قراءة و تحميل كتاب ما لون مظلتك pdf ريتشارد ان بوليز‎

قراءة و تحميل كتاب ما لون مظلتك pdf ريتشارد ان بوليز‎



كتاب ما لون مظلتك pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب ما لون مظلتك من تأليف الكاتب ريتشارد ان بوليز‎ و كتاب ما لون مظلتك يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب ما لون مظلتك عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب ما لون مظلتك هو 327 صفحة تقريبا وتقييم كتاب ما لون مظلتك علي موقع good reads الشهير هو 1.52 

قراءة و تحميل كتاب ما لون مظلتك pdf ريتشارد ان بوليز‎


نبذة تعر يفية عن كتاب ما لون مظلتك


لقد صاغ تشارلز ديكنز الأمر بصورة جيدة. لبعض الناس، الكثير من الناس، هذه هي أفضل الأزمان. لكن لآخرين منا، هذه أسوأ الأزمان. لقد تغيرت قوانين اللعبة. دون إنذار. ودون تحذير. خصوصًا لعملية البحث عن العمل، أو لهؤلاء ممن يحاولون أن يغيروا وظائفهم.
إن عملية البحث عن عمل تسلك سلوكًا مختلفًا الآن، عما كانت تسلكه سابقًا. لقد اختلفت الأمور. بشكل هائل.
كانت نقطة التحول هي عام 2008. نعلم جميعًا ما حدث حينها: ما يسمى بالركود العظيم، وهو أسوأ كارثة اقتصادية منذ الكساد العظيم في عام 1929. نحن نتعافى، لكننا نتعافى ببطء. وقد تبدل المشهد بشكل جذري ولأمد طويل. ما كان يصلح مسبقًا، لم يعد كذلك الآن. ما كان سهلًا، هو الآن صعب أو يبدو مستحيلًا. شكوانا: عاطل عن العمل. كتبتُ سيرة ذاتية. أرسلتها إلى جميع الأماكن التي يجب أن أرسلها لها. ذهبت إلى كل "منصات الوظائف" عبر الإنترنت وبحثت عن وظائف شاغرة في مجالي. يومًا بعد يوم. أسبوعًا بعد التالي. شهرًا تلو الآخر. كل هذه الأمور أجدت نفعًا آخر مرة كنت أبحث فيها عن وظيفة. لكن الآن؟ صفر! لا شيء


وصف اكثر دقة لكتاب ما لون مظلتك


لعثور على فرص عمل حتى عندما يخبرك الجميع بعدم توافرها.
الخبير بمجال المسيرة المهنية ريتشارد إن. بوليز يكشف عن نصائح مفاجئة بشأن ما يجدي وما لا يجدي نفعاً، حتى يتسنى لك تركيز جهودك على الأساليب التي تثمر نتائج.
يشارك هذا الدليل الإرشادي المفيد نصائح مثبتة لكتابة سير ذاتية وصفحات غلاف مثيرة للإعجاب، ويقدم كذلك توجيهات من أجل تكوين العلاقات بفعالية، وإجراء مقابلات عمل بثقة، وإدارة أفضل تفاوض ممكن على الراتب، لكنه يذهب لأبعد من هذه الموضوعات بمساعدتك في التركيز على وظيفتك المثالية - وحياتك - من خلال تمرينه الكلاسيكي المعروف بتمرين الزهرة Flower Exercise، سواء كنت تبحث عن وظيفتك الأولى، أو تم تسريحك من العمل حديثاً، أو تحلم بتغيير مسيرتك المهنية، سوف يرشدك كتاب ما لون مظلتك؟ نحو العمل المرضي والناجح.


نبذة تعريفية عن الكاتبريتشارد إن. بوليز 


قاد مجال التطوير الوظيفي لأكثر من أربعين عاماً وساعد الملايين من الناس على تحديد مواهبهم الفريدة والعثور على الوظائف التي يحلمون بها.


اقتباسات من كتاب ما لون مظلتك


كما يساعدك الكتاب على معرفة إمكاناتك بشكل أفضل لتحديد أفضل الأعمال التي يمكنك القيام بها وكيفية الحصول عليها. .

يصلح للباحثين عن العمل والمتطلعين نحو الانتقال إلى بيئة عمل جديدة . .

إن عملية البحث عن عمل تسلك سلوكًا مختلفًا الآن، عما كانت تسلكه سابقًا. لقد اختلفت الأمور. بشكل هائل.لقد تغيرت قوانين اللعبة. دون إنذار. ودون تحذير. خصوصًا لعملية البحث عن العمل، أو لهؤلاء ممن يحاولون أن يغيروا وظائفهم..

"معظم صيادي الوظائف الذين يفشلون في ايجاد وظيفة أحلامهم يفشلون ليس لانهم يفتقرون إلى معرفة سوق العمل بل لانهم يفتقرون الى معلومات عن أنفسهم" .


بعض الاراء عن كتاب ما لون مظلتك


مثير للاهتمام حقًا ، خاصة بالنسبة للموقف العقلي الذي يدفعك للبحث عن الوظيفة المثالية وليس "الوظيفة" العامة. لسوء الحظ ، إنه نموذج جيد جدًا في بعض البلدان ، أقل من ذلك في بلدان أخرى. في منطقتي يبدو الأمر خياليًا إلى حد ما.

من أكثر المؤلفات نجاحاً في العالم خصوصاً عند فئات الباحثين عن عمل. في كل عام يتم تحديثه ليحتوي على كل ما هو جديد ومهم في مجال الوظائف والأعمال، وكل تحديث يباع منه عشرات الملايين من النسخ. انصح بقرائتة


قراءة و تحميل كتاب ما لون مظلتك pdf ريتشارد ان بوليز‎


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ما لون مظلتك في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -