قراءة و تحميل كتاب شنطة سفر وحيدة pdf حسام علوان

قراءة و تحميل كتاب شنطة سفر وحيدة pdf حسام علوان



كتاب شنطة سفر وحيدة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب شنطة سفر وحيدة من تأليف الكاتب حسام علوان و كتاب شنطة سفر وحيدة يندرج تحت فئة كتب نصوص ادبية صدر كتاب شنطة سفر وحيدة عن دار نشر الكرمة للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب شنطة سفر واحدة 208 صفحة تقريبا وتقييم كتاب شنطة سفر وحيدة علي موقع good reads الشهير هو 3.27

قراءة و تحميل كتاب شنطة سفر وحيدة pdf حسام علوان


نبذة تعر يفية عن كتاب شنطة سفر وحيدة


«دا كتاب عن رغبتنا إننا نكمل، وعن المشي كرحلة للداخل، عن الرغبة إننا نبدأ من جديد لما الدنيا تقفل في وشنا، وما يبقاش قدامنا غير طريق البدايات. بدأت الكتابة في فترة تخبط بتنتهي فيها علاقات قديمة استمرت سنين وما بتبتديش علاقات جديدة، في فترة رجعتني لسنواتي الأولى في القاهرة لما كنت وحيد بدون سكن ولا أصدقاء، وكل حاجة كنت بامسكها كانت بتتحول لتراب في إيدي، وكنت باعيش حالة من الفقدان والإحساس بالفشل لسه أثرها معايا لغاية النهارده.
كنت عاوز أحكي وألاقي حد يسمعني ... كنت عاوز أبص برايا عشان ألاقيني، وكنت محتاج أقرب من 


ملخص كتاب شنطة سفر واحدة 


كتاب يَحوي مجموعة من القصص الواقعية باللغة العامية يبدو ان جميعها من حياة الكاتب 
بعضها عنه و بعضها الأخر عن أخرين ممن قابلهم ..
فقد استجمع في هذا الكتاب خبراته التي ستضيف إليك وتتعلم منها الكثير .. ينهيها بشئ من التفاؤل ليعطيك طاقة إيجابية للحياة..
والجميل ان القصص ليست في مكان واحد، بل في بلدان مختلفه فستشعر و كأنك تسافر معه في كل مكان يحكي عنه ..
ستغوص في التفاصيل من دقتها و كأنك جزء من القصة .. الكتاب سيلمسك و ستعيش معه مشاعر جميلة .. أهم ثلاث كلمات يلخصوا هذا الكتاب (الإصرار، التحدي، النجاح)
أو كما وصفه الكاتب (كَمِّل)


نبذة تعريفية عن الكاتب حسام علوان


حسام علوان، مواليد 1972، تخرج من المعهد العالي للسينما، وحصل على ماجستير في دراسات السينما من جامعة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، كما درس الإنتاج السينمائي في مؤسسة الرواد السمعبصريين الأوروبيين ومقرها لوكسمبورج. كتب القصة والنقد السينمائي في بدايات حياته، وحاز جائزة الدولة للإبداع سنة 1998. تنقل بين دول ومدن عدة خلال حياته بحكم عمله في مجال السينما، وعمل باحثًا في مجال الأفلام التسجيلية، كما ساهم في إنتاج عدد من الأفلام المصرية والعربية. ويُعد هذا الكتاب أول كتبه المنشورة


اقتباسات من كتاب شنطة سفر واحدة


اذا كنت ترغب فى التعرف عاى الاضاءة الابدية،اخرج الماضى والمستقبل من عقلك،وابق فى الوقت الحاضر

أهم ثلاث كلمات يلخصوا هذا الكتاب (الإصرار، التحدي، النجاح)

الصورة مفتاح لتسجيل الناس والحاجات الى بنخاف يختفو من حياتنا


بعض الاراء عن كتاب شنطة سفر واحدة


رحت مكتبة الشروق فرع طلعت حرب بالصدفة أسأل على الكتاب، ولفت نظري غلاف مجموعة "لا أحد يرثى لقطط المدينة" الي كنت قرأت عنها ريفيو اليوم الي قبلها، مسكت الكتابين في إيدي وإحترت أجيب أي واحد بعديت جبت لا أحد يرثى لقطط المدينة عشان جميل وغلاف الكتاب دا قبيح وأنا بتعصب من الأغلفة القبيحة، بس رحت بعدها بأيام واشتريته وفضلت أخفي الغلاف عن عيني لحد ما خلصته.

كتاب يَحوي مجموعة من القصص الواقعية باللغة العامية يبدو ان جميعها من حياة الكاتب 
بعضها عنه و بعضها الأخر عن أخرين ممن قابلهم ..
فقد استجمع في هذا الكتاب خبراته التي ستضيف إليك وتتعلم منها الكثير ..
ينهيها بشئ من التفاؤل ليعطيك طاقة إيجابية للحياة..
والجميل ان القصص ليست جميعها في مكان واحد، بل في بلدان مختلفه فستشعر و كأنك تسافر معه في كل مكان يحكي عنه ..

الكتاب ده هو السهل الممتنع بالنسبالي .. اسلوبه سلس جدا و لكنه عميق .. حرك جوايا مشاعر كتير و خلاني ارجع لورا و افكر فقرارات كتير و مواقف كتير مريت بيها .. كا بقالي كتير مقرتش لأن ناقصني احساس الدفئ فالكتب اللي كنت بقراها بس الكتاب ده رجعلي الاحساس ده تاني .. شكرا جدا حسام علوان

عجبتني فقط الأجزاء المكتوبة بالفصحى . غير كده مذكرات و يوميات وحكاوي لا تمتع ولا تخص غير من يحكيها فيستعيد بها ذكرياته

لفت انتباهي الغلاف والاسم بمعرض الكويت للكتاب الـ ٤٣ فأقتنيتها لعلي اقرأها في يوم ما ولم يطل انتظاري كثيراً فوقع اختياري عليها ان تكون اول قراءاتي لهذا العام ولم تكن بمستوى توقعي ابداً فخاب ظني ببداية جميلة لعامي هذا .
يوميات او بمعنى اصح ذكريات الكاتب التي ملأ بها ٢٠٧ صفحة مابين مسقط رأسه والقاهرة وايطاليا وامريكا وما مر به من احداث ومصاعب وصياعة بكل تأكيد .


قراءة و تحميل كتاب شنطة سفر وحيدة pdf حسام علوان


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب شنطة سفر وحيدة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-