قراءة و تحميل كتاب سنة القراءة الخطرة pdf اندي ملير

قراءة و تحميل كتاب سنة القراءة الخطرة pdf اندي ملير



كتاب سنة القراءة الخطرة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب سنة القراءة الخطرة من تأليف الكاتب اندي ملير و كتاب سنة القراءة الخطرة يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب سنة القراءة الخطرة عن دار نشر كلمات للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2017 وعدد صفحات كتاب سنة القراءة الخطرة هو 328 صفحة وتقييم القراء لكتاب سنة القراءة الخطرة علي موقع good reads الشهير هو 3.31 من 5.0 وتمت ترجمة كتاب سنة القراءة الخطرة بقلم محمد الضبع 

قراءة و تحميل كتاب سنة القراءة الخطرة pdf اندي ملير


نبذة تعر يفية عن كتاب سنة القراءة الخطرة


إذا كنت تشعر بالذنب لأنك لم تقرأ أي كتاب منذ مدة طويلة، فإن "سنة القراءة الخطرة" يحكي قصتك بالضبط، دون تباهي أو تظاهر بثقافة وهمية.
يشتكي آندي ميلر في ٣٢٨ صفحة من القراءة، ويستمتع بها، ويعترف بضعف لياقته أحيانًا عن قراءة الكلاسيكيات بكل صدق. لا حاجة للكذب بعد الآن. ‏أعتبر تجربة قراءة "سنة القراءة الخطرة" هي تجربة تقترب من التوبة. التوبة عن كل الأكاذيب التي أطلقناها عن الكتب. التوبة عن خجلنا من الحقيقة. ‏هذا الكتاب مضحك جدًا. صريح. مغرور. متواضع. أفضل ما يمكن قراءته لتتحرر من كل أفكارك المسبقة عن القراءة. دليلك كي تتمرن على القراءة وكأنك تستعد لماراثون.


بعض الاراء عن كتاب سنة القراءة الخطرة


بصفتي دودة كتب ضخمة ، ليس لدي أي صبر على الكتاب / المؤلفين المخادعين - ويعرف أيضًا باسم الحكم على شخص ما لإعجابه بأنواع معينة من الكتب أو المؤلفين. هناك أنواع ومؤلفون لا أحبهم شخصيًا. ما الذي سيمنحني الحق في الحكم عليك إذا كنت معجبًا بمؤلف أكرهه؟ هناك العديد من الكتب المختلفة التي تبدو سخيفة للجميع مثل نفس الشيء !!

لم أكن متأكدًا مما سأشعر به حيال هذا لأنه في الأساس أمر غير خيالي عن رجل يقرأ الروايات ولم أكن متأكدًا من أن هذا سيكون شيئًا سأستمتع به في تنسيق الكتاب لكنني فعلت

عام القراءة الخطيرة: سوف يسأل التلميذ بينكم "ما الخطير في القراءة على أية حال؟" يقدم كتاب آندي ميلر إجابة لا تقبل الجدل.


قراءة و تحميل كتاب سنة القراءة الخطرة pdf اندي ملير


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب سنة القراءة الخطرة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-