قراءة و تحميل كتاب زينة حياتي pdf هديل ياسين

قراءة و تحميل كتاب زينة حياتي pdf هديل ياسين



كتاب زينة حياتي pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب زينة حياتي من تأليف الكاتب هديل ياسين و كتاب زينة حياتي يندرج تحت فئة كتب اسرية  صدر كتاب زينة حياتي عن دار نشر دريم بوك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب زينة حياتي هو 304 وتقييم كتاب زينة علي موقع good reads الشهير هو 4.29 والسعر الرسمي لكتاب زينة حياتي هو 275 ج.م 

قراءة و تحميل كتاب زينة حياتي pdf هديل ياسين


نبذة تعر يفية عن كتاب زينة حياتي


لا تتردد في قراءة هذا الكتاب؛ لأنه مختلف عن بقية الكتب. ففيه أهديك تجربتي كام لأربعة أطفال، وأشاركك خبرتي وعلمي في مجال الأمومة والطفولة الننطلق معا في رحلة ممتعة مع طفلك، تعبر فيها بمحطات تطورية هامة خلال سنواته الخمس الأولى، لأكتشف لك عن أسرار متعلقة بتطوره، وكيف لك أن تنمي مهاراته وتقوي تركيزه وذ
كاءه، وتزرع ثقته بنفسه منذ الصغر من خلال تمارين وأنشطة عملية لتطبقها معه في حياتك اليومية، كما سأعرفك على ممارسات شائعة تحد من ذكاء طفلك التتجنبها وتبتعد عنها. كتاب لا بد منه لكل من يترقب مولودا وكل أم وأب يرغبان بأن يكونا الأفضل لطفلهما فلنبدأ الرحلة، ونقرا الكتاب معا لنتعرف اكثر.


اقتباسات من كتاب زينة حياتي


لكن تيقن أنها قد تكون دعوة من قلب محب
أو بسبب معروف قدمته لوجه الله وقد نسيته

ذكرت الكاتبة عن تطورات الطفل خلال الخمس سنوات الأولى من عمره من خلال المهارات الحركية واللغوية والاجتماعية وتطور ذكائه و كذلك ذكرت مجموعة من الأنشطة التي من الممكن عملها في المنزل.

ان مقارنة الطفل بالأطفال الآخرين من أكثر الأمور التي تهدم ثقة الطفل بنفسة 

التحفيز المستمر للطفل عامل ضروري لتعزيز التواصل بين الخلايا وتقويتها وضمان ديمومتها 


كلمة الكاتبة عن كتابها زينة حياتي


لننطلق معاً في رحلة ممتعة مع طفلك ، نعبر فيها بمحطات تطورية هامة خلال سنواته الخمس الاولي ،لأكتشف لك عن اسرار متعلقة بتطوره ، وكيف لك أن تنمي مهارته وتقوى تركيزه وذكتءه، وتزرع ثقته بنفسه منذ الصغر من خلال تمارين وأنشطة عملية لتطبقها معه في حياتك اليومية . كما سأعرفك على ممارسات شائعة تحد من ذكاء طفلك لتتجنبها وتبتعد عنها.


بعض الاراء عن كتاب زينة حياتي


المميز في كتب د.هديل، استخدامها للغة بسيطة غير متكلفة ، و تحرص على أن يكون المحتوى خفيف و مفيد في ذات الآن، لم أشعر بالضجر ابدا أثناء قراءتي بل استمتعت برفقة هذا الكتاب و تزودت من خلاله بمعلومات و بأفكار جديدة حول كيفية التعامل مع الطفل في سنواته الأولى.
النقطة إيجابية أخرى، هو ابتعاد الكاتبة عن نظام المقالات، فقد تخلل الكتاب مجموعة من الصور التوضحية و اتُبِع نظام وضع النقاط المهمة داخل مربع .
انصح جميع الأمهات و التربويين بقراءته

احب اقرافي التربية ويعتبر من اول كتب التربيه اللي قريت
حلو وممتع

يتناول كل مرحله عمريه والتطورات الللي تحصل فيها من ناحية علميه
وكيف نزيد هذي التطورات باشياء بسيطة

كتاب لا بد منه لكل من يترقب مولودا وكل أم وأب يرغبان بأن يكونا الأفضل لطفلهما فلنبدأ الرحلة، ونقرا الكتاب معا


قراءة و تحميل كتاب زينة حياتي pdf هديل ياسين


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب زينة حياتي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-