قراءة و تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf فريديريك ديلافير

قراءة و تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf فريديريك ديلافير


كتاب تشريح تدريب القوة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب تشريح تدريب القوة من تأليف الكاتب فريديريك ديلافير و كتاب تشريح تدريب القوة يندرج تحت فئة الكتب الرياضية وكتب الصحة الجسدية والكتب الطبية التشريحية صدر كتاب تشريح تدريب القوة عن دار نشر human kinetics للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 ومن الجدير بالذكر ان كتاب تشريح تدريب القوة لم يكن اولي اصدارات الكاتب فريديريك ديلافير بل سبقه اصدارات اخري اهمها غلاف عادي تشريح تدريب ديلافير الأساسي وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب تشريح تدريب القوة هو 144 صفحة و سعر شراء الكتاب 20 دولار امريكي علي موقع امازون




نبذة تعر يفية عن كتاب تشريح تدريب القوة



أنه يضم العديد من أسس التغذية السليمة، ويحتوي هذا الكتاب على عدد كبير من التمارين المصورة، مع الكثير من التفاصيل التي تتفاعل مع بعضها البعض، وتحدث عن تفاعل تفاصيل العضلات المستهدفة من كل تمرين بالإضافة الةي أفضل الطرق لأداء التمرين بالطريقة الصحيحة، من أجل الحصول على الكثير من النتائج.



من خلال التمارين الجديدة ، والإطالات الإضافية ، والمزيد من الرسوم التوضيحية المميزة لفريديريك ديلافير ، ستكتسب فهمًا جديدًا تمامًا لكيفية أداء العضلات أثناء تمارين القوة. يجمع هذا الكتاب الأكثر مبيعًا الفريد من نوعه بين التفاصيل المرئية لنصوص التشريح العليا وأفضل نصائح تدريب القوة.
تشرح العديد من الكتب ماهية العضلات المستخدمة أثناء التمرين ، ولكن لا يوجد مصدر آخر يعيد التشريح إلى الحياة مثل تشريح تدريب القوة. يكشف أكثر من 600 رسم توضيحي بالألوان الكاملة عن عمل العضلات الأساسية جنبًا إلى جنب مع جميع الهياكل المحيطة ذات الصلة ، بما في ذلك العظام والأربطة والأوتار والأنسجة الضامة.
مثل الحصول على الأشعة السينية لكل تمرين ، تُظهر الصور التشريحية كلاً من الطبقات السطحية والعميقة وتفاصيل كيفية تأثير أوضاع الإعداد المختلفة على تجنيد العضلات والتأكيد على الهياكل الأساسية. تُظهر الصفحات الجديدة إصابات تدريب القوة الشائعة في ضوء ساحر وتقدم احتياطات لمساعدتك على ممارسة التمارين بأمان.


اكتشف بنفسك سحر تشريح تدريب القوة ، أحد أكثر كتب تدريب القوة مبيعًا على الإطلاق!
ألق نظرة معقدة على تمارين القوة من الداخل إلى الخارج. تشريح تدريب القوة ، مع بيع أكثر من 850.000 نسخة بالفعل ، يعيد التشريح إلى الحياة مع أكثر من 400 رسم توضيحي بالألوان الكاملة. يعرض هذا العمل الفني التفصيلي العضلات المستخدمة أثناء كل تمرين ويحدد كيفية تفاعل هذه العضلات مع المفاصل والهياكل الهيكلية المحيطة. مثل الحصول على الأشعة السينية لكل تمرين ، تمنحك المعلومات رؤية متعددة الأطراف لتدريب القوة لم تتم رؤيته في أي مصدر آخر.
يحتوي هذا الكتاب الأكثر مبيعًا أيضًا على معلومات جديدة حول إصابات تدريب القوة الشائعة والتدابير الوقائية لمساعدتك على ممارسة الرياضة بأمان. تم تخصيص الفصول لكل مجموعة عضلية رئيسية ، مع 115 تمرينًا إجماليًا للذراعين والكتفين والصدر والظهر والساقين والأرداف والبطن.

وصف ادق لكتاب تشريح تدريب قوة


يضم كتاب تشريح تدريب القوة التدريب على اللياقة بشكل أكبر، ولكن بالتدريج، فيجب أن يمتلك الشخص القدرة على فعل الكثير من الأمور المهمة، والتي من خلالها يحصل على الطاقة التي يحتاجها،


نبذة تعريفية عن الكاتب فريديريك ديلافير


في مدرسة الفنون الجميلة في باريس، ويُعد ديلافير هو رئيس التحرير السايق لمجلة فرنسية، وهو حالياً يعمل بالصحافة، وقد شارك بشكل كبير في العديد من منشورات العضلات، واستطاع الفنان الموهوب ديلافيير أن يحصل على لقب رفع الأثقال الفرنسي عام 1988م، وكما أنه قدم الكثير من العروض التقديمية السنوية حول الكثير من التطبيقات الرياضية للميكانيكا الحيوية في الكثير من المؤتمرات في سويسرا، ومن خلال ذلك حصل على العديد من الجوائز الفنية.


قراءة و تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf فريديريك ديلافير





لتحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf فريديريك ديلافير اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -