قراءة و تحميل كتاب امراة لا تهزم pdf هاجر العيسي

قراءة و تحميل كتاب امراة لا تهزم pdf هاجر العيسي



كتاب امراة لا تهزم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب امراة لا تهزم من تأليف الكاتب هاجر العيسي و كتاب امراة لا تهزم يندرج تحت فئة كتب تمنية ذاتية صدر كتاب امراة لا تهزم عن دار نشر مركز الادب العربي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 والسعر الرسمي لكتاب امراة لا تهزم هو 30 ر.س وعدد صفحات كتاب امراة لا تهزم هو 95 صفحة تقريبا 

قراءة و تحميل كتاب امراة لا تهزم pdf هاجر العيسي


نبذة تعر يفية عن كتاب امراة لا تهزم


كتاب امرأة لا تُهزم يضم مجموعة من النصوص المختصر والرسائل إلى كل امرأة تجرّعت الخيبات , وصادفتها المواقف السيئة وكيفية التخلص منها وتذكير المرأة بالتفاؤل والاعتزاز بنفسها والعمل على تنمية قدراتها.
وولادة الاحلام والاعتناءِ بها والسعيّ خلف الانجازات, كتاب تفاؤلي يذّكر كل امرأة أنها قادرة على التجاوز والسير خلف رغباتها رغمًا عن كل الظروف


ملخص كتاب امراة لا تهزم


الكتاب مقسم لأربعة فصول كل فصل يضم مجموعة نصوص ورسائل تحفيزية مليئة بكلمات التشجيع موجهة إلى كل امرأة تجرعت الخيبات والألم.


بعض الاراء عن كتاب امراة لا تهزم 


كتاب ممتع جدًا ومفيد لكل امرأة استسلمت لأحزانها وخيباتها، هذا الكتاب تحفيزي يذكر كل امرأة بنفسها وأنها قادرة على التجاوز وتخطي الظروف السيئة والسير خلف رغباتها وأمنياتها. استخدمت الكاتبة أسلوب بسيط وكلمات سهلة وواضحة ولصغر حجم الكتاب يمكن انهاءه في جلسة واحدة وينفع أيضا كاستراحة بين كتب دسمة جدًا.


اقتباسات من كتاب امراة لا تهزم


ضع حدًا فاصلًا بين أمسك واليوم
حاول أن تعتاد على تناسي ماحدث ليلًا، والوقوف صباحاً بشخصية أقوى، لا داعي أن تربط الأحداث السيئة بأيامكَ المستقبلية. يجب عليك أن تبترها قبلَ أن تبتركَ.

"... لم يكن ذلك حبا، أنا واثقة، كنت تحمل عقدة حب التملك، تود امتلاكي بشتى الطرق، حتى أحلامي التي أرسمها واقعا، تمحوها"

حَاول أن تعتاد على تناسي ما حدث ليلاً، والوقوف صباحًا بشخصية أقوى، لا داعي أن تربط الأحداث السيئة بأيامك المستقبلية. يجب عليك أن تبترها قبل أن تبترك.


قراءة و تحميل كتاب امراة لا تهزم pdf هاجر العيسي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب امراة لا تهزم في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -