قراءة و تحميل رواية ملذات طوكيو pdf دوريان سوكيغاوا

قراءة و تحميل رواية ملذات طوكيو pdf دوريان سوكيغاوا



رواية ملذات طوكيو pdf هى رواية باللغة العربية رواية ملذات طوكيو من تأليف الكاتب دوريان سوكيغاوا و رواية ملذات طوكيو تندرج تحت فئة روايات تشويقية صدرت رواية ملذات طوكيو عن دار نشر المركز الثقافي العربي للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات رواية ملذات طوكيو هو 256 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لرواية ملذات طوكيو هو 190 ج.م


قراءة و تحميل رواية ملذات طوكيو pdf دوريان سوكيغاوا


نبذة تعريفية عن رواية ملذات طوكيو


في المرّة الأولى التي رأيتُكَ فيها، كانت نزهتي الأسبوعية. كنتُ أتمشّى معجَبَة بأشجار الكرز في الشارع التجاري حينما قادتني رائحة شهيّة إلى اكتشاف متجر دوراهارو. ورأيتُك آنذاك. رأيتُ وجهك. بدت عيناكَ حزينتين جدّاً، تماماً مثل عينيَّ في الماضي. ولهذا السبب توقّفتُ أمام المتجر، كما لو أنني منجذبة إليه ع
لى نحوٍ لا يُقاوَم".
يعمل سينتارو في متجرٍ لبيع فطائر الدوراياكي يقع في قلب طوكيو. تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يوظِّف توكي، السيّدة العجوز ذات الأصابع المشوّهة التي سوف تعلّمه كيف يعدُّ حشوة فطائره بحبّ وإتقان، إلى أن يصبح متجره مقصداً لذواقي هذه الحلوى اليابانية التقليدية. لكنّ توكي كانت تخفي سرّاً لا يمكن الإفصاح عنه، فاختفت من دون سابق إنذار مثلما ظهرت فجأةً، تاركة لسينتارو عبرة سترافقه مدى الحياة.
ملذّاتُ طوكيو" هي رواية مؤثّرة وشاعرية تدور حول آلام الأجساد والقلوب، وحول الحبّ والعطف والصمود، ولكنّها قبل كلّ شيء حكاية لقاء غير متوقع بين شخصين يتشابهان أكثر ممّا يظنّان، على الرغم من اختلاف عمريهما وتطلّعاتهما.
إنها رواية رائعة، ووليمة تُلتَهَم دون اعتدال!


بعض الاراء عن رواية ملذات طوكيو


الصفحات الاولى منعشة و من منتصف الكتاب يبدأ الجانب المؤثر بالظهور، منذ الصفحات الاولى و انا اضع احتمالات لسر توكي و لم اخمنه ابداً ، تفاجأت و تعاطفت معها ، حزنت جداً على حالها كيف عانت و تضررت حياتها بسبب مرض تشافت منه منذ سنوات، كان لدي خلفية سابقة عن الحالة المذكورة الا اني لم افكر قط بما يشعر به من يُبتلون بهذا المرض .

الرواية مافيها احداث قوية بقدر الفكرة و الرسالة الواضحة قدر الكاتب يوصلها باسلوب بسيط و سرد خفيف .

الرواية عاديه و خفيفة قراءتها بعد سلسلة من القراءات الثقيلة ، انتهيت منها و بخاطري اجرب كل الفطائر و الحلويات اليابانية


اقتباسات من رواية ملذات طوكيو


في المرة الأولى التي رأيتكَ فيها، كانت نزهتي الاسبوعية كنت أتمشى معجبة بأشجار الكرز في الشارع التجاري حينما قادتني رائحة شهية إلى اكتشاف متجر دوراهارو. ورايتك آنذاك. رأيت وجهك. بدت عيناك حزينتين جداً، تماماً مثل عيني في الماضي. ولهذا السبب توقفت أمام المتجر، كما لو أنني منجذبة إليه على نحو لا يقاوم».

وفي يوم تقف (توكي) أمام متجر دوراهارو وتنظر (لسينتارو) الذي يعمل بالكاد تتوجه إليه لتسائله ما إذا كانت تستطيع العمل معه تقع بينهما اختلافات رغم أنهما شخصيتان لكنهما يتشابهان كثيراً وأكثر من ذلك.

هل سيقبل (سينتارو) أن تعمل معه (توكي)؟
ماذا سيحل بمطعم دوراها؟
ما هي أمنية توكي لسنتارو؟

قراءة و تحميل رواية ملذات طوكيو pdf دوريان سوكيغاوا


لقراءة و تحميل رواية ملذات طوكيو pdf اضغط هنا 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -