قراءة و تحميل رواية النهاية pdf ممدوح نصرالله

قراءة و تحميل رواية النهاية pdf ممدوح نصرالله



رواية النهاية pdf هى رواية باللغة العربية رواية النهاية من تأليف الكاتب ممدوح نصرالله و رواية النهاية تندرج تحت فئة روايات تنمية ذاتية صدرت رواية النهاية عن دار نشر كتوبيا للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 وحازت الرواية علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات رواية النهاية هو 551 صفحة وتقييم القراء لرواية النهاية علي موقع google reads الشهير هو 4.9 من 5.0


قراءة و تحميل رواية النهاية pdf ممدوح نصرالله


نبذة تعريفية عن رواية النهاية


لم يعد شيء كما كان .. واقع لم أتخيل حدوثه حتى في أسوأ كوابيسي .. أدرك الآن أن كل الأمل يكمن في النجاة , لكن . إلى أين ؟ ولماذا ؟ أهو الخوف ما يحركنا أم غريزة البقاء ؟ كل ما أعرفه أننا عَلقنا في تلك النقطة الفاصلة بين الحياة والموت .. لقد تغير العالم لنصير مجرد ثلة تبحث عن البقاء .. لربما كان العيش ليوم واحد إضافي هو الانتصار في نهاية لا أصفاد.


بعض الاراء عن رواية النهاية 

 
رواية جميلة بصراحة يعيبها قلة الوصف للاماكن والحوار العامي الفج
لكن في المجمل كويسة جدا


لما أكن أتوقع أن تكون محتوى الرواية أقرب للخيال العلمى الاجنبى . ما جذبني فى الرواية وصف العالم فى جامعة . كل اتجاهات و أديان و معتقدات مجسدة فى أشخاص و عيشين فى مكان واحد. الفرق العدد صغير لا يتعدى ال 30. التعايش كان أسهل لما الأعداد كانت صغيرة و لما كبرت بدأت الفروقات تبان و المشاكل تكتر باحنا و هما . مكان الأحداث كان قريب جدا لقلبى و موصوف بالتفصيل و لو كنت روحت هناك تقدر تتخيل الأحداث ماشية ازاى . ما بين ابتسام و ضحك و للأسف فى بعض الأحيان حزن و انا بقراء الرواية بسبب أحداثها المتلاحقة استمتعت بسرد الرواية . مشكلة مع انتقال العامية للعربية الفصحى بس بعد مرور فترة فى القراءة اتعودت على الفرق ده. انك تجمع كل الشخصيات و تدى كل واحد دور و تعرف تمسكهم لآخر الرواية أمر يبشر بأعمال رائعة و اكبر فى المستقبل . استمتعت و فى انتظار المزيد .

رغم معرفتي بالدكتور عن طريق الفيسبوك كمحلل كروي إلا إنه في الرواية دي واضح إنه عنده قدرة علي عرض نفسه كروائي، الرواية والحبكة الدرامية كويسة ومحزنة برضه لإنه لخص حال البلد بمختلف توجهاتهم الفكرية في شكل رواية رائع!


قراءة و تحميل رواية النهاية pdf ممدوح نصرالله


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية النهاية في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -