قراءة و تحميل رواية موت في العائلة pdf جيمس آجي

قراءة و تحميل رواية موت في العائلة pdf جيمس آجي



رواية موت في العائلة pdf هى رواية باللغة العربية رواية موت في العائلة من تأليف الكاتب جيمس آجي و رواية موت في العائلة تندرج تحت فئة روايات اجتماعية صدرت رواية موت في العائلة عن دار نشر الرافدين للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2020 والسعر الرسمي لرواية موت في العائلة هو 150 ج.م وعدد صفحات رواية موت في العائلة هو 477 صفحة تقريبا 

قراءة و تحميل رواية موت في العائلة pdf جيمس آجي


نبذة تعريفية عن رواية موت في العائلة


نحن هنا نروي لكم عن أماسي نوكسفيل الصيفية، في تينيسي، وقت عشت هناك متخفيًا عن نفسي، بمنتهى البراعة، في زيّ طفل."بعد نشرها بعامين من وفاة كاتبها في سن الخامسة والأربعين، نالت "موتٌ في العائلة" جائزة البوليتزر للأدب الروائي عام 1958، ولا تزال حتى الآن، بعد ما يزيد عن ستين عامًا، تحفةً أدبية، رواية في
السيرة الذاتية تجسد فاجعة فقد الأب كما لم تجسدها أي رواية أخرى. يتعجل جاي فوليت العودة إلى بيته في نوكسفيل، تينيسي، ويُقتل في حادث سيارة - مأساة لا تقضي على حياة واحدة وحسب - بل تقضي على السعادة الأسرية والحب الدافئ في بيت الأسرة الصغيرة. روايةٌ تحمل في قلبها الشجاعة، عنفوان القصيدة، والعاطفة الغامرة؛ روايةٌ هي أيقونة في الأدب الأميركي.


اقتباسات من رواية موت في العائلة


هذا العمق الفريد في الإحساس- هذا السعي في ترجمة مشاعر الإبن ذي الست أعوام تجاه فقدانه أبيه إلى كلمات علَّها تبعث بأبيه من جديد للحياة، هو ما سيبقى " موتٌ في العائلة " عملاً حيًّا يقرأ مهما يمضي عليه من عقود.

يتعجل جاي فوليت العودة إلى بيته في نوكسفيل، تينيسي، ويُقتل في حادث سيارة؛ مأساة لا تقضي على حياة واحدة وحسب، بل على السعادة الأسرية والحب الدافئ في بيت الأسرة الصغيرة. روايةٌ تحمل في قلبها الشجاعة، عنفوان القصيدة، والعاطفة الغامرة؛ روايةٌ هي أيقونة في الأدب الأميركي.


بعض الاراء عن رواية موت في العائلة


إن رواية "موت في العائلة" تحفة أدبية، رواية سيرية تجسد فاجعة فقد الأب كما لم يجسدها أي عمل آخر، تستشف مشاعر الابن ذي الأعوام الستة تجاه فقدان أبيه إلى كلمات، علها تبعثه من جديد للحياة.

رواية تحمل في قلبها الشجاعة، عنفوان القصيدة، والعاطفة الغامرة، أيقونة الأدب الأمريكي.

حازت "موت في العائلة" جائزة البوليترز للرواية بعد عامين من وفاة كاتبها جيمس آجي، وتعد الآن من كلاسيكيات الأدب المعاصر ولا تزال بعد ما يزيد على 60 عاما من نشرها تدهش القراء وتحفر مكانا لها في دواخل القراء.

قراءة و تحميل رواية موت في العائلة pdf جيمس آجي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية موت في العائلة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-