قراءة و تحميل رواية روح تعبث بي pdf سارة الجمال

قراءة و تحميل رواية روح تعبث بي pdf سارة الجمال



رواية روح تعبث بي pdf هى رواية باللغة العربية رواية روح تعبث بي من تأليف الكاتب سارة الجمال و رواية روح تعبث بي تندرج تحت فئة روايات غموض وخيال صدرت رواية روح تعبث بي عن دار نشر ملهمون للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات رواية روح تعبث بي هو 134 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لرواية روح تعبث بي هو 35 درهم امراتي وتقييم رواية روح تعبث بي علي موقع good reads الشهير هو 1.50


قراءة و تحميل رواية روح تعبث بي pdf سارة الجمال



نبذة تعريفية عن رواية روح تعبث بي


‏روحها تعبث بي.. أشعر بها داخلي
‏تتلمس قلبي وجسدي، تحادثني وتسمع همسي..!
‏تراني ولا أراها، روحها لا تفارقني في صبحي أو عند غسقي، تشبثي بها يبقيني على قيد الحياة، رغم أني لا ألتقيها أبدا..
‏إلا أنها بقربي كقرب وريدي لقلبي.



اقتباسات من رواية روح تعبث بي


“روح تبعث بي .. أشعر بداخلها .. تتلمس قلبي وجسدي، تحادثني وتسمع همسي،تراني ولا أراها، روحها لاتفارقني ..”

كل روح تحتاج لمن يرشدها للصواب !
فالبعض تائه في متاهة لا باب لها..

تراني ولا أراها، روحها لا تفارقني في صبحي أو عند غسقي، تشبثي بها يبقيني على قيد الحياة، رغم أني لا ألتقيها أبداً، إلا أنها بقربي كقرب وريدي لقلبي.



وصف ادق لرواية روح تعبث بي 


تأخذنا الكاتبة سارة الجمّال في روايتها التي صاغت فكرتها بكل جمال لنعيش الغموض مع احداثها مع (حياة و روح) شخصيتان في روح واحدة تتخبطان و تتوهان في ظلم وجبروت وذنب مؤلم نتيجته صراع نفسي حاد ..فلماذا روح لا تنفصل عن حياة و لماذا تسكن بداخلها؟ هذا ما ستعرفوه عند قراءة الرواية..



بعض الاراء عن رواية روح تعبث بي


رواية جميلة ممزوجة بالغموض والتشويق و الإثارة تشد القارئ من بداية صفحاتها لتنتهي بنهاية صادمة، سردت باسلوب بسيط و طغى عليها الجانب النفسي والإجرامي، تمشي الرواية برتم سريع الا انها مشوقة و تنتهي بجلسة ومناسبة لتكون فاصل بين الكتب الدسمة والعميقة .. ولمحبي روايات الغموض وعلم النفس تناسبهم هذه الرواية .

تسرد لنا الكاتبة في رواية روح تعبث بي عن روح وحياة التؤامين اللاتي يتصارعن في شخصية واحدة ، عناء نفسي عاشته إحداهن بفقد الأخرى ، من منطلق هذه الفكرة نكون طوال قراءتنا نفكر هل روح الواقعية أم حياة !
هذا الصراع والألم واقع حاضر لـ ماضي كان سببه موقف مؤلم وقاسي ومليئ بالغموض يجعلنا متشوقين طوال الرواية لمعرفته ..
ماهو ؟ ومن هو السبب ؟ وماهي أسبابه؟

رواية خفيفة سُردت بـ أسلوب بسيطة ومفردات سهلة ، حرصت الكاتبة على ذكر بعض المعلومات بشكل متعمق في أكثر من موقف ، من وجهة نظري سرعة الاحداث كانت غير مناسبة لغموض القصة ، فـ بالتالي كانت هناك مواقف لم تقنعني كـ جلسات الشخصية مع الطبيب النفسي تمنيت لو شرحت أسبابها ولماذا هي على هذا الحال وتعمقت في وصف ألمها ومعاناتها التي عاشتها ، من الروايات التي تُنهى بـ جلسة واحدة ..


قراءة و تحميل رواية روح تعبث بي pdf سارة الجمال


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية روح تعبث بي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-