قراءة و تحميل كتاب die empty مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب die empty مترجم pdf 



كتاب die empty مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب die empty مترجم من تأليف الكاتب Todd Henry و كتاب die empty مترجم يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب die empty مترجم عن دار نشر خاص للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب die empty مترجم هو 251 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب die empty مترجم هو 30 ر.س

قراءة و تحميل كتاب die empty مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب die empty مترجم


يتحدث  كتاب مت فارغا أوDie Empty عن أفكارا عملية تساعد الفرد على أن يُفرغ يوميا ما في جعبته من طاقات وأفكار ومعلومات مفيدة له و لمجتمعه  فالحياة رحلة عطاء. ففكرة تاليف تود هنري لكتاب مت فارغا أتت حينما طرح مدير أميركي سؤالا على زملاءه في اجتماع عمل: "ما هي أثمن أرض في العالم" فبدأت تنهال عليه الإجابات ، فمنهم من قال "إنها أرض الخليج الغنية بالنفط" ومنهم من قال " إنها أراضي الألماس في أفريقيا". فرد المدير قائلا : "إجاباتكم خاطئة .. بل إنها المقبرة" و بدأ يشرح لهم أن المقابر فيها ملايين الناس ممن قضوا نحبهم وهم ما زالوا يحملون في جعبتهم الكثير من الأفكار الثمينة التي لم تر النور بعد ، وكان من بين الحاضرين المؤلف تود هنري الذي أعجب بالفكرة كثيرا ليؤلف منها كتابا أسماه ب Die Empty...مُتْ فارغاً 


بعض الاراء عن كتاب die empty مترجم


أول 30 صفحة أو نحو ذلك كان لها صدى لدي ، في الغالب لأنني أضيع الكثير من الوقت في الانحراف عن الخطط ذات النوايا الحسنة. أنا أيضا أحب العنوان. كان ما تبقى منه مملًا بشكل مؤلم. يمكن العثور على دروس أفضل للمساعدة الذاتية في كتابات ماركوس أوريليوس. أنا متأكد من أنه "مات فارغًا" دون التفكير كثيرًا في التقاط عبارات مثل "الخطايا السبع المميتة للسمو".

إخلاء في محله. لقد كنت متحمسًا لتود هنري منذ أن قرأت كتابه الأول ، الإبداع العرضي: كيف تكون لامعًا في أي لحظة. بودكاسته المنتظم موجود في قائمتي الأسبوعية "يجب الاستماع إليه". شعرت بسعادة غامرة عندما سمعت عنوان وموضوع كتابه الثاني. أنا ما يسميه كين بلانشارد ، خبير الأعمال ، "المعجب الهذيان" لعمل تود. باعتراف الجميع ، أنا متحيز ليس فقط لأننا نشارك نفس الاسم الأول.

من غلاف الغلاف - "Die Empty هي أداة للأشخاص الذين لا يرغبون في تأجيل عملهم الأكثر أهمية ليوم آخر. يشرح تود هنري القوى التي تبقينا في حالة ركود ويقدم عملية لغرس ممارسات متسقة في حياتك هذا سيبقيك على مسار حقيقي وثابت ".

قراءة رائعة عن إحداث فرق في حياتك كل يوم بدلاً من العيش وفقًا لقائمة مهامك. سأبقي هذا بجانبي كمرجع وتذكير للعيش والعمل بقصد.

قراءة و تحميل كتاب die empty مترجم pdf 


قراءة و تحميل كتاب die empty مترجم pdf اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-