قراءة و تحميل كتاب خفقات رغم الرحيل pdf أمجد السايح

قراءة و تحميل كتاب خفقات رغم الرحيل pdf أمجد السايح



كتاب خفقات رغم الرحيل pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب خفقات رغم الرحيل من تأليف الكاتب أمجد السايح و كتاب خفقات رغم الرحيل يندرج تحت فئة كتب رومانسية صدر كتاب خفقات رغم الرحيل عن دار نشر خاص للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب خفقات رغم الرحيل هو 228 صفحة وتقييم القراء لكتاب خفقات رغم الرحيل علي موقع good reads الشهير هو 4.50 من 5.0

قراءة و تحميل كتاب خفقات رغم الرحيل pdf أمجد السايح


نبذة تعر يفية عن كتاب خفقات رغم الرحيل


"خفقات رغم الرحيل" كتاب خطه الأسير القسامي أمجد السايح من خلف أسوار سجون العدو الصهيوني، الذي يتناول حياة القائد القسامي "يوسف خالد السركجي" في ذكرى رحيله، والذي ارتقى شهيداً عام 2002 بعد حياة حافلة بالجهاد والمقاومة.
وتضمن الكتاب مواقف حية من حياة القائد القسامي "أبو طارق" شيخ القسام شمال الضفة المحتلة، فيما كانت أبرز عناوين الكتاب، مولده ونشأته وحياته الجهادية ومقاومته للمحتل الصهيوني، إضافة إلى شهادات تنبض بالحياة قيلت بحق الشهيد القائد.
كما حمل الكتاب بين جنباته وثائق ووصايا الشهيد القسامي وقبسات من حياة الشهداء والمجاهدين بالضفة المحتلة، والتي هدفت إلى تخليد سيرة البطولة والعزة لشهداء فلسطين، وتوثيق السيرة الجهادية للمجاهدين لتتوارثها الأجيال.


من اجواء كتاب خفقات رغم الرحيل


عندما يخفق قلبك لأناس لم تعرفهم إلا من أخبارهم ، عندها تيقن من صدق انتمائهم وإخلاصهم


راي ناقد وتفصيلي لكتاب خفقات رغم الرحيل


قرأت الكتاب على جلستين، الأولى من منتصف الليل حتى الفجر، قرأت فيها عن حياة الشيخ وما مر به من محطات، قرأت حتى وصلت إلى حديث المؤلف عن دورة أقامها الشيخ لإعداد النقباء في مسجد الروضة، كانت الدورة بعد صلاة الفجر، أغلب هؤلاء النقباء بين شهيد وأسير ومقاوم، فما أعظم الزرع الذي بذره الشيخ والجمالين رحمهما الله رحمة واسعة. فتوجهت بعد العصر إلى مسجد الروضة وأكملت ما تبقى من الكتاب فكانت الجلسة الثانية هناك، لاستشعر ذلك الجو الذي عاش وربى فيه الشيخ رحمه الله.
الكتاب إجمالاً جميل وهادف، حوى كثير من المواقف الجميلة التي تستحق أن تروى، ولكن أعتقد أن إخراجه لم يكن بالصورة المثلى، شعرت ببعض التشتت، ربما لو دمجت كل الشهادات في حديث وإطار واحد لكن أسهل من تكرار المقدمات، لكن هدف الكتاب توثيقي أكثر من كونه روائي، ولو أني أزعم أن إخراجه يشكل روائي سيجعل منه أكثر جاذبية، كسيرة أمير الظل التي شاعت وذاع سيطها.


قراءة و تحميل كتاب خفقات رغم الرحيل pdf أمجد السايح


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب خفقات رغم الرحيل في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-