكتاب أن يكون مكملًا لتمارينك الروحية، وهو لا يتعمق في شرح المفاهيم خلافًا لكتبي الأخرى من السلسلة نفسها، وكتب التنمية الذاتية بشكل عام، لكنه يعطيك أفكارًا محفزة بسيطة لتتفاعل معها، وتضعها موضع التنفيذ فورًا. تعامل مع هذا الكتاب بوصفه عامل تعزيز لكل الأفكار التحفيزية التي تطبقها،
أو تعامل معه بوصفه شريكك في المسئولية، أو مدربك الشخصي،
أو وصفة لإمدادك بالحيوية، أو الجذوة التي تشعل حماسك.


بعض الاراء عن كتاب انت مبهر كل يوم



بالإشارة إلى العنوان ، أنا لست ولكن أود أن أكون ، بطريقة لطيفة بالطبع. أنا لست قارئًا كبيرًا لكتب الصحة الذاتية ، ولا تتخذ قرارات ، وليس من المحتمل أن أجدها أحدق في المرآة وأردد تأكيدات إيجابية. على الرغم من أن هذا العنوان يناديني ، لذلك قررت أن أرى ما إذا كان هناك أي شيء جديد في عالم المساعدة الذاتية.

أشعر أنني قرأت هذا الكتاب نفسه 3 مرات مؤخرًا ... وهو ليس جيدًا جدًا. راه راه راه. .. الكون لك لأخذ ... سطحي للغاية ومبسط.

جين سينسيرو هي القنبلة. سأشتري نسخة من الكتاب حتى أتمكن من تسليط الضوء على حماقة منه والرجوع إليه كثيرًا عندما أقوم ببناء واقعي الجديد.


قراءة و تحميل كتاب انت مبهر كل يوم pdf جين سينسيرو


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب انت مبهر كل يوم في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -