قراءة و تحميل كتاب غرس محبة الله في الطفل pdf عفاف سالم الثمالي

قراءة و تحميل كتاب غرس محبة الله في الطفل pdf عفاف سالم الثمالي



كتاب غرس محبة الله في الطفل pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب غرس محبة الله في الطفل من تأليف الكاتب عفاف سالم الثمالي و كتاب غرس محبة الله في الطفل يندرج تحت فئة كتب تعليمية صدر كتاب غرس محبة الله في الطفل عن دار نشر مركز دلائل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب غرس محبة الله في الطفل هو 316 صفحة وتقييم القراء لكتاب غرس محبة الله في الطفل علي موقع good reads الشهير هو 4.50 من 5.0

قراءة و تحميل كتاب غرس محبة الله في الطفل pdf عفاف سالم الثمالي


نبذة تعر يفية عن كتاب غرس محبة الله في الطفل


يتناول الكتاب أبرز النصائح والتوجيهات للمربين المهتمين بغرس العقيدة الصحيحة في أطفالهم بناء على نفسية الطفل ومراحل نموه، وكذلك شرح كيفية توصيل المعلومة له بطرق جذابة من واقع بيئته وما يراه حوله من أشياء ومواقف، ثم يختم الكتاب بتطبيق عملي لتعريف الطفل بالكثير من أسماء الله الحسنى وتحبيبه فيها وربطه بها قلبيا وعقليا.

اقتباسات من كتاب غرس محبة الله في الطفل


لايخفى على الجميع وكما يقول أكثر المربيين أن من أهم المشاكل التي ستواجه الجيل القادم هي مشكلة الإلحاد لذلك من وجب التصدي لها مبكرًا .. فكان هذا الكتاب من أهم وأبرز الكتب في هذا الباب ..

مهمة تعريف الطفل بربه تبدأ منذ الصغر منذ نعومة أظافره .. وتستمر لآخر يوم في عمره .. لكن لعل أبرز التحديات التي تواجه المربيين هي : كيف نعرّف الطفل بربه بطريقة تناسب سنه وخصائص نموه كي لاينقلب الموضوع عكسي عليه والعياذ بالله ..

تفاصيل كتاب غرس محبة الله في الطفل


الكتاب مكوّن من ثلاث فصول :
١ :- خصائص نمو الأطفال
٢:- طرق ابتكار الوسائل العملية مع الطفل بمجالات متنوعه
٣:- نماذج عملية تطبيقية في معرفة الله تعالى بأسمائه وصفاته مع وجود قصص مناسبة لكل اسم وثمرات التعبد بهذا الاسم وكيف يكون الحوار والمقتضى التعبدي للاسم ..

قراءة و تحميل كتاب غرس محبة الله في الطفل pdf عفاف سالم الثمالي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب غرس محبة الله في الطفل في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-