قراءة و تحميل كتاب لست مريضا pdf أحمد الشويخ

قراءة و تحميل كتاب لست مريضا pdf أحمد الشويخ



كتاب لست مريضا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب لست مريضا من تأليف الكاتب أحمد الشويخ و كتاب لست مريضا يندرج تحت فئة كتب نفسية صدر كتاب لست مريضا عن دار نشر كلمات للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب لست مريضا هو 84 صفحة وتقييم القراء لكتاب لست مريضا علي موقع good reads الشهير هو 3.65 من 5.0

قراءة و تحميل كتاب لست مريضا pdf أحمد الشويخ


نبذة تعر يفية عن كتاب لست مريضا


لكي تطلق السهم لابد أن تشده بالقوس بقوة. إما أن ينكسر أو أن يسقط أرضاًّ! أو أن ينطلق تجاه هدفه بكل قوة. أنت تمثل السهم، والقوس هو حال الحياة. ،قد ترهقك وتتعبك بصعوبتها إما أن تسقط أرضاً منكسراً عاجزاً عن النهوض، أو أن تصير مصاعبك في صالحك لتجتازها وتنطلق تجاه ما تحلم به .. تماماً كالسهم!

لمحة عن كتاب لست مريضا


يوميات طبيب متدرب قضى فترة من التدريب في إحدى المستفيات يتنقل بين الوحدات المختلفة : ( وحدة الباطنية والجراحة ، وحدة الحركة ، الأعصاب ، وحدة الدورة الدموية ، القلب والرئتين ، وحدة الامراض النفسية ) ؛ ونقل الكاتب قصص مؤثرة من معاناة المرضى الذين تتعدد اسباب اصابتهم فبعضهم منذ الولادة والبعض الاخر بسبب الاهمال الشخصي للصحة ، وتختلف الاسباب ويختم كل قصة بعبرة مفيدة ممكن أن يطبقها القارئ في حياته .

بعض الاراء عن كتاب لست مريضا


هل يعتبر كتاب ام كُتيب قصير جدا جداً لكن جميل يحكي واقع مؤلم اسأل الله العافيه لي ولكم. اكثر ماشدني هو القصص اللي حدثت في مستشفى الامراض النفسيه. كان بالامكان افضل بكثير. لمن عموما لا باس فيه

كُتيب جميل يحوي قرابة العشر قصص .. يروي الكاتب المواقف التي حصلت له اثناء فترة الدراسة بين أقسام عدة في المستشفى .
قصص مؤلمة حدثت في مستشفى الأمراض النفسيه هي التي شدتني على الأغلب و لا اخفي تأثري الشديد بمرضى الزهايمر شافاهم الله ومرضى المسلمين أجمعين.
الكتاب لطيف وخفيف واسلوب الكاتب سلس و قصصي جيد كأول كتاب له أنصح بقراءته لمحبي القصص القصيرة والواقعية .

كتاب جيد ، أنهيته في جلسة واحدة ، بسيط في إسلوبه ، يقص المؤلف بعض القصص والمواقف التي مر بها أثناء التدريب العملي في المستشفيات. أهم فائدة منه هي إستشعار نعم الله عز وجل علينا وأهمية العناية بالمرضى خاصا من الناحية النفسية . أعتقد كان من الممكن أن يخرج الكتاب بشكل أفضل من ذلك خاصا من ناحية اللغة والتشويق.

كتاب خفيف يتضمن مقالات لطالب طب يحكي تجاربه حين تدرب في المستشفى
قصص المرضى تحمل الكثير حين تستشعرها وكيف انك وبحمد من الله انك بِغنى عن المسشفيات
في اخر اربع مقالات تكلم الكاتب عن تجربه فريده لا انكر انني تأثرت بها .

قراءة و تحميل كتاب لست مريضا pdf أحمد الشويخ


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب لست مريضا في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-