قراءة و تحميل كتاب eleanor & park pdf

قراءة و تحميل كتاب eleanor & park pdf 



كتاب eleanor & park pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب eleanor & park من تأليف الكاتب Rainbow Rowell و كتاب eleanor & park يندرج تحت فئة كتب رومانسية صدر كتاب eleanor & park عن دار نشر St. Martin's Press للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2013 وعدد صفحات كتاب eleanor & park هو 328 صفحة تقريبا وتقييم كتاب eleanor & park علي موقع goodreads الشهير هو 3.98

قراءة و تحميل كتاب eleanor & park pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب eleanor & park


يقول بارك: "التقى بونو بزوجته في المدرسة الثانوية".
أجابت إليانور: "وكذلك فعل جيري لي لويس".
يقول: "أنا لا أمزح".
تقول: "يجب أن تكون ، نحن في سن 16 عامًا".
"ماذا عن روميو وجولييت؟"
"ضحلة ، مرتبكة ، ثم ميتة."
يقول بارك: "أنا أحبك".
تجيب إليانور: "لذلك أنت".
يقول: "أنا لا أمزح".
"يجب ان تكون."

تدور أحداث Eleanor & Park على مدار عام دراسي واحد في عام 1986 ، وهي قصة شخصين غير أكفاء متقاطعين بالنجوم - أذكياء بما يكفي لمعرفة أن الحب الأول لا يدوم أبدًا ، ولكنه شجاع ويائس بما يكفي للمحاولة.

نبذة تعريفية عن الكاتبة Rainbow Rowell


راينبو رويل تكتب كل أنواع الأشياء.
أحيانًا تكتب عن البالغين (المرفقات ، الخط الأرضي).
أحيانًا تكتب عن المراهقين (ELEANOR & PARK، FANGIRL).
في بعض الأحيان - في الواقع ، في كثير من الأحيان - تكتب عن مصاصي الدماء المحبوبين والرجال ذوي أجنحة التنين. (ثلاثية سيمون سنو).
مؤخرًا ، كانت تكتب رسومًا هزلية ، بما في ذلك روايتها المصورة الأولى PUMPKINHEADS ، والقصص الهزلي الشهري SHE-HULK لصالح Marvel.
تعيش في أوماها ، نبراسكا.


بعض الاراء عن كتاب eleanor & park


أعترف تمامًا أنني مراجع كتاب بذيء. كان هذا الكتاب بالنسبة لي شخصيًا لدرجة أن هذه المراجعة تخصني فقط.
إليانور هي تلك الفتاة فقط. الغريب الذي يختاره الناس. من يعرف بالضبط لماذا؟ إنها لا تدافع عن نفسها ، ولا تقاوم. كنت تلك الفتاة. هذه هي السنة العاشرة لي.

لقد قلت في كثير من الأحيان أنه لا ينبغي لأحد أن يكتب للمراهقين الذين لا يتذكرون كيف كان شعورك أن تكون واحدًا. تتذكر رينبو رويل ، وقد التقطتها بشكل جميل في هذا الكتاب

هل يجب أن أغني وأرقص على أنغام أغنية "Baa، Baa، Black Sheep؟" نجم واحد وحيد. أنا مندهش مثلك تمامًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنني كنت أعرف فقط الذهاب إلى Eleanor & Park لأحب ذلك ، أحبه ، أحبه. ما السبب الذي سأضطر للاعتقاد بخلاف ذلك؟ أحب جميع أصدقائي تقريبًا هذا الكتاب وأقسموا الولاء لإلهة المشاعر والقوة ، رينبو رويل. وقد فهمت ذلك لأنها شخص رائع جدًا وأعتقد أنها جميلة تمامًا. لذا ثق بي عندما أقول إنني أردت حقًا أن أحب هذا الكتاب. في الواقع ، أشعر بصدمة عمياء لأنني لم أفعل ذلك ، حزينًا لأنني لا أستطيع الانضمام إلى Eleanor & Park Kool Kidz Fan Club وخيبة أمل من تجربة القراءة المفككة هذه.

بالنسبة للأشخاص الذين شاهدوا تقييمي الأصلي ، أريد أن أقول إنني ما زلت متمسكًا بكل ما قلته بنسبة 100٪. سبب حذفه هو أنني ، بصفتي مراجعًا أبيض ، لم أرغب في التحدث مع مواطني شرق آسيا الذين راجعوا هذا الكتاب وتحدثوا عن سبب كونه عنصريًا. لذلك سأدرج بإيجاز مشاكلي معها ، ثم اربطها بـ #ownvoices Reviews بدلاً من ذلك. إنهم يقولون ما فعلته وأكثر من ذلك بكثير ولكن تمت كتابتهم بواسطة مراجعين آسيويين يتمتعون بالخبرة والمعرفة أفضل من معرفتي

قراءة و تحميل كتاب eleanor & park pdf 


قراءة و تحميل كتاب eleanor & park pdf  اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-