قراءة و تحميل كتاب فتش عن سؤالك pdf سايمون سينك

قراءة و تحميل كتاب فتش عن سؤالك pdf سايمون سينك



كتاب فتش عن سؤالك pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب فتش عن سؤالك من تأليف الكاتب سايمون سينك و كتاب فتش عن سؤالك يندرج تحت فئة كتب تمنية ذاتية صدر كتاب فتش عن سؤالك عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب فتش عن سؤالك هو 248 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب فتش عن سؤالك هو 18 ر.س

قراءة و تحميل كتاب فتش عن سؤالك pdf سايمون سينك


نبذة تعر يفية عن كتاب فتش عن سؤالك


مفهوم لماذا هو رحلة شخصية عميقة ولدت من رحم الألم. لقد اكتشفت الفكرة في وقت فقدت فيه شغفي تجاه عملي، ولم تُجد النصائح التي قدمها لي الناس نفعًا: "افعل ما تحب"، "اعثر على ما يسعدك" و"كن شغوفًا". كلها نصائح دقيقة، ولكنها غير قابلة للتنفيذ تمامًا. إنني أتفق مع كل هذه النصائح نظريًّا، ولكني لا أعرف ما الذي عليّ تغييره. لم أكن أعرف ما الذي عليّ القيام به على نحو مختلف في بداية كل أسبوع. ولهذا السبب كانت لماذا – ولا تزال إلى الآن – قوة عميقة مؤثرة في حياتي. فلم يساعدني اكتشاف لماذا الخاصة بي على أن أجدد شغفي فحسب، وإنما أعطاني المرشِّح الذي أتخذ من خلاله قرارات أفضل، وقدم لي عدسة جديدة أرى العالم عبرها بصورة مختلفة. ومن خلال هذه العدسة - كي أُلهم الناس أن يفعلوا ما يلهمهم بحيث نتمكن معًا من تغيير العالم - بدأتُ نشر مفهوم لماذا والدائرة الذهبية. وأنصت الناس لي. في الواقع، قام الناس بما هو أكثر من الإنصات؛ لقد انضموا إلي في نشر هذه الرسالة، وشاركوني الرؤية. وهكذا ولدت حركتنا.


كلمة الكاتب عن كتابة فتش عن سؤالك


وقد ساعدت المحاضرة التي ألقيتها على منصة محادثات تيد عام ٢٠٠٩ على إيصال الفكرة لأناس أكثر، وأعطى كتابي الأول ابدأ بـ لماذا*، عمقًا أكبر للقضية التي أطرحها، إن الأفراد والمؤسسات الذين يعرفون لماذا الخاصة بهم يستمتعون بنجاح أكبر وأطول أمدًا، ويكتسبون ثقةً وولاءً أكبر وسط الموظفين والعملاء، ويصبحون أكثر ابتكارًا وتطلعًا للمستقبل من منافسيهم. لقد أصبح مفهوم لماذا والدائرة الذهبية قطعة كبيرة من أحجية تطوير هذا العالم الذي تخيلته، لكن كانت هناك مشكلة.


سبب تاليف كتاب فتش عن سؤالك


ورغم أنني كنت قادرًا على أن أثبت وجود وقوة لماذا، ورغم أنه كان بمقدوري مساعدة بعض الناس والمؤسسات على اكتشاف لماذا الخاصة بهم، لم أكن قادرًا على أن أصل إلى – أو أساعد – أكبر عدد من الناس نحتاج لمساعدتهم لكي يكون لنا تأثير على حياة الكثيرين منهم. وقد بنى فريقي على ما بدأته أنا، وجعلوا الأمر أفضل مما سبق. وبدأوا مساعدة الناس. حتى إنهم طوَّروا دورة دراسية إلكترونية لمساعدة الناس على أن يكتشفوا لماذا الخاصة بهم. ولكن حتى هذا لم يكن كافيًا.
وهذا هو سبب تأليف هذا الكتاب. فإذا كان كتاب ابدأ بـ لماذا يطرح قضية وجود لماذا وأهميتها، فإن هذا الكتاب يوفر الخطوات التي تبين للناس كيفية القيام بذلك. وكما يشرح كتاب ابدأ بـ لماذا، فرغم أنني صاحب الفكرة، فإنني لم أعرف كيف أطبقها على نطاق واسع – وهنا جاء دور "ديفيد" و"بيتر"

قراءة و تحميل كتاب فتش عن سؤالك pdf سايمون سينك


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب فتش عن سؤالك في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -