قراءة و تحميل رواية قبل النكسة بيوم pdf إيمان يحيى

قراءة و تحميل رواية قبل النكسة بيوم pdf إيمان يحيى



رواية قبل النكسة بيوم pdf هى رواية باللغة العربية رواية قبل النكسة بيوم من تأليف الكاتب إيمان يحيى و رواية قبل النكسة بيوم تندرج تحت فئة روايات تاريخية صدرت رواية قبل النكسة بيوم عن دار نشر الشروق للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2022 في فعاليات معرض القاهرة الدولي بنسختة ال53 وحازت الرواية علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات رواية قبل النكسة بيوم هو 125 صفحة 

قراءة و تحميل رواية قبل النكسة بيوم pdf إيمان يحيى


نبذة تعريفية عن رواية قبل النكسة بيوم


تنقل سطور رواية "قبل النكسة بيوم" الصورة الكاملة للمجتمع المصري آنذاك: الأحاديث، ونمط الحياة، والأفكار، والأغاني والأفلام. طريقة التفكير التي كان يفكر بها الناس، والأحلام التي تراودهم.
تتجاوز الطموحات العامة التي وصلت إلى غزو الفضاء، مع أحلام الفقراء بالمساواة والعدل. سنشهد تحرر المرأة في ملبسها، وحقها في الارتباط بمن تحب، واندماجها في سوق العمل. شعارات الاشتراكية والتقدم الاجتماعي المرفوعة، دون ديمقراطية سياسية حقيقية. ماذا حدث داخل الاتحاد الاشتراكي ومنظمة الشباب الوليدة ومؤتمر المبعوثين عام 1966. كيف تمرد مثقفون وشعراء وكتاب من جيل الثورة على سلطتها؟ وكيف انبثقت تنظيمات سرية معارضة؟

نبذة تعريفية عن الكاتبة ايمان يحي


كاتبة وروائية مترجم مصري من مواليد 1954، حاصل على الدكتوراه في جراحة المسالك البولية عام 1987 من الاتحاد السوفييتي، يعمل طبيبا وأستاذا بكلية طب، جامعة قناة السويس، وله العديد من الترجمات عن الروسية والإنجليزية، كما كتب مقالات عديدة بالصحف المصرية والعربية.


قراءة و تحميل رواية قبل النكسة بيوم pdf إيمان يحيى


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية قبل النكسة بيوم في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -