قراءة و تحميل كتاب قضية حمية الكيتو pdf جاري توبيس

قراءة و تحميل كتاب قضية حمية الكيتو pdf جاري توبيس



كتاب قضية حمية الكيتو pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب قضية حمية الكيتو من تأليف الكاتب جاري توبيس و كتاب قضية حمية الكيتو يندرج تحت فئة كتب صحية صدر كتاب قضية حمية الكيتو عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب قضية حمية الكيتو هو 259 صفحة وتقييم القراء لكتاب قضية حمية الكيتو علي موقع good reads الشهير هو 4.20 من 5.0 

قراءة و تحميل كتاب قضية حمية الكيتو pdf جاري توبيس


نبذة تعر يفية عن كتاب قضية حمية الكيتو


هذا الكتاب عبارة عن جهد صحفي يتخذ شكل كتاب للمساعدة الذاتية. ويتعلق الأمر هنا بالصراع المستمر بين التفكير التقليدي حول طبيعة النظام الغذائي الصحي وفشله في جعلنا أصحاء من ناحية، والفارق بين الطريقة التي تعلمنا أن نتغذى بها للوقاية من الأمراض المزمنة من ناحية أخرى وكيف يتعين علينا تناول الطعام الجيد لنعيد أنفسنا إلى حالتها الصحية الأصلية. هل يجب أن نتناول الطعام لتقليل مخاطر الإصابة بأمراض في المستقبل، أم يجب أن نتناول الطعام للوصول إلى وزن صحي والحفاظ عليه؟ وهل هذان الأمران هما الشيء نفسه؟

كلمة الكاتب عن كتابة قضية حمية الكيتو 


أنا لم أؤلف هذا الكتاب من أجل الرشيقين والأصحاء في هذا العالم، رغم اعتقادي بالتأكيد أنهم يمكنهم الاستفادة من قراءته، وإنما أكتبه لأولئك الذين هم مُعرضون للسمنة بسهولة شديدة، والذين ينجرفون بلا هوادة نحو زيادة الوزن والسمنة والسكري وارتفاع ضغط الدم، أو مزيج من هذه الأمراض، أو الذين يعانون بالفعل ويعيشون الخطر المتزايد للإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية، وكل الأمراض المزمنة في الواقع، كما أكتبه أيضا لأطبائهم.

قراءة و تحميل كتاب قضية حمية الكيتو pdf جاري توبيس


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب قضية حمية الكيتو في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-