قراءة و تحميل كتاب تجربة النية pdf لين ماكتاغريت

قراءة و تحميل كتاب تجربة النية pdf لين ماكتاغريت



كتاب تجربة النية pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب تجربة النية من تأليف الكاتب لين ماكتاغريت و كتاب تجربة النية يندرج تحت فئة كتب نفسية صدر كتاب تجربة النية عن دار نشر مركز الراشد للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2011 وعدد صفحات كتاب تجربة النية هو 312 صفحة وتقييم القراء لكتاب تجربة النية علي موقع good reads الشهير هو 4.04 من 5.0


قراءة و تحميل كتاب تجربة النية pdf لين ماكتاغريت


نبذة تعر يفية عن كتاب تجربة النية


يمثل هذا الكتاب جزءاً من العمل غير المنتهي والذي بدأته لين ماجتاجريت عام 2001 عندما نشرت كتاب The Field وتوصلت خلال محاولاتها الى إيجاد التفسير العلمي للمعالجة المثلية والشفاء الروحاني الى علم جديد.
كتاب تجربة النية ليس بكتاب عادي، ولست أنت بقارىء عادي، ليس لهذا الكتاب نهاية، إنما تريدك المؤلفة أن تساعد في إنهائه، وبقراءتك لهذا الكتاب ستكون على وشك الإنخراط في أعظم تجربة في التاريخ البشري حول سيطرة الذهن على المادة.


لمحة عن كتاب تجربة النية


إن تجربة النية هو أول كتاب حي بأبعاد ثلاثة. فالكتاب من جهةٍ مقدمةٌ، وتمتد محتوياته أبعد بكثير من وقت انتهائك من قراءة الصفحة الأخيرة. ستكتشف في الكتاب نفسه دليلاً علمياً عن قوة أفكارك، وستتمكن من التوسع إلى أبعد من هذه المعلومات وتختبر مزيداً من الاحتمالات من خلال تجربة جماعية واسعة ومستمرة، بتوجيه من بعض أكثر علماء العالم احتراماً في ميدان أبحاث الوعي.


راي النقاد عن كتاب تجربة النية


فعلتها لين مرةً أخرى، وقدمت نظرةً شاملةً سهلة الفهم تتناول أفضل الأبحاث التي تتعلق بكيفية تأثير نوايانا على حياتنا، وعلى العالم من حولنا. شكرا لك يا لين.

قراءة و تحميل كتاب تجربة النية pdf لين ماكتاغريت


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب تجربة النية في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-