قراءة و تحميل كتاب dry مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب dry مترجم pdf 



كتاب dry مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب dry مترجم من تأليف الكاتب Neal Shusterman -Jarrod Shusterman و كتاب dry مترجم يندرج تحت فئة كتب بيئية صدر كتاب dry مترجم عن دار نشر Schuster Books for Young Readers للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب dry مترجم هو 390 صفحة تقريبا وتقييم كتاب dry مترجم علي موقع goodreads الشهير هو 4.03

قراءة و تحميل كتاب dry مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب dry مترجم


عندما يتصاعد الجفاف في ولاية كاليفورنيا إلى أبعاد كارثية ، تضطر مراهقة واحدة لاتخاذ قرارات الحياة والموت لعائلتها في قصة البقاء على قيد الحياة المروعة هذه ،
الجفاف - أو Tap-Out ، كما يسميها الجميع - مستمر منذ فترة. أصبحت حياة الجميع قائمة لا حصر لها من الأشياء المحببة: لا تسقي العشب ، ولا تملأ حمام السباحة الخاص بك ، ولا تأخذ حمامات طويلة.
حتى تجف الصنابير.
فجأة ، تحول شارع أليسا الهادئ في الضواحي إلى منطقة حرب من اليأس. الجيران والأسر انقلبوا على بعضهم البعض في البحث عن المياه. وعندما لا يعود والداها وتتعرض حياتها - وحياة شقيقها - للتهديد ، يتعين على أليسا اتخاذ خيارات مستحيلة إذا كانت ستنجو.

نبذة تعريفية عن الكاتب Neal Shusterman


نشأ المؤلف الحائز على جائزة نيل شوسترمان في بروكلين ، نيويورك ، حيث بدأ الكتابة في سن مبكرة. بعد أن أمضى سنواته الإعدادية والثانوية في المدرسة الثانوية في المدرسة الأمريكية في مكسيكو سيتي ، ذهب نيل إلى جامعة كاليفورنيا في إيرفين ، حيث ترك بصمته في فريق السباحة في UCI ، وكتب عمودًا فكاهيًا ناجحًا. في غضون عام من التخرج ، حصل على أول صفقة كتاب له ، وتم التعاقد معه لكتابة سيناريو فيلم.


بعض الاراء عن كتاب dry مترجم


يدور هذا الكتاب حول نفاد المياه في جنوب كاليفورنيا. الوضع مريع ، لكن الإله اللعين ، الشخصية الرئيسية (الأنثوية) في هذا الكتاب غبية للغاية لدرجة أنني لا أريد بعض الماء بعد شرب الكتاب ، أريد بعض الفودكا اللعينة ، اللعنة. نعم. أعلم أن الأطفال في هذا الكتاب هم من المراهقين ، لكن يا إلهي ، إنهم أغبياء جدًا. أنا لا أبالغ. كنت أتذمر حرفيًا على القرارات المشكوك فيها التي تم اتخاذها في هذا الكتاب.

كشخص قضى أول 22 عامًا من حياته في النمو والعيش في وسط الصحراء ، فإن الجفاف ليس شيئًا جديدًا للتفكير فيه. إذا كان هناك أي شيء ، فإن الحفاظ على المياه هو طبيعة ثانية بالنسبة لي. لكن هذا الكتاب يأخذها إلى ما هو أبعد من أي شيء جربته ، إلى حد يخيفني بشدة ، إلى واقع يلوح في الأفق دائمًا.

الشيء المفضل لدي في كتب نيل شوسترمان هو أنها تجعلني أفكر وأرى العالم بشكل مختلف. كانت هذه قصة بقاء شديدة!

قراءة و تحميل كتاب dry مترجم pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب dry مترجم في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-