قراءة و تحميل كتاب finding me مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب finding me مترجم pdf 



كتاب finding me مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب finding me مترجم من تأليف الكاتب Viola Davis و كتاب finding me مترجم يندرج تحت فئة كتب سيرة ذاتية صدر كتاب finding me مترجم عن دار نشر HarperOne للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب finding me مترجم هو 304 صفحة تقريبا وتقييم كتاب finding me مترجم علي موقع goodreads الشهير هو 4.61

قراءة و تحميل كتاب finding me مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب finding me مترجم


في كتابي ، ستلتقي بفتاة صغيرة تدعى فيولا هربت من ماضيها حتى اتخذت قرارًا يغير حياتها بالتوقف عن الركض إلى الأبد.

هذه قصتي ، من شقة متداعية في سنترال فولز ، رود آيلاند ، إلى المسرح في مدينة نيويورك ، وما وراءها. هذا هو المسار الذي سلكته لإيجاد هدفي ولكن أيضًا صوتي في عالم لم يرني دائمًا.
عندما كتبت Finding Me ، كانت عينيّ مفتوحتين لحقيقة كيف أن قصصنا لا تُفحص عن كثب في كثير من الأحيان. نحن مضطرون إلى إعادة اختراعها لتلائم عالمًا مجنونًا وتنافسيًا وحكميًا. لذلك كتبت هذا لأي شخص يمر عبر الحياة دون قيود ، ويائس ويشق طريقه من خلال ذكريات غامضة ، في محاولة للوصول إلى شكل من أشكال حب الذات. لمن يحتاج إلى التذكير بأن الحياة التي تستحق العيش لا يمكن أن تولد إلا من الصدق الراديكالي والشجاعة للتخلي عن الواجهات والتواجد. . . أنت.
إن العثور علي هو انعكاس عميق ووعد ورسالة حب من نوع ما إلى الذات. آمل أن تلهمك قصتي لتضيء حياتك الخاصة بالتعبير الإبداعي وإعادة اكتشاف ما كنت عليه قبل أن يضع العالم علامة عليك.

نبذة تعريفية عن الكاتبة Viola Davis


فيولا ديفيس  من مواليد 11 أغسطس 1965 هي ممثلة ومنتجة أمريكية. حصلت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة الأوسكار وجائزة Primetime Emmy وجائزتي توني ، وهي الأمريكية الأفريقية الوحيدة التي حققت التاج الثلاثي للتمثيل. صنفتها مجلة تايم كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في عامي 2012 و 2017 ، وفي عام 2020 ، صنفتها صحيفة نيويورك تايمز في المرتبة التاسعة على قائمتها لأعظم الممثلين في القرن الحادي والعشرين. 
بدأت ديفيس حياتها المهنية في سنترال فولز ، رود آيلاند ، حيث ظهرت في عروض مسرحية صغيرة. بعد تخرجها من مدرسة Juilliard في عام 1993 ، فازت بجائزة Obie في عام 1999 عن أدائها في دور Ruby McCollum في فيلم Everybody's Ruby. لعبت أدوارًا ثانوية في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، قبل أن تحصل على جائزة توني لأفضل ممثلة في مسرحية عن دورها في دور تونيا في إنتاج برودواي لعام 2001 للملك هيدلي الثاني في أغسطس ويلسون. جاء انطلاقتها السينمائية مع دورها كأم مضطربة في فيلم الدراما Doubt لعام 2008 ، والذي حصلت من أجله على أول ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة.
جاء نجاح أكبر لديفيز في 2010. فازت بجائزة توني لعام 2010 لأفضل ممثلة في مسرحية عن أدائها في دور روز ماكسون في إحياء مسرحية أوجست ويلسون الأسوار في برودواي. من أجل لعب دور البطولة كخادمة منزل في الستينيات في الدراما الكوميدية The Help (2011) ، فازت بجائزة نقابة ممثلي الشاشة وحصلت على ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.  من 2014 إلى 2020 ، لعبت دور المحامية Annalize Keating في المسلسل الدرامي التلفزيوني How to Get Away with Murder ، والتي أصبحت أول ممثلة سوداء تفوز بجائزة Primetime Emmy Award لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي في عام 2015. في عام 2016 ، أعادت تمثيل دور ماكسون في تأليف فيلم Fences ،  والذي فازت عنه بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة.  في عام 2020 ، صورت Ma Rainey في فيلم السيرة الذاتية Ma Rainey's Black Bottom ، والتي حصلت على ترشيح رابع لجائزة الأوسكار ، لتصبح الممثلة السوداء الأكثر ترشيحًا في تاريخ الأوسكار.
ديفيس وزوجها جوليوس تينون مؤسسا شركة إنتاج JuVee Productions. كما تشتهر ديفيس على نطاق واسع بمناصرتها ودعمها لحقوق الإنسان والمساواة في الحقوق للنساء والنساء ذوات البشرة الملونة. في عام 2017 ، حصلت على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود وفي عام 2019 ، أصبحت سفيرة لوريال باريس. 

بعض الاراء عن كتاب finding me مترجم


يجب أن تكون هذه هي قراءتي المفضلة لهذا العام. لقد أحببت فيولا ديفيس من قبل ، لكنني الآن أحبها. إن الاحترام الكبير والإعجاب الذي أكنه لها عميقان. الأشياء التي تحملتها عندما كانت طفلة ، مراهقة ، امرأة. أستطيع أن أقول بصراحة أنني لم أختبرها من قبل. لم يفوتني أي وجبة منذ أيام. لم أضطر أبدًا إلى الاستلقاء في البول والذهاب إلى المدرسة في اليوم التالي. لم أضطر أبدًا للقتال مع فئران ضخمة على سريري ووسادتي. لم أشهد أبدًا أن والدي يضرب أمي في غضون شبر واحد من حياتها ولم أتعرض للعنصرية أبدًا على المستوى الذي تعاني منه فيولا لكونها مظلمة للغاية. ما مرت به لكونها ذات بشرة داكنة ، ما مرت به والدتها عندما كانت طفلة .. مرعب للغاية.

مثل الكثير من الناس ، اكتشفت فيولا من عملها المذهل بعنوان How to Get Away With Murder وتابعت عملها منذ ذلك الحين. لذا كان اكتشافها أنها ستمنحنا مذكرات عميقة عن طفولتها إلى حياتها الحالية أمرًا مذهلاً. من الغريب دائمًا تقييم الأعمال غير الخيالية ، خاصة المذكرات ، لكن فيولا قتلت هذا تمامًا. إنها كاتبة موهوبة بالفطرة وتمكنت من نقلي إلى كل حدث تتذكره. من الفقر المدقع ، والاعتداء الجسدي والجنسي الشديد ، وصولاً إلى هوليوود ، ترسم فيولا صورة مثالية لتظهر لك وتتيح لك فهم حياتها.

عندما سمعت العام الماضي أن فيولا ديفيس لديها مذكرات صدرت في أبريل ، أضفت بحماس Finding Me إلى قائمة TBR الخاصة بي وفكرت أيضًا ، في الواقع لا أعرف الكثير عنها ولكني أعرف أنني معجب كبير - أحببت كيفية الابتعاد عن القتل.

أنا أحب فيولا ديفيس. أحب أنها تميزت دائمًا بنفسها. إنها جميلة بلا اعتذار من روحها إلى بشرتها. إنها شجاعة عندما يرفض الآخرون. لقد منحت قلبها للجمهور لتكون مثالًا ولإعلام الآخرين أنه لا بأس في أن تكون على طبيعتك ، حتى لو كان هذا مختلفًا عن أي شيء. يسمي المجتمع على أنها "طبيعية" أو "مقبولة" أو "جميلة". إنها تستحق جميع الجوائز التي حصلت عليها وغيرها الكثير.

مذكرات رائعة حقًا عن رحلة فيولا ديفيس من نشأة طفل فقير إلى أن تصبح ممثلة حائزة على جوائز. إنها صادقة ومنفتحة للغاية بشأن رحلتها لدرجة أن القراءة كانت مؤثرة. إنها مضحكة وشرسة وأنا أحبه الآن أكثر من ذي قبل وأنا أعرفها فقط كممثلة. كانت الكتابة رائعة والقصة مقنعة. أعتقد أنه من الجيد دائمًا رؤية الشخصيات العامة أو النجوم الذين يقفون وراء الصورة التي نصنعها وهذه اللمحة من وراء الصورة لم تخيب أملك.


قراءة و تحميل كتاب finding me مترجم pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب finding me مترجم في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -