قراءة و تحميل رواية موساشي pdf إيجي يوشيكاوا

قراءة و تحميل رواية موساشي pdf إيجي يوشيكاوا



رواية موساشي pdf هى رواية باللغة العربية رواية موساشي من تأليف الكاتب إيجي يوشيكاوا و رواية موساشي تندرج تحت فئة روايات انمي صدرت رواية موساشي عن دار نشر اساهي شيمبون للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 1935  وعدد صفحات رواية موساشي هو 984 صفحة تقريبا ومن الجدير بالذكر انة تمت ترجمة هذة الرواية الي الانجليزية في عام 1981


قراءة و تحميل رواية موساشي pdf إيجي يوشيكاوا


نبذة تعريفية عن رواية موساشي


الكتاب يتبع شينمن تاكيزو التي بدأت بعد معركة سيكيغاهارا . إنها تتبع حياته بعد أن أجبره الراهب تاكوان على إعادة اختراع نفسه باسم مياموتو موساشي. يتجول في جميع أنحاء اليابان لتدريب الطلاب الصغار ، والانخراط في نزاعات مع مدارس فنون الدفاع عن النفس والساموراي ، وإيجاد طريقه في حياته الرومانسية.
تم إصداره في الأصل كمسلسل في صحيفة Asahi Shimbun اليابانية ، بين عامي 1935 و 1939. أعيد إصداره في شكل كتاب ، معظمها عبارة عن مجموعات من عدة مجلدات ، والتي تجمع العديد من شرائط الصحف. مع بيع ما يقدر بـ 120 مليون نسخة  تعد واحدة من أفضل سلاسل الكتب مبيعًا في التاريخ .


لمحة عن رواية موساشي 


الملحمة الطويلة (أكثر من900 صفحة ، مختصرة ، في النسخة الإنجليزية) تضم سبعة "كتب" تشرح بالتفصيل مآثر مياموتو موساشي ، والتي بدأت بعد معركة سيكيغاهارا مباشرة ، بعد رحلاته والعديد من الأشخاص الذين أصبحوا مهمين في حياته ، و قاد إلى مبارزة ذروتها مع Sasaki Kojiro في Ganryujima (Ganryu أو Funa Island). اشتهر موساشي خلال مسار الرواية حيث كان يبحث عن الكمال في فن المبارزة والوعي. مبتكرًا في فن المبارزة اليابانية ، اخترع أسلوب استخدام كل من كاتانا وواكيزاشي في وقت واحد ، وهو شيء لم يسمع به في ذلك الوقت في التاريخ الياباني.


قراءة و تحميل رواية موساشي pdf إيجي يوشيكاوا


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية موساشي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-