رواية مظاهر نسائية الفصل السابع 7 بقلم دلوعة الشرقية
رواية مظاهر نسائية الفصل السابع 7 هى رواية من كتابة دلوعة الشرقية رواية مظاهر نسائية الفصل السابع 7 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية مظاهر نسائية الفصل السابع 7 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية مظاهر نسائية الفصل السابع 7
رواية مظاهر نسائية الفصل السابع 7
اول ماوصلوا ناموا على طول من تعب السفر رغم ان الرحله ماكانت طويله ..صحى الساعه 10 الصباح ولف عليها لسه نايمه وشكلها تعبانه...شال الجوال و3 مكالمات فائته من سعود
اكيد سعيدان عرف اني سافرت ومتصل يهاوش لاني ماقلت له خلني اكلمه...
سعود ومن اول رنه: هلا بالخيانه كلها .. تو مااسفرت وانورت يابعد حيي...روح بعد موزنبيق وانا اخر من يعلم...اصلا انا ولد البطه السوده لازم ماعرف عنك شئ
ريان: هههههههه هلا بالجزيره والمستقله هذا الموجز اعطيني التفاصيل
سعود: لعنبوك ولاكني ولد عمك تسافر ولا تقول
ريان: بصراحه انا غرت من دينوه قلت يلا اسوي بصل مون اقصد هني مون
سعود: هههههه الا اخبارهم المعاريس وخالك وينه من راح ماتصل
ريان: والله مادري عنهم انا مو فاضي تبي دق عليهم وتطمن
سعود: اييه لنا الله من قدك هني مون ولبنان وحركات..وياارض هدي ماعليك قدي
ريان: تزوج والله محد ماسكك ولو تبي رح عطارد شهر عسل ماراح نقول لا
سعود: فكنا واللي يسلمك عالعموم يالمعرس...شهر عسل ممتع هالله هالله في بنت الناس
ريان:لاتوصي سلم عاالاهل
سعود: يوصل فمان الله
سكر وهو مبتسم ..احب هاالانسان احسه توأم روحي..قام من السرير بس مسكته..قرب منها وهو مبتسم..
ريان: اسف صحيتك
لطيفه وهي تفتح عينها وتغمضها: كم الساعه الحين؟
ريان: امممم 10 وربع
لفت عالناحيه الثانيه وكملت نومتها....قام غسل وصلى وطلع يتمشى اختار منطقه يحب يزورها ( جونيه)
هالمنطقه محببه لقلبه كثير جلس عالكرسي وهو يراقب الناس...
كل واحد وحبيبته او زوجته وانا مين حبيبتي؟ لطيفه؟..مااحس بحرية مشاعر تجاهها..ماانكر اكن لها شعور مميز بس ودي هالشعور ينطلق بلا حدود بحرية مطلقه بس كيف...
الغلط مني لطيفه ماقصرت..سوت اللي عليها واكثر بعد..بس انا صاير استقبل ماارسل يقالي جوال مقطوع خخخخ
ليه مااعطي نفسي فرصه اكيد حياتي بتصير احلى مع انسانه احبها بكل حواسي..اعيش لها وعلشانها..
طالع ساعته..لازم مايتأخر عليها رجع للفندق..لقاها جالسه مقابل المرايه ابتسم وهو يطالع اللي لابسته..
كانت لابسته روب نوم وردي حرير طويل بس مطلعها نعومه حيل...ورافعه شعرها ذيل الحصان...
لطيفه: وين كنت حبيبي؟
ريان: مليت قلت اطلع اشم هوا
لطيفه وهي تقرب منه: تمل وانا معاك؟
ريان: اكيد لا..بس ماحبيت ازعجك واصحيك...توك قايمه؟
لطيفه: ليش نمت انا ياريان من اول ماطلعت والجوال ماسكت...رامي يتصل ويبكي والله قطع قلبي
ريان: افا ابو الريم شفيه؟
لطيفه: يقول وين انتوا ماما باخلي السواق ياخذني لكم
ريان: ههههههههههه حلوه قولي له بالمشمش قال سواق قال
لطيفه: حرام عليك قلبي ناطف عليهم..
ريان وهو يرفع حاجب: جزاة الخير سواد الوجه جايبها لبنان وتفكيرها هناك سعودي
لطيفه: لاتلومني حبيبي هذول عيالي قطعة مني
ريان: وعيالي بعد ماقلت شئ
لطيفه وهي تكلم نفسها...ريان مايحب حد يشاركه في شئ يملكه حتى لو كانوا عياله فديته ...
........................
وهو في الدرب يروح يمين ويسار جن الولد...مابقى مكان ماراح له...زهقااان وطفشاان
اووف مليت بصراحه...وين اروح..بس مالي الا فرووس الدب..ااخ يافروس صرت احب اجيك بيتكم بس علشان اختك العفريته جوري....طلع جواله ودق عليه
فارس: الله لاكان جاب الغلا
ماجد: بل...خلاص ياخي لاتذلنا باي
فارس: تعاال حبيبي انت
ماجد: شعنده الخكري
فارس: خكري بعينك ..وينك فيه؟
ماجد: ارض الله الواسعه
فارس: اها صاير صايع ضايع في الشوارع
ماجد: اقول اسكت بس
فارس: تدري كسرت خاطري تعال مرني
ماجد بنشوه: ثواني ياحبيبي ئلبي وانا عندك
فارس: مشكلة الناس الغثه مايصدقون على الله
ماجد: روح زين اذلف
سبح فارس ولبس له بدله سبورت طلع من غرفته وشاف سعود عالدرج وقف يسولف معاه ونسى روحه...
جوري واسماء ومعاهم رزان متجهزين على اساس يروحون السوق وياخذوا ملابس للجامعه حق جوري
رزان كانت تاكل ايس كريم ورايحه جايه بالحديقه وجوري مقهوره على اختها صار لها تنتظهرها نص ساعه واسماء على اقل من مهلها تتجهز....
فكت لثامها للمره الالف وسوته مره ثانيه...ماتحب تكشف ابد باالاسواق بنفس الوقت ماتحب تتغطى لانها ماتشوف زين لذلك حل وسط اللثام....
وماجد...شنقول عنه من صار عند البيت تغيرت احواله...وهو يكلم روحه :
شفيك يالزفت تدق بسرعه...ياربي منه هالقلب..ليه احس اني بشوفها...يااارب اشوفها جننتني وربي هالبنت مادري ليش لاحد يسألني...
توه بيدق الباب الا رزان فاتحته وتركض .. صدمت فيه وطاح الايس كريم الوردي على ثوبه...شهق بصوت عالي ووقف مصدوم يطالع رزان اللي خافت ودمعت عينها من الخوف ودخلت تركض لعمتها جوري
رزان: عمتي عمتيي
جوري: هلا
رزان: تعالي بسرعه
جوري: وين يارزان خليني هنا
سحبت عمتها من يدها للباب...
جوري: ياماما اتركيني وين بتاخذيني
فتحت رزان الباب لجوري وشافته....طالعته من فوق لتحت وضحكت..
ماجد صار عنده مزيج من الاحاسيس بهاللحظه لما شافها وعرفها من عيونها ومن بتكون غيرها يعني....
فرح لانه شافها , شوق ووله , عصبيه من ضحكتها , بنفس الوقت قلبه ذايب على عيونها...
جوري: اسفين لاتعتب عليها طفله
ماجد: ..... كيف حالك جوري
جوري بعصبيه مصطنعته حتى تطفره: جوري بعينك عسى عينك البط قول امين....استح على عمرك شنو شلونك جوري
ماجد: اوووف انتي ليش تكرهيني انا شسويت لك
جوري: وليش احبك؟؟
طالعها بعصبيه حست انه بيسطهرها بأي لحظه
جوري: احم..امم بنادي لك فارس
ماجد: مانبي منك أي خدمات مشكوره برجع البيت اغير ملابسي
جوري: أي احسن بعد
ماجد: شقلتي؟؟؟؟؟؟
جوري: اه لا اقول الله معاك يعني
مشى بعصبيه ودخل سيارته صفع الباب بقوه ومشى....قبل مايبعد عن البيت رمى عليها نظره غريبه مافهمتها وراح...تسندت عالباب وهي مبتسمه....هههههههههه تستاهل اللي يجيك...بس حلو
نظراته عصبيته..خباله ههههههه
.........................
صار موعد طيارتهم كانت متوتره عاالاخر....اقل من اسبوع وترجع لتركي من جديد مؤقتا وبعدها كل شئ يروح في حال سبيله وتتطلق....بترجع له بدون احاسيس ولا مشاعر..
كل شئ فيها متبلد حتى ضحكتها مالها أي معنى..
في الفتره الاخيره اقتنعت بفكرة ان كل شئ بهالدنيا نصيب والشخص ماراح يتاخذ الا رزقه ونصيبه اللي الله كتبه له..وتركي نصيبها وقدرها اللي لازم تقتنع وترضى فيه...مو هي تحدت اهلها علشانه خلاص كل شخص يتحمل نتيجة اغلاطه...
دخل عليها مساعد وهو مبتسم: ها دندون خلصتي ؟
دينا: البس بس عبايتي خالي ماراح اتأخر...
مساعد: أي تكفين بسرعه
لبست عالسريع وراحت لعند خالها اللي حط يده حول كتفها وطلعوا من الفندق...
بالطائره كانت عينه تروح وتجي عليها متوتره بشكل نرفزه خلاص مايتحمل هالوضع...
مساعد: خلاص عاد دينا
دينا: شنو؟..عادي مافيني شئ
مساعد: كل هذا ومافيك شئ...خلاص اهدأي وانا قلت لك اللي تبيه بيصير..
دينا بحزم: اللي ابيه تعرفه ياخالي
سكت خالها وهو مقهور لو على وده ماتبقى مع تركي ولا ثانيه وحده بس هي تبي هالشئ...ماتبي تتطلق على طول حتى ماحد يحس بشئ...
دينا: ادري كلامي مو عاجبك
مساعد: لا دينا انتي كبيره وفاهمه...تدرين انا نعسااان بنام يلا اصمتي واخمدي
دينا: ههههههه طيب
.....................
اليوم التالـي..
اوتعى من النوم العصر الساعه 4 لف وراه مالقاها...قام بكسل يدورها شافها جالسه عالكنب وتكلم جوال..راح وجلس جنبها
لطيفه: ههههه من عيوني حبيبي ايش تبون بعد....بس؟؟....غالي والطلب رخيص...اكيد حبيبي...ان شاء الله بس انت دير بالك على اخوك لاتطقه......ههههه أي انت احسن منه.....انتبه لنفسك زيين يلا باي
حطت الجوال جنبها ولفت له...
ريان: رامي؟
لطيفه: أي والله
ريان: ايش يبي؟
لطيفه: ابد طفش خالتي المسكينه قامت اتصلت وخلته يكلمني
ريان وهو يتثاوب: اهاااا
قام يطالعها وهي مبتسمه..يالله قد ايش حلوه ابتسامتك..طالعة من القلب ترد الروح..تأمل تقاسيم وجهها..
كيف كنت اعمى عنك يالطيفه..
اما هي استحت من نظراته وقامت من مكانها بس سحبها لحضنه..استحت منه واستغربت .. قليل يسوي لها هالنوع من الحركات
ريان: وين رايحة عني
لطيفه: ابد..هنا
ريان: لا مافيه خليك جنبي
لطيفه: من عيوني حبيبي
.....................
لما وصلوا المطار زاد الخوف والارتباك..كيف بتقابل اهلها بدون زوجها ايش بتقول لهم....
اتصل مساعد في سعود وجاء...بس ماكان يدري ان دينا معاه بالتأكيد..
وصل لهم المطار ونزل سلم على خاله وانصدم...مين هالبنت اللي معاه كانت متغطيه وواقفه بعيد شوي عن مساعد
مساعد وهو يمسك ذراع سعود ويكلمه في اذنه: هذي دينا
سعود: شلووون؟ دينا؟؟؟ وين تركي؟
مساعد: بعدين اعلمك مو وقته
سعود: قولي خالي شصاير
مساعد: قلت لك مو وقته خلينا نروح نرتاح وبعدين يصير خير
سكت وهو يمشي معاهم يطالع خاله ودينا ومستغرب كثير..مابعد كملت اسبوع من تزوجت وترجع من شهر العسل وبدون زوجها....اخاف بس صار فيه شئ
طول الطريق وهي منحرجه من هالموقف اللي انحطت فيه وتفكر...دام سعود استغرب اجل كيف امي وابوي ياربي هون علي..مادري شقول كيف اتصرف..مادري ليش حاسه ان حتى الكذبه اللي بنلفقها مابتمشي عليهم....
وصلت بيت ابو ريان ونزلوا الشنط...
مساعد: يلا ادخل ارتاح شوي سعود
سعود: لاوين باروح الشركه مافيها حد اليوم...
مساعد: الله يعطيك العافيه
سعود: الله يعافيك..خالي صاير شئ بينهم؟
مساعد: أي صاير..خلاص بعدين اخبرك روح الحين
سعود: خير ان شاء الله...يلا مع السلامه
مساعد: الله يسلمك
راح مساعد لدينا اللي واقفه عالباب وماتبي تدخل بدونه ..مسك يدها ودخلوا الصاله مافيها غير ديمه اللي جالسه تعزف عالجيتار...
مساعد: اروح صحن بيض لعيون الرومنسيه يانااس
فزت على صوت خالها .. بس لما شافت اختها تغيرت ملامحها..دينا هنا؟؟؟كيف وليش؟؟؟
ديمه: دينــا؟؟؟
كسرت دينا الموقف وراحت حضنت اختها اللي تدريجيا تناست الامر...
ديمه: أي ميس يو
دينا: أي ميس يو توو .. شلونك حبيبي
ديمه: فري جوود سويتي
ام ريان تهيأ لها سمعت صوت دينا ومساعد نزلت عالدرج ولما شافت بنتها قبضها قلبها وخافت....اول شئ جاء في بالها ان تركي صاير فيه شئ
ام ريان: انا بحلم ولا بعلم؟
تقدمت دينا لامها وحضنتها وبكت من كل قلبها والام ضايعه مو عارفه شصاير.....
ام ريان: شصاير فهموني
مساعد وهو يمسك اخته ويجلسها عالكرسي: تطمني يااختي ابد مو صاير شئ والله...روحي ديوم هاتي مويه لامك
ديمه: اوكي
ام ريان: يامساعد ماابي شئ بس فهموني شصاير وين تركي...
مساعد: السالفه ومافيها يااختي اهل تركي عندهم مشاكل وتركي ليل نهار عندهم تدرين مالهم
غيره ودينا جالسه بالفندق لوحدها قلت ليش مااجيبها معي لين تنحل مشاكل اهله.... ماهان علي بصراحه اتركها لوحدها هناك
ام ريان بتنهيده ارتياح: الحمدلله....يعني اكيد مو صاير شئ؟
مساعد: تطمني يالغاليه وكلها يوم او يومين تتعدل اوضاع اهله ويرجع وياخذ دينا
ام ريان: على خير ان شاء الله تبين شئ يمه دينا؟
دينا بتعب: ابي بس انام تعبانه يلا عن اذنكم
مساعد: نامي زين..
صعدت عالدرج بتكاسل...ااه ياليت اللي قلته ياخالي صحيح يالييت بس حسافه..
......................
يوم الخميس تجمعت العائلـة في بيت ام فؤاد الكل ينتظر رأي اسماء الاخير في موضوعها مع فؤاد...
درجة التوتر اللي يحسها فؤاد فوق الخيال كان توه طالع من الحمام متروش ومتعطر ولابس ثوب ابيض وشماغ
مو عارف يمشي رجله مو شايلته كأنه هو العروس بس من جد هاليوم ماراح ينمحي من خياله ابد...
ياانه يخليه اسعد انسان او اتعس انسان.....
ينفس بعمق وطلع من غرفة وراح للضيوف.....
خبر رجوع دينا انتشر في العائله بنفس اليوم اللي رجعت فيه . وتأسفوا على اوضاع تركي وتمنوا لها شهر عسل ثاني احلى...ترد عليهم دينا بكل اسف وحزن.....ببتسامه مالها أي معنى ..
جلست ام فؤاد وام ريان وام سعود الثلاث الخوات مع اسماء بغرفه لوحدهم يبون يعرفون رايها..
ام فؤاد: ها يمه اسماء فكرتي واستخرتي ؟
اسماء بهدوء مو طبيعي : ايوه
ام ريان: خبرينا يابنتي ايش طلع معاك؟
اسماء وهي تنزل راسها: اللي تشوفوه
ام فؤاد بفرح غامر ضمت بنت اختها: اقول مبروك
ام سعود: ههههه قولي يااختي الف مبروك علينا وعليكم....
ام ريان: مبروك حبيبتي عقبال مانشوف عيالكم
استحت اسماء منهم وطلعت الصاله البنات كلهم ينتظروها ...
امل: تعااااااااالي تعالي هنا جنبي
اسماء وهي تجلس جنب امل : خير خير شفيكم تطالعوني كذا اووه استحي عاد
امل: بشري
جوري: ماتشوفين الابتسامه....اكيد موافقه
امل: جد؟
اسماء وهي مستحيه: جد
امل وهي تقوم: كلووووووووووش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد باروح ابشر اخوي زهقني وهو يتصل.....
طلعت الحديقه لقت فؤاد واقف ويقطع في الشجر من التوتر قربت منه وضربته على كتفه
فؤاد وهو يلف : مين؟ امول هاااا بشري
امل وهي تبي تحرق اعصاب اخوها: فؤاد حبيبي كل شئ بالدنيا قسمه ونصيب والظاهر ان نصيبك....ياربي شقولك
فؤاد وهي خلاص بيموت: ماوافقت...؟؟؟؟؟
امل: بصراحه يافؤاد لاتزعل بس نصيبك من نصيب سمووووي وافقت واخير
فؤاد بفرح: جد؟ يااالله واخير
حمل اخته من الفرح ولف فيها لفتين
امل: باموووووت نزلني يالمجنون
فؤاد: فرحااااان فرحااان خليني ادخل لها
امل: لا انت اكيد جنيت
فؤاد: عاد باشوفها امول بس باقول لها كلمتين
امل: يمكن ماتوافق
فؤاد: انتي قولي لها في وحده تبيك بره وخلي الباقي علي
امل: اوكي يلا باي
دخلت لاسماء وقالت لها نفس الكلام....لبست اسماء عبايتها وتحجبت بدون غطاء وطلعت لما شافت فؤاد رجعت شوي بس مشى لها
فؤاد: اسماء...
اسماء: هلا
فؤاد: ابيك شوي تعالي
اسماء: وين؟
فؤاد: هنا بس
نزلت هو يمشي قدامها وهي وراه وراسها للارض....ايش يبي مني..ايش بيقول اووف باموت استحي اتكلم معاه في هالوقت بالذات....
راحوا لعند طاوله بالحديقه جلس وجلست مقابله....
اسماء: شتبي فؤاد؟
فؤاد: ياعيون فؤاد انتي....ماتتصورين شقد فرحان
ابتسمت له ونزلت راسها
فؤاد: مبروك عليك حبيبتي
قامت عنه مو قادره تتحمل اكثر دخلت والبسمه مرسومه على شفايفها....ان شاء الله اقدر اسعدك ياولد خالتي.....
بعدها دخلت والكل بارك لها ...
انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة ) اضغط هنا
للانضام لجروب الواتساب اضغط هنا
تابعى صفحتنا على الفيسبوك عشان تبقى اول واحدة تقرأ البارت اول ما ينزل
صفحتنا على الفيسبوك من هنا