قراءة و تحميل كتاب attached مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب attached مترجم pdf 



كتاب attached مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب attached مترجم من تأليف الكاتب ‎Amir Levine و كتاب attached مترجم يندرج تحت فئة كتب علاقات صدر كتاب attached مترجم عن دار نشر جي. بي. تراشر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب attached مترجم هو 294 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب attached مترجم هو 637 ج.م

قراءة و تحميل كتاب attached مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب attached مترجم


كتاب رائد يعيد تعريف ما تعنيه أن تكوني في علاقة." يعد هذا الكتاب علم جديد يقدم نظرية ارتباط البالغين. يمكّن هذا الكتاب الأفراد من العثور على الحب والمحافظة عليه وتقديم نظرة ثاقبة من علم الوراثة. كما أنه يعلم الحياة الأسرية المبكرة وكيفية تعامل الناس مع العلاقات. يعتمد على الأنشطة اليومية مثل ما يجب تناوله وموعد التمرن ومدة النوم بطريقة علمية. لماذا لا نستخدم هذا العلم للمساعدة في تحسين علاقاتنا؟


نبذة تعريفية عن الكاتبة Amir Levine


هو طبيب نفسي وطبيب أعصاب للبالغين والأطفال والمراهقين. تخرج من برنامج الإقامة في مستشفى نيويورك برسبيتيريان / جامعة كولومبيا وعلى مدى السنوات القليلة الماضية كان أمير يجري أبحاثًا في علم الأعصاب في كولومبيا تحت إشراف إريك كانديل الحائز على جائزة نوبل. أمير لديه شغف أيضًا بالعمل مع المرضى وفي هذا السياق ، أثناء العمل مع الأمهات والأطفال في حضانة علاجية ، اكتشف لأول مرة قوة نظرية التعلق. يساهم عمله السريري جنبًا إلى جنب مع فهمه العميق للدماغ من منظور عالم الأعصاب في تقديره لنظرية التعلق وفعاليتها الرائعة في المساعدة على شفاء المرضى. أمير يعيش في مدينة نيويورك.


بعض الاراء عن كتاب attached مترجم


"بعد أكثر من عقد من نشره ، هناك كتاب واحد عن المواعدة يضع الناس في قبضته".

"كتب أمير ليفين وراشيل هيلر كتابًا ذكيًا للغاية: إنه واضح وسهل القراءة وثاقب. إنه أداة قيمة سواء كنت تدخل في علاقة مع شريك جديد أو - كما في حالتي - حتى بعدك" لقد تزوجت لمدة 21 عامًا ، واعتقدت أنك تعرف كل شيء عن زوجتك ".

"استنادًا إلى خمسة وعشرين عامًا من البحث ، والمزودة بأمثلة حية ومفيدة ، ومثيرة بتمارين شيقة ومصممة جيدًا ، يقدم الكتاب رؤى عميقة ومهارات لا تقدر بثمن ستفيد كل قارئ."

"مليء بالنصائح والاستبيانات ودراسات الحالة ، هذا نهج مدروس بعمق ومثير للاهتمام للتجارب الدائمة للبحث عن الحب في جميع الأماكن الصحيحة وتحسين العلاقات القائمة."

قراءة و تحميل كتاب attached مترجم pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مترجمة من كتاب attached مترجم في الوقت الحالي

ولتحميل كتاب attached النسخة الانجليزية اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-