قراءة و تحميل كتاب صنع من النجوم pdf ميرا لي باتل

قراءة و تحميل كتاب صنع من النجوم pdf ميرا لي باتل



كتاب صنع من النجوم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب صنع من النجوم من تأليف الكاتب ميرا لي باتل و كتاب صنع من النجوم يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب صنع من النجوم عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب صنع من النجوم هو 128 صفحة تقريبا وتقييم كتاب صنع من النجوم علي موقع good reads الشهير هو 4.35

قراءة و تحميل كتاب صنع من النجوم pdf ميرا لي باتل


نبذة تعر يفية عن كتاب صنع من النجوم



تحتفي هذه المفكرة الملهمة للكاتبة ذائعة الصيت ميرا لي باتل بالروابط الخفية التي نتشاركها بعضنا مع بعض، ومع العالم الذي نعيش فيه، ومع أصدق وأنزه صورة لنا.
ويمتلئ هذا الكتاب بالعبارات المحفزة الثرية العميقة، ورسوم الألوان المائية النابضة بالحيوية، والكثير من المساحات الخالية للكتابة فيها، بحيث يمثل مساحة للتفكير في ما يجعلنا أفراداً شديدي التميز، ولكن في الوقت نفسه قطعاً متكاملة من بناء جميل متكامل


بعض الاراء عن كتاب صنع من النجوم


مطالبات ورسومات يومية لطيفة ، لكنني توقعت المزيد من النشر الجميل بألوان أكثر حيوية. أيضًا ، بعض المطالبات هراء وطريقة مجردة جدًا بالنسبة لي للاتصال بها ؛ بعضها رائع. دفتر يوميات جيد لملئه مرة واحدة على مدار أيام قليلة ولكن ليس أكثر من ذلك.

كان العمل الفني من أجمل وأجمل الألوان التي رأيتها على الإطلاق. تتطابق الاقتباسات تمامًا مع الاستكشاف الشخصي ، وأشعر بأنني إنسان كامل عانى من ذلك.

كانت هذه مجلة إرشادية ملونة وراقية للغاية. الكثير من الاقتباسات الرائعة في جميع الأنحاء ومساحة كبيرة للكتابة.


قراءة و تحميل كتاب صنع من النجوم pdf ميرا لي باتل


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب صنع من النجوم في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-