قراءة و تحميل كتاب dog man مترجم بالعربي pdf

قراءة و تحميل كتاب dog man مترجم بالعربي pdf 



كتاب dog man مترجم بالعربي pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب dog man مترجم بالعربي من تأليف الكاتب Dav Pilkey و كتاب dog man مترجم بالعربي يندرج تحت فئة كتب تريهية صدر كتاب dog man مترجم بالعربي عن دار نشر Scholastic US للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب dog man مترجم بالعربي هو 1184 صفحة والسعر الرسمي لكتاب dog man مترجم بالعربي هو 240 ج.م

قراءة و تحميل كتاب dog man مترجم بالعربي pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب dog man مترجم بالعربي


مجموعة مكونة من 6 كتب من سلسلة كتب Dog Man من قبل المؤلف والفنان ومؤلفاته الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم ديف بيلكي. دوغ مان هو الكلب المحارب للجريمة من خلال العض حيث أنه جزء منه كلب، وجزء منه رجل، وكلاهما بطل خارق! تتضمن مجموعة الكتب الرائعة هذه 6 كتب من سلسلة كتب Dog Man: Dog Man وDog Man Unleashed وDog Man: A Tale of Two Kitties وDog Man وCat Kid، Dog Man: Lord of the Fleas، Dog Man: Brawl of the Wild. تجذب سلسلة Dog Man ذات الشعبية الكبيرة من تأليف ديف بيلكي القراء من جميع الأعمار وتطرح الموضوعات الإيجابية على المستوى العام، بما في ذلك: التعاطف واللطف والمثابرة وأهمية أن يكون الشخص صادقًا مع نفسه.


نبذة تعريفية عن الكاتب Dav Pilkey


عندما كان Dav Pilkey طفلاً ، تم تشخيصه بأنه مصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه وعسر القراءة. كان داف مزعجًا للغاية في الفصل لدرجة أن معلميه جعلوه يجلس في الردهة كل يوم. لحسن الحظ ، أحب داف رسم القصص وتأليفها. أمضى وقته في الردهة في إنشاء كتبه المصورة الأصلية - وهي أول مغامرات لـ Dog Man و Captain Underpants.
في الكلية ، التقى داف بمعلم شجعه على الكتابة والتوضيح للأطفال. أخذ نصيحتها وألف كتابه الأول ، World War Won ، والذي فاز بمسابقة وطنية في عام 1986. أصدر داف العديد من الكتب الأخرى قبل أن يحصل على ميدالية California Young Reader عن Dog Breath (1994) و Caldecott Honor for The Paperboy (1996) ).
في عام 2002 ، نشر داف أول رواية مصورة كاملة للأطفال بعنوان The Adventures of Super Diaper Baby. لقد كانت من أكثر الكتب مبيعًا في USA Today و New York Times. منذ ذلك الحين ، نشر أكثر من عشرة روايات مصورة كاملة للأطفال ، بما في ذلك سلسلة Dog Man و Cat Kid Comic Club الأكثر مبيعًا.
قصص داف هي شبه سيرة ذاتية وتستكشف موضوعات عالمية تحتفل بالصداقة والتعاطف وانتصار طيب القلب.
عندما لا يصنع كتبًا للأطفال ، يحب داف التجديف مع زوجته في شمال غرب المحيط الهادئ.

بعض الاراء عن كتاب dog man مترجم بالعربي


ممزق إلى حد ما مع هذا الاستعراض. اقرأها أثناء التدريس. أحبهم الطالب ولم يستطع الحصول على ما يكفي. كان حبه المتزايد للقراءة نتيجة مباشرة لهذه السلسلة. لم أهتم بهم حقًا (ربما لأنني أنثى) لكنني واصلت القراءة لأنهم طوروا حب القراءة لتلاميذي البالغ من العمر 8 سنوات وليس هذا هو سبب الأدب. قد لا نمتلك جميعًا نفس الذوق ولكننا نحتاج إلى تقدير واحترام خيارات الآخرين.

كان هذا الكتاب مذهلاً وأعتقد أنه كان كتابًا جيدًا أحب المسلسل وأعتقد أنه يجب أن يستمر في صنع المزيد من الكتب

5 نجوم. كل ما تحتاجه هو الحب و DogMan صدعني ليل بيتي ومولي ، وأغنيتهما وطرائفهما. أكواب الشرب العملاقة في حالة هياج ، ميكا مولي ، سموش آ راما. شيء للجميع ، صفحة 65 لأكثر من 50 معجبًا DogMan 

قراءة و تحميل كتاب dog man مترجم بالعربي pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب dog man مترجم بالعربي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-