رواية مظاهر نسائية الفصل الخامس 5 بقلم دلوعة الشرقية

رواية مظاهر نسائية الفصل الخامس 5 بقلم دلوعة الشرقية


رواية مظاهر نسائية الفصل الخامس 5 هى رواية من كتابة دلوعة الشرقية رواية مظاهر نسائية الفصل الخامس 5 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية مظاهر نسائية الفصل الخامس 5 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية مظاهر نسائية الفصل الخامس 5


رواية مظاهر نسائية  بقلم دلوعة الشرقية




رواية مظاهر نسائية الفصل الخامس 5



كانوا يتمشون رزان ماسكتها جوري وقدامهم فارس وجنبه اسماء وديمه قريبه منهم تشوف بلوتوثها...
وتستقبل هم تقدموا عنها وهي ابد عينها بالجوال.....

دخلوا لصالة الالعاب وهي واقفه عند ستار بكس...رفعت راسها تطالع يمين ويسار...وينهم..راحوا وخلوني
ياماما ماادل مكان هنا...يمكن كنت سريعه وسبقتهم وهم ماحسوا خليني ارجع....
رجعت تدورهم يمين ويسار ويوم عجزت الاا تدق عليها جوري...
ديمه: جوري وير ار يوو؟
جوري: انا ولا انتي يالدبه احنا بالملاهي
ديمه: لحوول ماادل جوري تدرين اني اول مره اجي هنا
جوري: طيب وين انتي؟
ديمه: عند زهور الريف والله خايفه
جوري: لاتخافين محد بياكلك..برسل لك فارس باي

سكرت وراحت لعند فارس اللي واقف مع اسماء يطالعون رزان تتزلج عالجليد...
اسماء: ها وينها لقيتيها؟
جوري: الدبه هي الحين عند زهور الريف وماتدل المكان زين
فارس: اجل باروح لها
تركهم فارس وراح بسرعه لها وخواته يطالعوه...
اسماء: شفيه ماصدق نعرف وينها راح لها مثل البرق
جوري: نشمي الاخ صاير..ترى اخوك هاليومين مو على بعضه
اسماء: أي حسيت اليوم من عرف ان ديموه بتجي معانا طار عقله
جوري: ليكون يحبها...هيييييييييه وناااسه
طالعت اسماء اختها بسخريه ولفت تطالع رزان اللي تلوح لهم بيدها من بعيد....

..............

وهو يمشــي يطالع لوحات المحلات شاف المحل المنشود طالع يمين ويسار شافها قاعده عالكرسي ويدها على خدها وجوالها بيدها الثانيه...
فارس وهو يجلس جنبها بتعب : واخيرا لقيتك
فرحت يوم سمعت صوتها ولفت عليه: اووف وربي كنت خايفه
فارس وهو لسه يتنفس بسرعه من التعب: عسااني اشوف فيك يوم يالدبه نفسي بينقطع تعبت وانا ادورك..
ديمه بغرور: ماحد ضربك على يدك وقالك تعال ودورني
لف يطالعها...ياربي ايش هاللي احسه اووف مني ليش افرح بس اشوفها ارتبك اذا صرت قريب منها...
ديمه ببتسامه: شفيك تطالعني
رد لها الابتسامه: سلامتك يلا قومي نرجع

بعد ماخلصوا غدا قاموا يتسوقوا شوي مروا على محل للالات الموسيقيه وقفت ديمه تطالع جيتار لفت نظرها....
ديمه: جوري ...تعالي
جوري: هلا شفتي شئ؟
ديمه: طالعي هالجيتار
جوري: مشكلة الناس الفاضيه
ديمه: ابيه...تعالي
جوري: خبله انتي وربي ريان لو يشوفه عندك يذبحك
ديمه: يالله مافيها شئ
اسماء وفارس قربوا منهم لما شافوهم مشغولين
فارس: ليش وقفتوا
جوري: الاخت دم دم شايفه جيتار
فارس: اقول امشي انتي وياها قدام بلا جيتار بلا هم
ديمه: اوووف ابيه
اسماء لمحت محل معروضاته اللي بره عجبتها....
اسماء: تعالي جوري هالمحل...
راحوا الثنتين وتركوا فارس وديمه لوحدهم
فارس: ايش تبين فيه ياديمه
ديمه برجاء: بليز فارس علشاني ابيه
ماقدر الا يدخل معاها المحل ماتحمل يشوف نظرات الرجاء بعينها....

الاخ صاير رومنسي وعاطفي كثييييير

شالته وهي مبسوطه
ديمه: حلو صح
فارس: تعرفين تعزفين؟
ديمه: أي صديقتي عندها واحد ودايم اعزف عليه
فارس: طيب شوفي كم سعره
ديمه: 90 ريال
فارس: طيب هاتي
شاله وحاسب عنها وطلعوا
ديمه: ليش حاسبت عندي فلوس
فارس: بس كذا حسيت عيب انا معاك وتدفعين
ديمه ببتسامة شكر: ميرسي
فارس: وعليكم الميرسي
ديمه: هههههههه

.......................

بعد ماوصلوا ناموا دايركت يخففوا من تعب السفر.... صحت على صوت جوالها يرن انزعجت من صوته بس صوت تركي وهو يرد عليه ريحها من الازعاج فتحت عينها تطالعه....كان عاطيها ظهره
تركي: هلاوغلا...هههههه هلاوي...بخير وانتوا اخباركم...والله الحمدلله تمام...دينا؟ نايمه والله....شنسوي بعد
....ان شاء الله يوصل ... وانتوا بعد لاتقطعوا....مع السلامه
سكر ولف لها ابتسمت له جلس جنبها وقام يطالعها انحرجت وقامت تلعب بخصلة من شعرها....
دينا: من المتصل؟
تركي: خالك مساعد
دينا: كنت جالسه
تركي: للاسف ماانتبهت...(وبعد لحظات صمت) ليش انتي حلوه؟
انحرجت وقامت عنه حتى تغسـل...¬
تركي: اووووف وين رايحه
دينا وهي تدخل الحمام: باسبح
تركي: الحين انا اكلمك تروحين عني
دينا وهي مستغربه من العصبيه الواضحه في لهجته : انا ماسويت شئ بس باسبح
تركي: اوكي اوكي خلاص
راحت لعنده وهي مبتسمه : زعلت مني؟
تركي وهي يقوم عنها: روحي اسبحي خلاص

دخلت الحمام وهي مكشره لحول من اول يوم زعل اووف انا ماسويت له شئ حتى يزعل..
اخذت لها شاور سريع وطلعت تدوره لقته جالس بالصاله راحت وجلست جنبه عالكنبه وكانت لابسه ثوب ابيض قطني لين ساقها...
دينا: تركي
تركي وهو يطالع التلفزيون: نعم
دينا: شفيك؟
تركي: ولاشئ
دينا: مااصدقك
تركي: مشكلتك
دينا: طيب انت ليش تكلمني بهاالاسلوب
تركي: اوووه شفيك دينا خلاص قلت لك مافيني شئ...ليش مصرة ان فيني شئ

قام عنها وتركها في وسط دموعها....ماكنت اعرف انك مزاجي لهالدرجه ياتركي الله يسامحك
من اول يوم ترفع صوتك علي وتهاوشني

...................

الساعه 12 منصف الليل...صعد عالدرج وبيده كاس مويه..انتبه لنور طالع من غرفة بنته بهدوء فتح الباب لقاها جالسه بالزاويه ومنزله راسها تطالع شئ بحضنها...قرب منها وهو مبتسم بس الدموع اللي شافها عالخد المخملي جمدته مثل كل مره لما يشوف دموعها..

طالع حضنها شاف صورتها..... صورة الحلم...السعادة الداميه..العصفور اللي سكن فتره بقفصه وبعدين قرر الابتعاد والرحيل....صورة بسمة زوجتة المتوفيه

قامت وارتمت بحضن ابوها وهو ضمها بكل ماعنده من قوه..وكل مانزلت دموعها على كتفه قلبه يدق اكثر واكثر...شال الصوره يطالعها ماقدر يحبس الالم والدمعه تركها تنزل بسهوله لمثواها الاخير....
احبك يابسمه..وعمري ماراح انساك ليش خليتني وحيد وخليتي رزان يتيمه ....

اااه ايش اللي بيصبرني على بعدك وين اروح لمين اتكلم مين يحسسني بالحنان اذا تعبت...
مين يضمني كل ليله لصدره اذا حسيت بالغربه...ياغربة ايامي دونك يالغاليه....

راح حط رزان على سريرها وغطاها حتى تنام ورجع جلس بالزاوبه نفسها اللي كانت جالسه فيها وهو ماسك بيده الصوره...مرر اصابعه على شفايفها...عيونها..شعرها...احلى عيون وارق ابتسامه...
جلس يبكي حبه الميت...يبكي بألم وقهر...
ماحس الا بصوت محبب لقلبه يناديه...
قربت منه وسحبت الصوره وحطتها عالطاوله....
سعود وهو يطالعها تجلس جنبه: ايش اللي جابك؟
جوري وهي تطالعه بحنان: سمعت صوتك ودخلت...اسفه اذا ضايقتك
لما شافته سرحان ودموعه على خده يطالع في الفراغ ...حطت يدها عليه


جوري: الدموع لو ترجع الحبايب كنا بكينا لين نمل..
نزل راسه ودموعه تطيح على ثوبه الابيض...
جوري: ماراح تنسى...؟
سعود: لوقدر نسيت من زمان..بس مو قادر تعبت والله تعبت

قام طلع من الغرفه وهو يمشي بدون ثبات حس بدوخه خفيفه جات له بسرعه ومسكته يوم حسته مو قادر يمشي
جوري: سلامتك سعود شفيك
سعود: اتركيني ياجوري
جوري: وانت بهالحاله مستحيل اتركك....تعال ..

بقت ماسكته ونزلوا تحت وجلسوا عالمسبح ..شغلت الاضواء الصفراء اللي انعكس عالبركه وعطتها سحر خاص...

جوري: اجلس
سعود : ماابي...خلاص خوني بروحي لين اموت واروح لها
جلست غصب عالكرسي الابيض الطويل تمدد وغمض عيونه بألم
جوري وهي تقرب لها كرسي جنبه : تبي اسوي لك عصير؟
سعود: مالي نفس
جوري: مو بكيفك
قامت وسوت له عصير ليمون حتى يروق...رجعت لقته سرحان يطالع البركه...اخذ منها العصير وشربه وهي جلست قامت تدندن بصوتها العذب اللي استرسل معاه....

لفت عليه بعد ربع ساعه شافته مغمض عيونه وسكنت حركته نـــــــــام..

... فديتك ياخوي...كيف اصحيك الحين ماابي ازعجك
قامت وحطت يدها على كتفه: سعود
فتح عينه ونقز
جوري: بسم الله عليك قوم نام فوق
سعود: يالله كيف غفت عيني
جوري: احم ادري صوتي سحرك...
ابتسم ابتسامه بارده باهته وقام....وهي تتبعه بنظراتها المليئه بالخوف....

........................

كانوا الاثنين منسدحين بالصاله يتابعون مسلسل طلع مساعد من المطبخ وبيده صحن فيه كورن فلكس بالحليب وجلس جنب خالد....

مساعد: ها مابعد ينتهي هالمسلسل البايخ؟
خالد: لا...الاخ فؤاد زهقنا فيه...مادري ايش عاجبه بهالمسلسل
فؤاد: السكوت من ذهب اكرمنا يااخ
مساعد: لحوول نفسي اشوفكم يوم متفاهمين
فؤاد: حد يقدر يتفاهم مع هالتمساح اللي جنبك...
خالد: انا تمساح يالثور
فؤاد: مابقى الا هي العيال يتكلموا بعد
مساعد: استغفر الله ..شنو اطفال بالروضه استحوا على طولكم..

.قام خالد معصب من مكانه بس سحبه مساعد وجلسه جنبه
خالد: اتركني خالي باروح انام مالي خلق اقابل هذا( ويأشر على اخوه)
فؤاد: هذا بعينك احترمني انا اخوك الكبير...
مساعد بعصبيه: بس انت وياه مصختوها عاد...خالد هذا اخوك الكبير المفروض ماتكلمه بهالطريقه
نزلت بهالوقت امل الطويله : )
مبتسمه كالعااااده وجلست جنب خالها من الناحيه الثانيه....
امل: كورن فلكس يالله جوعانه هاااته
مساعد وهو يسحب الصحن: هيييييه انتي يالمفجوعه روحي سوي لك
امل وهي تضرب برجلها الارض مثل الاطفال: لالا جوعانه مااقدر ماقدر هاااات يلا لاتصير بخيل
حط الصحن بحضنه وعطاها ظهره : مافيه تعبت وسويته روحي اتعبي على حالك...
فؤاد: هههه اقول امول
امل: هلا
فؤاد: وين خواتك؟
امل: اميره نايمه واماني عالنت
فؤاد: يلا تصبحون على خير..
مساعد: وين يالدجاجه اجلس نكمل السهره..
فؤاد: نعسان والله جالس من الصباح
مساعد: الله معاك
راح فؤاد وبعده بـ 10 دقايق راح وراه خالد ينام....
امل: بما ان بقينا لوحدنا ابيك بموضوع ياسوسو
مساعد: قووولي يامومو
امل: العرس
مساعد: اووه ياامول مافي امل
امل: خالي عاد لاتعاند والله طايحه على بنت قمر 14 حلوه مووت ياسوسو
مساعد: من تكون؟
امل: مدرسه معاي جديده لكن جمال رباني ياخالي ناذر من نوعه
مساعد: استحي على وجهك عاد
امل: يوووه ليش عاد ماوصفتها انا بس اقولك يعني
مساعد : تشابه كرستينا اجليرا مثلا
امل: أي كرستينا أي بطيخ...خالي البنت ماتتفوت واخلاق ورزانه كامله والكامل الله
مساعد: لهالدرجه؟
امل: واكثر خليك واثق بذوقي ووافق وانا اكلمها صدقني بتدعيلي طول عمرك....
مساعد: شوفي امول انا واحد عاااايف الزواج لو بتزوج علشان خالاتك مساكين زهقتهم معاي وعلشان امك بس...
امل: كلووووووووش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
مساعد وهو يحط يده على فمها يسكتها: بس فضحتينا يالخبله مابعد صار شئ...
امل وهي تشيل يده: فرحاانه واخيرا انا متأكده بتحبها مع الايام
مساعد: أي بالمشمش
امل: شنو قلت
مساعد: احم لا سلامتك
امل: اعطي امي خبر
مساعد: خليني افكر
امل: لاتتدلع عاد خالي فكر بسرعه
مساعد: ان شاء الله من عيوني

......................
نرووح الى فؤاد اللي قال بينام بس دخل على اخته اماني يشوفها لقاها قاعده عالماسنجر وتكلم حبيبة قلبه اسماء ومييت يبي يكلمها....
اماني: اووووف فؤاد لاتزهقني
فؤاد: بس باكلمها شوي
اماني: ماتبي تكلمك...اخرس
وقامت تطقطق عالكيبورد...
طلع من الغرفه وهو منقهر....دبه امانيووه..طيب ايش اسوي حتى اخليها تقوم واكلمها....بس لقيتها
دخل بسرعه
اماني: خير خير شفيك
فؤاد: قومي قومي بسررررعه اماني بسرعه امول تقولك بعد شوي بيطلعون مسلسل فريندز
نطت من الكرسي وطلعت من الغرفه وشغلت تلفزيون الصاله اللي فوق نتظر المسلسل
فرح قفل الباب وجلس يكلمها....

سومه الحلوه(اسماء) : سوري اماني بس فصل
فؤاد بقلبه: اخ يابعد طوايفي انتي
جرح الهوى(فؤاد): هلا هلا اسماء

استغربت اسماء اماني ماتناديها اسماء ابد دائما تناديها تسونامي خخخخخخخ

سومه الحلوه: شصاير في الدنيا اماني تناديني بأسمي غريبه..
جرح الهوى: ومن قالك اني اماني
سومه الحلوه: يلا يالدبه بلا استهبال أي كملي السالغه وبعدين رحتي ولا
جرح الهوى: انا اللي باروح فدوه لعيونك يابنت خالتي
سكتت وهي تطالع الجمله قدامها....اكيد هو ومن غيره يعني...معقوله قامت وجاء مكانها وكلمني او صرفها...ليش لا تصير..

سومه الحلوه: احم من معي؟
جرح الهوى: العاشق الولهان
سومه الحلوه باستهبال: احس اني اعرفك
جرح الهوى: حزر فزر وان عرفتي لك ريال
سومه الحلوه: ريال؟ اشتري لك فيه حلاوه بقر
جرح الهوى: اخ ياقلبي عليك انتي شسويتي فيني
سومه الحلوه: الحين عرفتك يالدجاجه
بقق عيونه عالشاشه....انا دجاجه يالدبه...
جرح الهوى: انا دجاجه..احمدي ربك اني حبيتك مع كشتك
سومه الحلوه: والله ماحد ضربك على يدك وقالك حبني صح؟
جرح الهوى: كذا ؟ مشكوووره يجي منك اكثر باي

سكر المحادثه وطلع من الغرفه واخته اماني تطالع التلفزيون تنتظر المسكينه خخخخ
دخل غرفته وانسدح عاالسرير وهو معصب....هيين يااسماء كذا تكلميني....

بعد ماطلع حست بتأنيب الضمير... عيب تكلمه بهالطريقه مهما كان لازم تحترمه هو ولد خالتها واكبر منها....
قامت تتصفح مواقع بس رنة جوالها نبهتها...رقم غريب

اسماء: الووو
ــــــــــــــــ
اسماء: الو
فؤاد: اسماء..
تجمدت حواسها وهي تسترجع اسمها في خيالها نطقه بلوعة وحرمان واااضح جدا...
تعرف هالنبره زين ماهي غريبه عليها لانها جربتها في يوم من الايام...
فؤاد: بعد بتحرميني من صوتك...وش بقى لي منك؟
اسماء بارتباك: فؤاد انا اسفه اذا زعلتك...
فؤاد: ماله داعي تعتذرين لو بزعل منك..كان زعلت لما سويتي اشياء اكبر من مجرد كلمات عابره...
قعدت تحوس بالماوس من الارتباك ايش اقوله....لهالدرجه انا ظالمتك....
فؤاد: وحشتيني حبيبــتي..
لخبطت هالكلمتين احوالها وتصببت عرق
اسماء: فؤاد...ارجوك...
قاطعها بهمس: عيون فؤاد انتي...روحه انتي وكل عمره ياعمري...
اسماء: ــــــــــــــــ
فؤاد: لاتسكتين ياكل الدنيا..جرحيني صارخي هاوشي يكفي اسمع همسك وانفاسك.....
ارتبكت اكثر من هالكلام اللي يذوب الصخر فما بالكم بأنثى كتلة مشاعر.....
لهالدرجه تحبني يافؤاد الله عليك.....بس هالحب انا مااستاهله
فؤاد: حياتي اسماء....
اسماء: نعم..
فؤاد: اذا ضايقتك بكلامي اعتذر واوعدك مااكرره مره ثانيه...يلا مع السلامه
اسماء: فؤاد
غمض عينه وهو يضغط عالجوال: عيونه...
اسماء: ليش متصل؟ حتى تقولي هالكلام؟
فؤاد: لايااسماء...لاني حتى لو قلته ماراح يتغير شئ انتي عارفه وانا عارف...بس اشتقت لك يابنت خالتي..خلاص مااعاد اتحمل بعدك عني...لين متى بتبقين بعيده عني..تعالي جنبي بدفيك بحناني وباسمعك نبض
قلبي اللي ينطق اسمك كل ثانيه....
اسماء وهي تدمع: انت عارف اللي خايفه منه شنو....
فؤاد: 5 سنوات وانا ابيك...انتظرت وانتظرت حتى تنسين مخاوفك....اسماء اللي صار مع ريان مستحيل يتكرر
اسماء وهي تبكي: تعذبت كثير ماابي اتعذب مره ثانيه....ماابي اوافق واتعلق فيك وبعدها تروح وتنساني....
فؤاد: انساك؟ وحبك عايش بدمي كيف انسى روحي ؟
اسماء: الخوف يمنعني يافؤاد....لاتنتظرني فكر بغيري...
فؤاد بجنون : انتي شتقولين ... مااقدر افكر بغيرك احبك تفهمين يعني شنو احبــك...
اسماء بحزن وهي تمسح دموعها: مع السلامــه
فؤاد: اسماء
اسماء: نعم
فؤاد: اسف لو ضايقتك بس كنت محتاج اسمع صوتك....
سكرت وحطت الجوال على جنب وبكت من قلب....بعد ريان عني زلزلني سبب لي مخااااوف مااقدر اتخطاها يافؤاد...ادري زين انك تحبني وتتمناني بس شتسوي في وحده كل مشاعرها خوف في خوف...
كيف بعيش معاك بأمان كيف..

.................................

رجعوا من المطعم وهم يضحكوا ويسولفوا...كانت مبسوطه مره لانه صالحها وراضاها....
تركي: ها بتنامين الحين وتخليني
دينا وهي تلعب بخيوط الشال اللي على كتفها : لا

دخلت غرفتهم وطلعت لها بيجامه ورديه حرير ودخلت الحمام غسلت ولبستها وقفت تطالع نفسها بالمرايه....
ايه من الجمال الهادئ البرئ....عيون واسعه عسليه خدود ورديه شفايف ناعمه...
شعر حرير طايح على اكتافها بحريه.....
اول ماطلعت من باب الحمام سمعت صوت ضحكته استغربت مع من قاعد يضحك.....
تركي وهي يتكلم بالجوال وعلى باله دينا بتسبح يعني مطوله داخل: ههههههههه....لاهدى عاد....كيف انساك قولي لي.... مانسيتك والله....حتى لو مو شرط.....هههههه ياعمري....

هذا اللي قدرت تسمعه من كلامه طاحت من يدها الفوطه عاالارض اللي حسن انها تتزلزل تحت رجلها من هول الصدمه ...تسندت على الجدار مو قادره تتوازن في وقفتها..هدى؟ يحب غيري؟ يعرف وحده غيري؟
لاااااا مستحيل انا اكيد بحلـــم...خاين حقير...يعني كلام اخوي ريان صحيح .

(( تركي مش ولابد يادينا...وعنده حركات..))

انا تحديته واثبت لهم بغبائي انه غير وان هالحركات مو موجوده عنده....

لاياربي ارجوك......ساعدني


نزلت دمعاتها سريعه ملتهبه على خدها وقلبها يدق الف دقه بالدقيقه...في شئ تحسه مو قادره تتحمله....احساس بالمذله بالخداع.....
مشت بخطوات كسيره مثل الطير المذبوح للسرير وهي تبكي بصمت...دخل عليها الغرفه لما شافها تبكي خاف وارتبك...ليكون سمعتني بس....
راح لها بتردد وجلس جنبها.....
تركي: شفيك حبيبتي؟
لفت تطالعه بحزن..كذبت علي وخدعتني ووهمتني بحبك ياتركي....
خليتني اتحدى اخوي علشانك وطلعت ماتستاهل كل هذا....
عيشتني بوهم بوهم كيف اطلع واصحى منه كيييييف.....



تركي: شفيك؟
دينا وهي تمسح دموعها: تعبانه
تركي وهو يمسك يدها: سلامتك حياتي ايش تحسين؟
دينا : اممم لا بس بطني يألمني واحس صداع
تركي بسخريه: لتكون اعراض الحمل
سحبت يدها من يده بسرعه.....حمل؟ لاااااااااااااااا مابي احمد منك يالخاين...هذا اخر شئ اتمناه..
ماابيك ولا ابي منك أي شئ لو يجيني ولد منك بذبحه بذبحه
بكت مره ثانيه اكثر من اووول اما هو مل يهديها وراح ينام وتركها....ببساطه .

لفت عليه لقته نام ولا على باله..بدلت ملابسها ولبست بدلة شتويه بيج لان الجو بره مطر وهواء بارد جدا..
لبست شيله نفس اللون واخذت جوالها معاها وطلعت تتمشى بالشارع مو قادره تبقى معاه تحس بالاختناق...
طالعت يمين ويسار والدمعه بعينها....وين اروح ياربي...كيف ارتاح...مااقدر اتحمل خيانتك ياتركي..
هذا جزاء حبي لك...حبيت وصنتك لكنك جازيتني بالعكس....
عروس بشعر العسل تكتشف ان زوجها خاين...اي بنت اللي تقدر تتحمل هالمصيبه....صبرني يااارب

وهي تمشي نزلت راسها وهي تدمع وعلى طول تمسح دمعاتها المحمله بأقسى شعور ممكن تحسه المرأه...الاحساس بالمذله والاهانه.....بالخيانــــــــة...

حست بألم فضيع في راسها مسكته بيدها الثنتين بقوه وغمضت عينها مو قادره تشوف قدامها...حست بحد قريب منها فتحت عينها كان شاب واضح من ملامحه انه خليجي...
الشاب: خير اختي عسى ماشر....
دينا: لا....سلامتك اخوي
الشاب: تعبانه اختي؟ تبين مساعده حاضر بالخدمه؟ اجلسي ارتاحي هنا
عرفت من لهجتة انه سعودي وحمدت ربها انه محترم جلست عالكرسي وهي تضغط على راسها....
دينا: خلاص اخوي توكل على الله لاتحاتي
الشاب: واضح انك سعوديه من نفس بلدي يعني...مايصير اتركك بنت لوحدها وانتي بهالحاله...تحتاجين مساعده؟ ضايعه عن اهلك؟
دينا: لالا مو ضايعه بس تعب خفيف
الشاب: طيب اختي مااثقل عليك تامريني الحين بشئ؟
دينا: لا سلامتك ماقصرت
الشاب: مع السلامه وانتبهي لحالك
دينا: الله يسلمك....

بعد ماراح فتحت جوالها ودقت رقم خالها مساعد بدون تردد اللي رد دايركت والفرح واضح في نبرة صوته.....
مساعد: هلا هلا بعروستنا
أي عروس ياخالي انا خلاص انتهيت....ماعاد باقي لي شئ..
مساعد: الو دينوه يالدبه سامعتني
ماسمع غير صوت صياحها اللي وقف قلبه وخلاه يوقف على حيله....
مساعد: دينا ليش تبكين..صاير لكم شئ؟؟
دينا: خالي....ساعدني باموت...
مساعد: خوفتينــي تكلمي شصاير
دينا: تركي
مساعد: صاير فيه شئ؟ تكلمني شنو كلمات متقاطعه
دينا: يخوني ياخالي...طلع كذاب وخاين
سكت لدقايق وهو مو مصدق كلامها.....بنت اختي يصير فيها كذا مستحيل اسكت عنه...
مساعد بعصبيه: قطع اللي يقطعه وانتي كيف عرفتي؟
دينا: سمعته يكلمها بالجوال يقول لها حبيبتي....
مساعد: معليش دندون هدي نفسك الحين وين انتي؟
دينا: بالشارع
مساعد وهو يطالع ساعته: غربلك الله الوقت عندكم متأخر بسرعه ارجعي وانا اتصرف....
دينا: ايش بتسوي؟
مساعد: بأي فندق ساكنين؟
دينا: اللي دوم نسكنه اذا جينا
مساعد: بس عرفته...باحجز على اقرب طائره واجيك...المهم لاتبيني له انك عرفتي أي شئ خليك طبيعيه لين اجي
دينا: لاتخبر حد خالي
مساعد: من عيوني انتبهي لحالك اوكي؟
دينا: ان شاء الله...باي




انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة ) اضغط هنا
للانضام لجروب الواتساب اضغط هنا
تابعى صفحتنا على الفيسبوك عشان تبقى اول واحدة تقرأ البارت اول ما ينزل 
صفحتنا على الفيسبوك من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-