قراءة و تحميل كتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم pdf مجد البصيلي

قراءة و تحميل كتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم pdf مجد البصيلي



كتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم من تأليف الكاتب مجد البصيلي و كتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 والسعر الرسمي لكتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم هو 210 ج.م

قراءة و تحميل كتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم pdf مجد البصيلي


نبذة تعر يفية عن كتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم


بعد رحلتي القيمة كمرشد متحفي لسنوات عدة ، أردت إصدار هذا الكتاب ليخدم كل من له علاقة في مجال المتاحف والمراكز العلمية، وقد لاحظت عدم وجود مصادر كافية حول هذا الموضوع في العالم العربي ، ولهذا وددت أن يكون هذا الكتاب هو المرجع الأول لكل مرشد متحفي مقبل على هذه التجربة الثرية.
كما أن للمتاحف دور هام وأساسي في تثقيف المجتمع والتواصل معه بمختلف أعماره وتوجهاته. سائلة الله أن ينفع به كل الذين يودون الاطلاع على مجال المتاحف والمراكز العلمية وأن يكون ذا قيمة أساسية ومرجعاً مهما لكل من يريد الاستزادة من مشغلين للمتاحف ومعلمين وطلاب ورواد المتاحف بشكل عام كذلك.

نبذة تعريفية عن الكاتب مجدي البصيلي


رئيس مجلس إدارة "شركة مطاحن شرق الدلتا" ممثلاً عن "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" منذ 2019، جمهورية مصر العربية. رئيس مجلس إدارة "شركة مطاحن شرق الدلتا" ممثلاً عن "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" منذ 2019، جمهورية مصر العربية.
وهو نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الغذائية والمضارب والمطاحن في "الشركة القابضة للصناعات الغذائية"، وعضو مجلس إدارة "شركة الدلتا للسكر".
شغل منصب رئيس مجلس إدارة "شركة مطاحن ومخابز القاهرة"، والعضو المنتدب في الشركة ذاتها.

قراءة و تحميل كتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم pdf مجد البصيلي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب يوجد الكثير مثلك حول العالم في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -