قراءة و تحميل كتاب dork مترجم pdf

قراءة و تحميل  كتاب dork مترجم pdf 



كتاب dork مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب dork مترجم من تأليف الكاتب Rachel Renee Russell و كتاب dork مترجم يندرج تحت فئة كتب اطفال صدر كتاب dork مترجم عن دار نشر Simon & Schuster للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب dork مترجم هو 304 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب dork مترجم هو 155 ج.م

قراءة و تحميل  كتاب dork مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب dork مترجم


استمتع بالجانب اللامع من الحياة الذي سيعشق الانضمام إلى نيكي ماكس ويل واستكشاف عالمها الرائع مع هذه المجموعة من كتب Dork Diaries. هذه الكتب من تأليف ريتشل راسل، وهي من أكثر الكتب مبيعًا في جميع أنحاء العالم ومن السهل معرفة السبب. يتم تقديمها في شكل مذكرات مليئة بالمرح (كاملة مع الرسومات ورسومات الشعار المبتكرة) تمنح الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 9 سنوات وأكثر فرصة لمعرفة ما تفكر فيه نيكي بالضبط لأنها تستمتع وتتحمل عددًا من المغامرات. لطالما كانت نيكي بلهاء تمامًا ولكن عندما تنتقل إلى مدرسة جديدة، تشعر أن هذا هو الوقت المثالي لتترك ماضيها وراءها وتستمتع ببداية جديدة - لكن تكوين صداقات وتغيير طرقك ليس بهذه السهولة أبدًا. من خلال الكتب المضحكة، تبدأ نيكي في مدرستها الجديدة وتحلم بأن تصبح نجمة بوب وتتعلم معنى الحب.


نبذة تعريفية عن الكاتبة Rachel Renee Russell


مؤلف أمريكي لسلسلة كتب الأطفال Dork Diaries and The Misadventures of Max Crumbly.
نشأ راسل في مدينة سانت جوزيف بولاية ميشيغان ، ولديه أربعة أشقاء أصغر سنًا ، وشقيقتان وأخوان توأم.
تستخدم Dork Diaries ، المكتوبة بتنسيق مذكرات ، رسومات الشعار المبتكرة والرسومات والأشرطة الهزلية لتأريخ الحياة اليومية للشخصية الرئيسية ، نيكي ماكسويل ، وهي تكافح من أجل التكيف والبقاء على قيد الحياة في المدرسة الإعدادية.
تدور أحداث فيلم Misadventures of Max Crumbly حول شخصية ، Maxwell Crumbly ، الذي يحتفظ بمذكرات حول تحدياته في المدرسة الإعدادية. تم تقديمه في Dork Diaries: Tales From A Not-So Perfect Pet Sitter.
تستند كتب Dork Diaries على تجارب Russell في المدرسة الإعدادية. ابنتها نيكي هي رسامة المسلسل. الشخصية الرئيسية ، نيكي ماكسويل ، سميت على اسم ابنتها


بعض الاراء عن كتاب dork مترجم


سأبذل قصارى جهدي في هذا الأمر. أنا من أشد المؤيدين لجودة أدب الأطفال ، وهذا فقط لا يفعل ذلك. أعلم أن معظم الأطفال يحبون هذه القصص والإجماع ، طالما أنهم يقرؤون شيئًا ما ، فهذا شيء جيد ، أليس كذلك؟ خاطئ - ظلم - يظلم! هناك ما يكفي من الأدب المعاصر عالي الجودة هنا بحيث لا يضطر الأطفال للاكتفاء بهذا. قال سي إس لويس ، "قصة الأطفال التي يمكن للأطفال فقط الاستمتاع بها ليست قصة أطفال جيدة على الإطلاق." هذه الكلمات عميقة ، وأعتقد أن سبب نجاح مسلسلات مثل هاري بوتر. يؤدون على عدة مستويات. لسوء الحظ ، هذا ، لا.

يوميات Dork هو كتاب رائع. أوصي به لجميع الفتيات اللواتي يعشقن الإثارة والكتب الأطول. بمجرد قراءة الكتاب الأول ، سترغب في قراءة جميع الكتب الأخرى

أنا معلمة في الصف الرابع وكنت أتوق إلى كتاب للفتيات في صفي يمكن مقارنته بـ "يوميات طفل جبان". في حين أن "Wimpy Kid" مضحك ، فإن الفتيات في الكتاب هن شخصيات ثانوية للغاية وغير متطورة في أحسن الأحوال. بعد اكتشاف "يوميات Dork: حكايات من حياة غير رائعة" ، حصلت أخيرًا على رغبتي في الحصول على كتبه وكتبها. أعتقد أن هذا الكتاب سيكون أيضًا رائعًا لقرائي المترددين.

قراءة و تحميل  كتاب dork مترجم pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب dork مترجم في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-