رواية مظاهر نسائية الفصل الثالث 3 بقلم دلوعة الشرقية
رواية مظاهر نسائية الفصل الثالث 3 هى رواية من كتابة دلوعة الشرقية رواية مظاهر نسائية الفصل الثالث 3 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية مظاهر نسائية الفصل الثالث 3 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية مظاهر نسائية الفصل الثالث 3
رواية مظاهر نسائية الفصل الثالث 3
لما طلــع من بيتهم جلس في سيارته وفتح جواله وهل عليه سيل من المسجات ورا بعض من هدى عشيقته اللي تحبه وتموت على التراب اللي يمشي عليها...وهو ابـد يوم عندها وعشره عند غيرها..الا دينا اللي جننته من شافها حاول يقرب منها ويلعب عليها مثل مالعب على بقية البنات بس دينا صدته وكل مايقرب منها تبعد اكثر واكثر..لين زهق ويأس وقرر يخطبها.. وتصير الاميره الجميله للوحش الكاسر...
اتصل في هدى وردت عليه بعصبيه....
هدى: سويتها يالنذل
تركي بملل : قصري حسك
هدى وهي تصيح : ليش ياتركي انا احبك تعرف يعني شنو احبببك
تركي: افهمي يابنت الناس دينا صارت حرمتي وصياحك ماراح يقدم ولا يأخر
هدى: حرام عليك سلمتك نفسي على طبق من فضه وبعدها تتركني وتروح لها
تركي: من يقول بتركك ... دينا زوجتي وانتي حبيبتي
هدى بهدوء: حياتي تركي اتركها وارجع لي انا احبك وابيك واوعدك اعطيك اللي تبي
تركي وهو مستمتع بتعذيبها: اكيد ولابس كلام ياهدى
هدى: اكيد ياروحي
تركي بخبث: مادري ليش انتي زعلانه ياحياتي رغم اني ببقى اشوفك وراح تبقى علاقتنا مثل اول واحسن بعد...
هدى وهي تمسح دموعها : جد؟
تركي: جدين بعد...مااستغنى عنك يالحلوه
هدى: كنا ياحياتي احلى اثنين مادري ليش دخلت دينا بيننا
تركي: اوووه هدى شقلنا
هدى: خلاص بسكت رغم ان الغيره حارقتني
تركي: خلاص باطفي نارك ياناري وجنتي انتي
هدى بدلع: ههههههه ياعمري عليك.....اممممم ابي اشوفك..
تركي: لالا هدى خليني اضبط اموري مع دينا وبعدها يصير خير
هدى: اوووه تركي الحييين
تركي: تدرين انا جايك الحين ... بالشقه طبعا؟
هدى: طبعا لاتتأخر
تركي: لادقايق بس...
سكر واتجه ناحية شقته اللي اشتراها مخصوص حتى يجلس مع هدى فيها......
ودينا المسكينه ماتدري عن كل هذا.....
...........................
اليوم التـــالي عالظهر الساعه 12 رجعت جوري مع خالها مساعد من الامارات...
دخلوا بيت ابوسعود وكان فااضي
جوري: يؤؤؤؤ غريبه مافي احد باروح المطبخ اكيد امي هناك
مساعد: اجل خذي شناطك وانا باروح بيتنا
جوري وهي تسحب خالها: يلا عاد ميسووو عن الدلع
مساعد: كف الحين على خدك قالت ميسو قالت
جوري: احمد ربك ادلعك
مساعد: جوير وجعين....
دخلت المطبخ ولقت امها جالسه تطبخ....اشرت لخالها يجي معاها ويسكت ..وقربت من امها بشويس
جوري: بممممممممممم
نقزت امها وطاح الصحن اللي بيدها....لما لفت وشافتها جوري كانت بتهاوشها بس....
جوري: ههههه قبل ماتهاوشيني يمه بذمتك مااشتقتي لي؟
ام سعود: غربلك الله من بنت...كذا بغيتي توقفين قلبي ...هلا اخوي شلونك يالغالي الحمدلله عالسلامه
قرب من اخته الكبيره وباس راسها وبعدين ضمها.....
مساعد: مشتاق لاحلى اخت بالعالم
ام سعود: والله انا ياخوي مشتاقه لك اكثر...لو بس يلين راسك وتوافق تجي تسكن معانا احسن من قعدتك في البيت الكبير لوحدك
مساعد: يااختي مااقدر اترك بيت الوالد الله يرحمه فاضي...
ام سعود: بعدين نتفاهم الحين انتوا تعبانين من جابكم؟
جوري: تاكسي هالسايق مايرد على جواله وربي لاذبحه واقطعه واوزعه
ام سعود: الله يغربله مع حركاته اللي مايبطلها....الا عسى ماطلعت لك قرون ياخوي
مساعد ينزل راسه ويدخل يده بشعره : شوفي القرون بس قصيتهم قبل لااجي
جوري: هههههههههه ياحليلك يامساعد
ام سعود: ياطويلة اللسان اسمك خالك مساعد
مساعد: سمعتي انسه جوري لاتطيحين الميانه
قربت من خالها وحطت راسها بحضنه: كيفي خالي انا حرره مساعد سعودي اوكي
ضربها على راسها بخفيف: روحي عني يالدبه.... يلا اختي انا باروح
ام سعود: لاوالله ماتروح ياخوي نام وارتاح وغداك وعشاك اليوم عندنا
مساعد: يلا شورك وهداية الله
جوري: يمه وين اسماء؟
ام سعود: روحي لها فوق
جوري: عن اذنكم
صعدت عالدرج بسرررعه ودخلت اول شئ غرفة رزان ولقتها تلعب فله..
جوري: مين احلى رزان ولا فله؟
فرحت لما سمعت صوت عمتها وراحت ركض لحضنها
رزان: عمتي تأخرتي اشتقت لك
جوري: هههههههه كلها 3 ايام
رزان: جبتي لي فله وباربي
جوري: اكيييد واخذت لك حبيبتي العاب كثييير الحين الخادمه تجيبهم لك...(باست بنت اخوها) يلا انا باروح الى اسماء
رزان: بنام معاك عمتي اليوم بغرفتك
جوري: من عيوني الثنتين ..يلا كملي لعب قلبي
......................
راحت غرفة اسماء ودخلت عليها بدون ماتدق الباب وهي تغني...مشتاقلك بدي شوفك زاد الشوق بقلبي كتيير
اسماء: لاتقولي صعبه ظروفك اللي بيعشق ماعندو كبير يااااابعدي كل من لي متى جيتي
راحت وحضنت اختها بقووووه
جوري: كسرتيني عاااااد
اسماء: وحشتييييييني حييييل
جوري: والله وانتي اكثر سموووي
اسماء: ياشيخه رحتي وخليتني لوحدي ماعندي حد اتهاوش معاه عالطالعه والنازله
جوري: أي مسكينه انا تفرغين فيني عصبيتك..اهئ اهئ ماحد يحبني
اسماء: بل عليييك كل هالحب من ابوي وامي وتقولين محد يحبك حتى فروس اللي مايحب حد يحبك
حطت جوري اصابعها الخمسه على عين اختها : خمسه تشوفيهم؟ بعينك يالحسوده موووتي قهر يحبوووني
اسماء وهي تشيل يد اختها: ياشبخه حرام عليك عيني بتروح فيها....ها اخذتي اللي وصيتك عليه
جوري: افا عليك كل شئ جبته ....
اسماء: مشكوووره حبيبتي
جوري: فارس نايم؟ وحشني الدب
اسماء: أي نايم
جوري: باروح له برب
اسماء: تيت
راحت غرفة اخوها وكانت بارده حيل مرفع التكييف على اعلى شئ ..دب مايتأدب عن هالحركات لين يمرض ونبتلش فيه...جلست عالسرير ويدها على راسه
جوري: فارس
فارس: ــــــ
جوري: فيفوووو
فارس:ـــــــ
جوري: فروووسي
فتح عينه ابتسم وحضنها بقوه
فارس: جوري؟ متى جيتي
جوري: ههههههه الحمدلله توقعت يجيني كف اول مااصحيك وازعجك...تو بس وصلت اخبارك حبيبي
فارس: بخير دامك بخير...وحشتيني يالدبه 3 ايام لاتتصلين ولاشئ لو مااسأل عنك ماتسألين
جوري: اعذرني فروووس والله ماافضى هناك من مكان لمكان..
فارس: مسمووحه هالمره...خالي مساعه وينه؟
جوري: تحت ابشرك بيبقى معانا لليل
فارس: هيييييه ونااسه
قامت خففت على التكييف ولفت تكلمه بعتاب
جوري: فارس كم مره اقولك لاترفع عالتكييف كذا حرام عليك بتمووت
فارس: عادي جوري والله
جوري: اموت لو يصير فيك شئ يالدب... مادري ليش ماتخاف على نفسك
فارس: يابعد عمري هاالاخت وين انا اشوف مثلك......
جوري: فديتك ياخوي...يلا كمل نومك
فارس: اوكي سكري الباب وراك
جوري: اووكي
طلعت وسكرت الباب وراها وتركته ينام.....
...................
الساعه 5 المغرب تلبست وتعدلت حتى تروح تشوف بنت عمها جوري...دخلت عليها دينا وهي حزينه....
دينا: ها لابسه اشوف على وين العزم؟
ديمه وهي مغمضه عينها وتحط الكحل : باشوف جوري وخالي مساعد
دينا: اها رجعوا يعني
ديمه: يس... تجين معي؟
دينا: ملانه ديمه مالي خلق باتصل في خالي مساعد واعتذر له
تركت المكياج وقربت من اختها اللي كل شوي تطالع الجوال وتتأفف ...
ديمه: شفيك دندون؟
دينا: ولاشئ
ديمه: بلييييز دندون عن الكذب اعرفك
دينا: تركي ياديمه
ديمه: شفيه تركان؟
دينا: مادق علي اليوم وامس كلمني بس 10 دقايق وقفل
ديمه: يمكن بزي ولاشئ
دينا: بس ولوو لازم يتصل يسأل عني مايطنشني
ديمه: اكيد مشغول بسوالف الاثاث وتجهيز بيتكم صدقيني
دينا: ماادري مادري
ديمه: اوكي دقي انتي له
دينا: انــا؟
ديمه: يس اني بروبلم؟
دينا: نوو بس...
ديمه: لابس ولاشئ.... هو زوجك مافيها شئ لازم يعني هو اللي يسأل
دينا: احس مو حلوه
ديمه: از يو لايك
دينا: اووف امري الى الله
راحت دينا غرفتها ورجعت بعد ربع ساعه وهي مبسوطه
ديمه: بشري
دينا: مثل ماقلتي مشغول في البيت
ديمه: قلت لك ... وايش قال بعد؟
دينا: بس
ديمه: ربع ساعه وبس قال مشغول في البيت
دينا: ديوووم عن اللقافه ويلا باروح معاك بيت خالتي
ديمه: يلا بسرررعه
دخل عليهم رامي وشكله لسه صاحي من النوم
دينا وهي تحضنه: هلا بالبطل هلا
رامي وهي يكلم ديمه : عمتي وين بتروحي؟
ديمه: بيت رزاااان تجي؟
نط من الفرح : ايوووه بلعب مع رزان
دينا: اجل حبيبي روح للماما وخليها تلبسك بسررعه
رامي: طيب
وصلـوا بيت عمهم ودخلوا الصاله وكانوا الكل مجتمعين ماعدا مساعد اللي كان نايم
دينا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سلمت عالكل وجلست جنب اسماء وكمان ديمه بس انها خطرت فارس عناد له...
فارس: وانا ليش ماتسلمين علي؟
ديمه: بس كيفي
جوري: انتي ديموه يالدبه روحي ماكلمك
ديمه: افاااااا سويتي لييش؟
جوري: تاركتني وبتجلسين هناك بعيد
راحت وجلست جنب جوري وقاموا يسولفوا عن السفر ......
ام سعود: ورا ماجات معاكم اختي؟
دينا: امي لاتحلمين تفوت حلقة المسلسل وتطلع
سعود: هههههههه ياحليلها خالتي...
وعند جوري وديمه
ديمه: علميني بالتفاصيل الممله اجل شفتي رشووود( راشد الماجد اللي تحبه جوري حييل)
جوري: اااخ والله مانمت ذيك الليله...جد جد احببه هاالانسان ليش مدري
ديمه: كيف عرفتي ان له حفله؟
جوري: ابد اتصفح مجله وشفت كان اخذ الرقم واتصل وقلت لخالي وبالموووت وافق
ديمه: ياسلاااام طيب؟
جوري: ورحنا وجلسنا بثاني صف وطول الحفله اطالع اطالع .. وفي لحظه جات عينه بعيني
ديمه: انتي هنا انتحرتي
جوري: اووووه اسكتي كنت بامووت ياديوووم بس ربك ستر
ديمه: اخذتي توقيع؟
جوري: لاياشيخه تبين خالك يذبحني
ديمه: احم وين هديتي ؟
جوري: لو تشوفين ايش جبت لم تعالي معاي داري
ابوسعود: ديوووم
ديمه: هلا عمي
ابوسعود: ماكأني عمك سلمتي وطنشتي
ديمه وهي تروح له وتحضنه: يابعد عمري عمي....بس مشتاقه لجوري حييل
ابوسعود: وينه ابوك ماجاء مو مبين اليوم حتى بالشركه
ديمه: رايح المزرعه...ماقالك؟
ابوسعود: لاوالله
ديمه: عن اذنك عمي باروح مع جوري فوق
ابوسعود: براحتكم يابنتي
فارس: باروح معاكم
جوري وهي تقوم: مو ناقص الا انت بعد
فارس: افا اختتتي مو انا اخوك حبيبك
سعود: شحلاتك ياكرست وانت ساكت اقعد ولاتكثر
فارس: زين عاد لاتزف
صعدوا الثنتين فوق وعطت جوري ديمه هداياها
ديمه: تو متش حبيبتي ...
جوري: تستاهلين اكثر ياقمر...
ديمه: ثانكس يووو سوو متش .... وين خالي؟
جوري: نايم تجين نصحيه
ديمه: اووكي
.................
دخلوا الغرفه وشغلوا نور خفيف لقوه كالعاده مغطي كل جسمه ماعدا رجليه بره
جوري: باوريك كيف يصحى
راحت اخذت جوري منديل وساعدتها ديمه واخذ منديل ثاني وقاموا يحركوه على رجله...هو عصب ورفعهم ....
مساعد وهو لسه معمض: اووووه
مصخوها وزودوا حركاتهم هو فتح وقــام...
ديمه: ههههههه سبرايز
مساعد: سبرايز بعينك يالخبله هذا انتي
طالع الجهه الثانيه الا يشوف جوري تبتسم بأستهبال...
مساعد: طالع هالخبله الثانيه ماتخلوا الواحد ينام براحته...اطلعوا بره
ديمه وهي تجلس جنبه: خالي العزيز
مساعد: تخلخلت ضلوعك قولي امين برره
جوري وهي تجلس عالناحيه الثانيه: سعووووودي
مساعد: هاااا
جوري: قوم عاد الكل تحت ..
ديمه: دينا هنا بعد
مساعد: طيب اخذ شاور وانزل
جوري: اوكي ننتظرك لاتتأخر..
.......................
طلعوا الثنتين بره الحديقه ومعاهم رزان ورامي يلعبون بالرمل في جهه...ودينا واسماء جالسين عالكراسي من جهه ثانيه..وفارس لبس ملابس تناسب ركوب الخيل وكان ناوي يطلع خيله الموجود في اسطبل صغير ورا بيتهم ويركبه...
جوري: ايوه ياحبيبي ايه الكشخه ديت
فارس: اطيح القلوب هااا
ديمه : يااختي هذا واثق كثير من نفسه
فارس: عندك مانع مدموزيل دم دم
ديمه: الله يعينك...يلا فروس طلع خيلك من الاسطبل
فارس: ليكون ياحلوه بتركبين
ديمه: اكيد
فارس: اذلفي عني ماعندنا بنات تركب خيل
جوري: خليها .. شدعوه بتلف فيه الشرقيه الا في بيتنا عادي
ام سعود من داخل البيت وهي تصارخ: جوري ياماما تعالي صاحبتك نوره عالتلفون
جوري: اوكي مام انا جايه
ركضت لداخل البيت وتركتهم لوحدهم...
ديمه بزعل: يعني مابتخليني اركب على خيلك
فارس: لا مافيه
برطمت ومشت كان بيسحبها من يدها بس تذكر انها حركه مو حلوه لا وكل اهله هنا عيب !!
فارس: ديمه
لفت وهي زعلانه تطالعه
فارس: ههههههههههههه خلاص باخليك
نطت بفرح : جد؟ الله يخليك الله يحفظك الله شقوول يرزقك بزوجه صالحه وعيال صالحين و..
فارس: بس ياشيخه ... يلا بطلعه لك
فتح الاسطبل وطلع لها الخيل...
...................
بعد ماسكرت من نوره اللي قالت انها بتزورها جلست تقول للخادمه تسوي كيكه وتسنع عصير ..وبعدها راحت لغرفة الجلوس وقامت ترتبها وتعطرها بعد نص ساعه دق الجرس...معقوله نوير وصلت؟ اروح اشوف
راحت ركض للباب تفتح الا رجــال طالع بوجهها..شهقت ودخلت بسرعه وسكرت الباب بوجهه...
تسندت عالباب وهي تلهث .. عمى بعيني انا شسويت هذا اكيد واحد من اصحاب فروس .. عز الله رحت وطي بيذبحني اخووي
اما هو كان واقف مكانه ماتحرك مذهوول من القمر اللي شافه..ماشاء الله مين هذي لا وجايه ركض مره وحده
دق على فارس وقاله يطلع بره...
فارس: طيب ماجد ثواني بس باي
سكر وراح لعند الخيل
فارس: انزلي
ديمه: ليش
فارس: واحد من اخوياي ينتظرني بره انزلي بدخله الاسطبل
نزلت ببطء وشكرته وراحت وهو دخله بسرعه وراح لعند الباب ولقى جوري واقفه سرحانه
فارس: شفيك؟
جوري: ها فارس
فارس: روحوا الحديقه الخلفيه بدخل ماجد المجلس
جوري: اوكي.....
راحت ركض لديمه
جوري: وااي ياديموه
ديمه: اني بروبلم؟
جوري: ماجد اسمه ماجد مثل ماقال فرووس
ديمه: ماجد؟ أي ماجد أي رابح بلا رعد
جوري: باعلمك فوق.. بس لحظه اوصي اسماء تشوف شسوت الخادمه نوير بالطريق
ديمه: ريللي؟ ونااسه
..............
راحت اسماء على امر اختها داخل وتركت دينا لوحدها تطالع العصافير من القفص الكبير اللي قدامها قربت منهم وهي تدندن...
بعد ماسبح طلع من الحمام طل من نافذه غرفته شاف رزان ورامي يلعبون بالرمل ..نرفز وعصب ابد مايحب يشوف بنته تلعب بالرمل....رمى الفوطه بعصبيه ونزل بسرعه وخصله من شعره الاسود الفاحم مبلله بالماي صايره على جبينه عاطيته شكل جذاب... لما صار قريب منهم لقى دينا تدندن هالشئ اللي نرفزه اكثر
سعود: بدال ماتغنين قابلي ولد اخوك وبنت ولد عمك
لفت وهي فاتحه عينها عاالاخر....شفيه هذا جن؟ لا اكيد جن حتى يصارخ علي
سعود: وين لسانك من شوي تغنين ولا على بالك والحين ساكته
دينا باستغراب : يلعبون بالرمل مافيها شئ
راح لعند بنته وسحبها بقوه حتى انها خافت
سعود: شلون مافيها شئ ماتعرفين البكتيريا والجراثيم الموجوده بالتراب... ذي طفله بسرعه تتثر
دينا: شفيك تصارخ علي وكأني المسؤوله عنها.... ماكنت ادري انك تعارض اللي تسويه
سكت ونزل راسه وهو وده ينفجر بوجهها
سعود وهي يحط عينه بعينها : معاك حق المسؤوله عنها راحت من بقالها غيري
سحب بنته وراح هي جلست عالكرسي ودمعت عينها... مسكين ياولد عمي .. الله يعينك.. بس شذنبي تصارخ علي ..
انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة ) اضغط هنا
للانضام لجروب الواتساب اضغط هنا
تابعى صفحتنا على الفيسبوك عشان تبقى اول واحدة تقرأ البارت اول ما ينزل
صفحتنا على الفيسبوك من هنا