قراءة و تحميل كتاب بدون قلق pdf روبرت الليهي

قراءة و تحميل كتاب بدون قلق pdf روبرت الليهي



كتاب بدون قلق pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب بدون قلق من تأليف الكاتب روبرت الليهي و كتاب بدون قلق يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب بدون قلق عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحات كتاب بدون قلق هو 280 صفحة وتقييم القراء لكتاب بدون قلق علي موقع good reads الشهير هو 4.09 من 5.0 والسعر الرسمي لكتاب بدون قلق هو 230 ج.م


قراءة و تحميل كتاب بدون قلق pdf روبرت الليهي


نبذة تعر يفية عن كتاب بدون قلق


في هذا الكتاب الذي هو بين أيدينا، يوضح لنا الدكتور ""روبرت ال. ليهي" الأسباب الرئيسة للقلق ويعلمنا كيف نعالج مخاوفنا بذكاء لكي نعيش حياة خالية من التوتر والعناء. وبتطبيق الأساليب الموضحة في هذا الكتاب، والتي وضعها المؤلف طبقا لأفضل الطرق المتاحة في العلاج النفسي، يمكننا الوصول في النهاية الى أن نعيش حياة خالية من الخوف، والتوتر، ومتلازمة التهرب .المصاحبة للقلق""" 


نبذة تعريفية عن الكاتب روبرت الليهي


أكمل روبرت ل. ليهي (بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه ، جامعة ييل) ، زمالة ما بعد الدكتوراه في قسم الطب النفسي ، كلية الطب بجامعة بنسلفانيا تحت إشراف الدكتور آرون بيك ، مؤسس العلاج المعرفي. ليهي هو الرئيس السابق لجمعية العلاجات السلوكية والمعرفية ، والرئيس السابق للجمعية الدولية للعلاج النفسي المعرفي ، والرئيس السابق لأكاديمية العلاج المعرفي ، ومدير المعهد الأمريكي للعلاج المعرفي (مدينة نيويورك) ، وأستاذ علم النفس السريري في الطب النفسي في كلية الطب بجامعة وايل كورنيل. الدكتور ليهي هو الرئيس الفخري مدى الحياة لجمعية العلاج السلوكي المعرفي في مدينة نيويورك وزميل مؤسس متميز ، دبلوماسي ، لأكاديمية العلاج المعرفي. حصل على جائزة Aaron T. Beck لمساهماته البارزة في العلاج المعرفي.


قراءة و تحميل كتاب بدون قلق pdf روبرت الليهي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب بدون قلق في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -