قراءة و تحميل كتاب العاب زوجية pdf جنة سعد الحلواني

قراءة و تحميل كتاب العاب زوجية pdf جنة سعد الحلواني



كتاب العاب زوجية pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب العاب زوجية من تأليف الكاتب جنة سعد الحلواني و كتاب العاب زوجية يندرج تحت فئة كتب اسرية صدر كتاب العاب زوجية عن دار نشر الجيل الجديد للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2011 وعدد صفحات كتاب العاب زوجية هو 118 صفحة وتقييم القراء لكتاب العاب زوجية علي موقع good reads الشهير هو 1.8 من 5.0

قراءة و تحميل كتاب العاب زوجية pdf جنة سعد الحلواني


نبذة تعر يفية عن كتاب العاب زوجية


(ألعاب زوجية) كتاب تهديه "جنة سعد الحلواني" إلى كل زوج وزوجة يضم ألعاباً مسلية، وذكية، فيها الضحك والمرح والفكاهة، تهدف إلى تدعيم الحب بين الإثنين.. وعنها تقول: ".. أضع بين أيديكم مجموعة من الأفكار التي آمل أن تساعدكم لكسر هذا الروتين الممل، وتساعدكم على الفهم المتبادل للفروق النفسية والفكرية والعاطفية بين كليكما، والترويح عن النفس، ومحاولة إسعاد كلاً منكما للأخر، والتعرف على فكر ورغبات كل منكما بطريقة وشيقة وإبتسامة مشرقة، حتى تنهنئا بحياةٍ زوجية أفضل...".؟


وصف ادق لكتاب العاب زوجية 


يقسم الكتاب إلى أربعة أنواع من الألعاب هي: "ألعاب رومانسية"، "ألعاب ترفيهية"، "ألعاب فكاهية"، "ألعاب للتقريب بين الزوجين"، ولأول مرة هدية الكتاب cd قرص مدمج يحتوي على أقوى لعبة زوجية الكترونية، ودفتر شيكات من مصرف الحب؟.

قراءة و تحميل كتاب العاب زوجية pdf جنة سعد الحلواني


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب العاب زوجية في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -