قراءة و تحميل رواية حفل الجوائب pdf مروان البخيت

قراءة و تحميل رواية حفل الجوائب pdf مروان البخيت 



رواية حفل الجوائب pdf هى رواية باللغة العربية رواية حفل الجوائب من تأليف الكاتب مروان البخيت و رواية حفل الجوائب تندرج تحت فئة روايات بوليسية تشويقية صدرت رواية حفل الجوائب عن دار نشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات رواية حفل الجوائب هو 344 صفحة تقريبا وتقييم رواية حفل الجوائب علي موقع good reads الشهير هو 4.09

قراءة و تحميل رواية حفل الجوائب pdf مروان البخيت


نبذة تعريفية عن رواية حفل الجوائب


"إنْ كنتم تقرؤون ھذا، فإلیكم اكتب، ومِن أجلكم اعمل، ولراحتكم أكدّ واجتهد. وھذا الشكّ في قراءتكم، لا یعود إلى عدَم یقیني باھتمامكم بھذا المكتوب، بل إلى احتمالیّة عدم وجودكم أصلاً. حتى الآن على أقلّ تقدیر"


اقتباسات من رواية حفل الجوائب


"غريب أمر هذه الحياة… بينما نتأرجح مسرورين في عُباب بحر الحياة، لم ندرك أننا في الأصل نغرق. ولم يكن في مقدورنا الإدراك أن اليد التي تصافحنا ببشاشة لم تفعل سوى أن تشدنا نحو الهاوية".


معلومات عن رواية حفل الجوائب


تبدأ الرواية بجريمة قتل ارتكبها أحد الأثرياء بحق زوجته، والأغرب هو اعترافه بجريمته بكل برود وبلا أي ندم!!!
فما الذي دفعه لارتكاب جرمه؟ 
ثم تتابع سير الأحداث بالصحفي "أمير" الذي يلاحقه ماضي والده المظلم، فيحاول أن يكشف سر والده بالعمل في ذات الصحيفة التي كان يعمل به والده؟
لتتوالى الرواية في منعطفات تتخلها جرائم قتل يقف وراءها قاتل غامض، لا أحد يدري سبب ارتكابه لتلك الجرائم!!!


بعض الاراء عن رواية حفل الجوائب


رواية بوليسية يتخللها الغموض والإثارة، الرواية جيدة ويعجبني قلم الكاتب ولكن في هذه الرواية كانت هناك بعض الأمور التي لم أحبها مثل عبارة "عزيزي القارئ" وصيغة المخاطب للقارئ فقد كانت تخرجني من سطور الرواية، وافقد تركيزي للحظة ثم أحاول لعدة ثواني الرجوع إلى الرواية، ولم تعجبني نهاية أحد الشخصيات، أما العلاقة العاطفية بين البطل وابنة جاره كانت سطحية ولم يتم إيضاح الكثير عنهما، شعرت وكأنها وضعت للإضافة فقط،

‏"یظنّ الإنسان بأنه نتیجة خلیط من القیم والمبادئ والتربیة والأدیان التي جعلتْ منه ما جعلتْ من سلام وتصالح. ولكن، الحقیقة التي یرفض الجمیع رؤیتھا طیلة الوقت، أنّك لم تكن یومًا مسالمًا، أنت فقط لم تخض الحرب یومًا!"


من النوع البوليسي ولكنها قوية في حبكتها ومتزنة في فصولها عجبتني جدا شخصية الصحفيين المتناقضة جدا بين الطيب الملتزم والذي لا يريد أن يخالف القانون ويخسر كل شي وبين الثاني الانتهازي الذي لا يتورع عن شي .وايضا الشخصية التي قامة بكل هذه الجرائم او حرض علبها بدافع الانتقام شي مزري جدا.
بعض المواقف في شخصية أمير الشاب المتهور والغاضب بسبب ماضي ابيه الحانق دائما الى النهاية الجميلة الموفقة في الرواية.

قراءة و تحميل رواية حفل الجوائب pdf مروان البخيت 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية حفل الجوائب في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-