قراءة و تحميل كتاب سيدهشك الله يوما ما pdf عصام كرم الطوخي

قراءة و تحميل كتاب سيدهشك الله يوما ما pdf عصام كرم الطوخي



كتاب سيدهشك الله يوما ما pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب سيدهشك الله يوما ما من تأليف الكاتب عصام كرم الطوخي و كتاب سيدهشك الله يوما ما يندرج تحت فئة كتب توعية دينية صدر كتاب سيدهشك الله يوما ما عن دار نشر شغف للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب سيدهشك الله يوما ما هو 115 صفحة تقريبا وتقييم كتاب سيدهشك الله يوما ما علي موقع GOOD READS الشهير هو 3.67

قراءة و تحميل كتاب سيدهشك الله يوما ما pdf عصام كرم الطوخي


نبذة تعر يفية عن كتاب سيدهشك الله يوما ما



حتى ولو استنفذ الحزن كل أشكاله معك واحتواك فراغ الأيام وأوجاعك القديمة، كن قوياً لأجل نفسك وابحث عن ما يملأ فراغ قلبك ويشغلك بنفسك ويحمي روحك من العطب.
ابحث عن طريق للخلاص من هموم الحياة ابحث عن الله في قلبك فبداخل كل منا حيرة وفوضى وفراغ لن يملأه إلا بمعرفة الله الحقيقي، أرفع عينيك إلى السماء وأسأل الله أن يهديك ويرشدك للطريق الحق الذي يوصلك اليه.

لمحة من كتاب سيدهشك الله يوما ما


ن هذا الكتاب سنستنتج أنه حتى ولو استنفذ الحزن كل أشكاله معنا واحتوانا فراغ الأيام وأوجاعنا القديمة، يجب أن نكون أقوياء لأجل أنفسنا وعلينا البحث عما يملأ فراغ قلوبنا ويشغلنا بأنفسنا ويحمي أرواحنا من العطب. كما يجب علينا البحث عن طريق للخلاص من هموم الحياة والبحث عن الله في قلوبنا فبداخل كل منا حيرة وفوضى وفراغ لن يملأه إلا بمعرفة الله الحقيقي.

قراءة و تحميل كتاب سيدهشك الله يوما ما pdf عصام كرم الطوخي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب سيدهشك الله يوما ما في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-