قراءة و تحميل رواية قهوة قاتل pdf عيسى العوضي

قراءة و تحميل رواية قهوة قاتل pdf عيسى العوضي



رواية قهوة قاتل pdf هى رواية باللغة العربية رواية قهوة قاتل من تأليف الكاتب عيسى العوضي و رواية قهوة قاتل تندرج تحت فئة روايات نفسية صدرت رواية قهوة قاتل عن دار نشر مدارك للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات رواية قهوة قاتل هو 208 صفحة تقريبا و السعر الرسمي لرواية قهوة قاتل خو 266 ج.م

قراءة و تحميل رواية قهوة قاتل pdf عيسى العوضي


نبذة تعريفية عن رواية قهوة قاتل


أعدك ..
هنا حكاية من طراز مختلف
هنا الواقع من زاوية مخفية
هنا صانع قهوة بين حرب وحب


لمحة عن رواية قهوة قاتل


بطي صانع قهوة ، يعشق القهوة ويتلذذ بتفاصيلها. ترك أهله
والثراء واتجه نحو شغفه في صناعة القهوة وفي يوم كأي يوم عادي كان بطي يستعد لإغلاق بيت القهوة ليفاجأ بزائر غير متوقع وغير مرحب به زائر سكير، احتار بطي في التصرف معه، من هو هذا الرجل؟ وما هدفه من زيارة بطي؟
تتوالى الأحداث وتظهر شخصية قناص بغداد الذي يرعب الناس بفيديوهاته الشنعاء وتصويره لضحاياه، جرائم هزت المجتمع وألقت الرعب في نفوس الناس، كثفت الشرطة جهودها لإلقاء القبض عليه، سئم بطي من تغير حياته الهادئة المسالمة إلى توتر وخوف مستمرين وقرر معالجة المسألة وتولي زمام الأمور بطريقته، هل كانت شكوكه صحيحة؟ وكيف أثر قراره عليه وعلى من حوله؟
كنت أتمنى أن تكون النهاية مختلفة فهو أنهى القصة بحدث صادم ترتب عليه الكثير من النتائج ولكن لم يعرض نتائج هذا الحدث ولا آثاره.
يعرض الكاتب فقرة خلف الكواليس يعرف بها عن نفسه، عن حبه للقهوة وعمله كصانع قهوة، أمور يتشاركها مع بطل قصته بطي.
الرواية سهلة بسيطة يتخللها لهجة عامية إماراتية، تصلح للمبتدئين بالقراءة.


اقتباسات من رواية قهوة قاتل


هذي كانت اساس الفكرة  افكار متناقضه في الدرب 

اصعدُ نحو القمة؛ أحارب العقبات لا أبالي. أصلُ لها انظرُ للأفق البعيد هناك، حلمي و طموحي مازال يرتقي لن يوقفه أحد بعزمي و إيماني.

تلك اللحظة التي تعود فيها إلى نقطة الصفر حيث كنت، إلى الضياع والتشتت الذي ظننت لوهلة أنك نجحت في تجاوزه. لحظة صعبة..تشعر أن عليك أن تبذل جهداً مضاعفاً للتجاوز مرة أخرى

"هكذا تبقى على قيد الحياة.. بإقناع نفسك أن الفرج قريب.. أن النور في آخر النفق يقترب ولكن ماذا إن كان هذا النور الذي يقترب ليس سوى قطار سريع سيمر من فوقك لينهي حياتك!


قراءة و تحميل رواية قهوة قاتل pdf عيسى العوضي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية قهوة قاتل في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-