قراءة و تحميل كتاب تصبح على خير pdf أحمد علي

قراءة و تحميل كتاب تصبح على خير pdf أحمد علي



كتاب تصبح على خير pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب تصبح على خير من تأليف الكاتب أحمد علي و كتاب تصبح على خير يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب تصبح على خير عن دار نشر خاص للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2017 وعدد صفحات كتاب تصبح علي خير وتقييم كتاب تصبح علي خير علي موقع good reads الشهير هو 3.41 

قراءة و تحميل كتاب تصبح على خير pdf أحمد علي


نبذة تعر يفية عن كتاب تصبح على خير


تصبح على خير عبارة عن نصوص تحكي لنا وجع الحنين.. والشوق والحب.. في كل وادي لنا حكاية.. أحببت بعض النصوص لقربها مني.. ولامست مشاعري.. هكذا هي النصوص دائماً لا قاعدة لها سوى لغة المشاعر.. تهيم في كل وادي.. حكايات عابرة ترسل من خلالها ماسكن قلب صاحبها.. ومحاسن الصدف يكون البعض منها يكتبنا.


بعض الاراء عن كتاب تصبح علي خير


نصوص بسيطة وسلسة، أعجبني البعض منها، والآخر لا بأس.. كانت رحلتي مزيجة بكل الاحاسيس وبعض النصوص تمنيت ان تكون مختلفة ربما لأنني شعرتُ ببعضها يتكرر بالمعنى ويختلف ببضع كلمات فقط تمنيت اختلافها كلياً حتى لاتكون مكررة.. وعموماً كانت رحلتي مع هذه النصوص لا بأس بها واقتبست مالامسني منها وما أحببته، والكتاب خفيف تنهيه في جلسة واحدة.. اخترت قراءته بعد انتهائي من كتاب ثقيل المحتوى وشائك.. احتجت الى استراحة محارب فكان خياري مع هذا الكتاب الخفيف على القلب.

كتاب يضم مجموعة من النصوص، هذه النصوص عبارة عن ⁦‪نصوص‬⁩ ادبية قصيرة وطويلة تتحدث عن المشاكل الشخصية او المجتمعية، عن الاهل او الاصدقاء والحب والعلاقات بشكل عام ..


اقتباسات من كتاب تصبح علي خير


سأعترف لك.. بأنك صديق قلمي ودفاتري.. وما حفرته بداخلي أكبر من أن يُنسى

كان يجب أن نلتقي في عالم آخر، لا يعرف الأصل والفصل، لا يعرف الأوراق والأسماء، لايعرف الجشع والخوف.. كان يجب أن نلتقي في مدينة لا يسكنها سوى النجوم، في مدينة تتقبل الحب.. ترفق بالقلوب العاشقة.. كان يجب أن نلتقي وندوم

ولا تستعمل مشاعر غيرك لإصلاح ماتلف بك ثم تتركه وحيداً وتعود لمن أتلفك

كما كنت حلماً، نسيانك حلم، والأحلام لا تتحقق

حتى الثمانين من العمر.. سأحبك كالعشرين


قراءة و تحميل كتاب تصبح على خير pdf أحمد علي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب تصبح على خير في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -