قراءة و تحميل كتاب حتى لا تكون فتنة pdf غازي القصيبي

قراءة و تحميل كتاب حتى لا تكون فتنة pdf غازي القصيبي



كتاب حتى لا تكون فتنة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب حتى لا تكون فتنة من تأليف الكاتب غازي القصيبي و كتاب حتى لا تكون فتنة يندرج تحت فئة كتب مجموعىة رسائل صدر كتاب حتى لا تكون فتنة عن دار نشر بدون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1991 وعدد صفحات كتاب حتى لا تكون فتنة هو 102 صفحة تقريبا وتقييم كتاب حتي لا تكون فتنة علي موقع good reads الشهير هو 3.76

قراءة و تحميل كتاب حتى لا تكون فتنة pdf غازي القصيبي


نبذة تعر يفية عن كتاب حتى لا تكون فتنة


مجموعه رسائل .. ثلاثة منها الى مشائخ الصحوة الإسلامية ..ناصر العمر ، عائض القرني ، سلمان العوده ، والبقية الى عموم الناس موضحاً أحد ارائه ..!


بعض الاراء عن كتاب حتي لا تكون فتنة


مقالات جاءت رداً على هجوم تعرض له القصيبي من بعض الدعاة الذين وصموه بالعلمانية و غيرها من الاتهامات الجاهزة لكل من يتصدى للتعنت في الدين و يشجع على مواكبة ركب التقدم ، الردود أثارت العديد من المواضيع الشائكة ومنها موضوع تغير الفتيه بما يتناسب مع العصر الحالي و تحريم الصور الذي حرمه الكثير من الدعاة وها نحن اليوم نرى صورهم التي يلتقطونها بأنفسهم ( السلفي ) بمناسبة و بغير مناسبة تملئ مواقع التواصل الإجتماعي .

بغض النظر عن ما اتهموه فيه الدكتور غازي وعن ملابسات قضاياهم معه، الدكتور في هذه الرسائل أرسل رسائل للناس أجمع عن أمور كثيرة دعى الناس جميعا كبيرًا كان أو صغيرا، كثير علمٍ أو قليل للقراءة والإجتهاد والاستزادة في جميع الأمور وخاصة في الدين. رحمك الله يا دكتور قدمت الكثير الكثير جزاك الله خير الجزاء.


الله يرحمه غازي القصيبي ، كان في زمن مو زمنه أفكار سابقه وحورب عليها .
مجموعه رسائل رد لثلاث مشايخ ، عرض هجومهم عليه ورد عليهم
الأسلوب وان ارتفع لكن مايليق فيهم كلهم يمكن تأثر الزمن له دور ؟
ماحبيت الهواش والردود ابدأ لكن حبيت عرض افكار غازي
الفكر الصافي المسلم بعيد عن البدويه والعادات والقوالب ....

نبذة تعريفية عن الكاتب غازي القصيبي


كان سياسيًا ودبلوماسيًا وتكنوقراطًا وشاعرًا وروائيًا سعوديًا. كان مفكرًا وعضوًا في عائلة القصيبي التي تعد من أقدم وأغنى العائلات التجارية في المملكة العربية السعودية والبحرين. كان القصيبي يعتبر من أفضل التكنوقراط في المملكة العربية السعودية منذ منتصف السبعينيات. وأطلق عليه المجلة لقب "عراب التجديد".

قراءة و تحميل كتاب حتى لا تكون فتنة pdf غازي القصيبي


قراءة و تحميل كتاب حتى لا تكون فتنة pdf اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -