قراءة و تحميل كتاب fire and blood مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب fire and blood مترجم pdf 



كتاب fire and blood مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب fire and blood مترجم من تأليف الكاتب  George R.R. Martin و كتاب fire and blood مترجم يندرج تحت فئة كتب فانتازيا صدر كتاب fire and blood مترجم عن دار نشر Bantam للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب fire and blood مترجم هو 719 صفحة تقريبا وتقييم كتاب fire and blood مترجم علي موقع goodreads الشهير هو 3.92 ومن الجدير بالذكر ان كتاب fire and blood مترجم تم تحويلة الي مسلسل game of thrones الشهير


قراءة و تحميل كتاب fire and blood مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب fire and blood مترجم


مع كل ما يتوقعه عشاق النار والغضب من المؤلف الأكثر مبيعًا عالميًا جورج آر.مارتن ، هذا هو المجلد الأول من التاريخ النهائي المكون من جزأين لعائلة Targaryens في Westeros.
قبل قرون من أحداث لعبة العروش ، اتخذ House Targaryen - العائلة الوحيدة من أمراء التنانين الذين نجوا من Doom of Valyria - مسكنًا في Dragonstone. تبدأ قصة النار والدم مع الأسطوري إيغون الفاتح ، خالق العرش الحديدي ، ويستمر في سرد ​​أجيال تارغريان الذين قاتلوا لشغل هذا المقعد الأيقوني ، وصولاً إلى الحرب الأهلية التي مزقت سلالتهم تقريبًا. .
ما الذي حدث بالفعل خلال رقصة التنانين؟ لماذا أصبحت زيارة فاليريا بعد الموت أمرًا مميتًا؟ ما هو أصل بيض التنين الثلاثة لدينيريس؟ هذه ليست سوى عدد قليل من الأسئلة التي تمت الإجابة عليها في هذا السجل الأساسي ، كما روى ذلك خبير متعلم من القلعة وتضم أكثر من ثمانين رسماً إيضاحياً جديداً بالأبيض والأسود للفنان دوغ ويتلي. لمح القراء أجزاء صغيرة من هذه الرواية في مجلدات مثل The World of Ice & Fire ، ولكن الآن ، ولأول مرة ، تم الكشف عن نسيج كامل من تاريخ Targaryen.
مع كل نطاق وعظمة تاريخ انحطاط وسقوط الإمبراطورية الرومانية لجيبون ، فإن النار والدم هي اللعبة النهائية للعروش ، مما يمنح القراء تقديرًا جديدًا تمامًا لتاريخ Westeros الديناميكي ، الدموي في كثير من الأحيان ، والرائع دائمًا

نبذة تعريفية عن الكاتب George R.R. Martin


جورج ريموند ريتشارد "R.R." ولد مارتن في 20 سبتمبر 1948 في بايون بولاية نيو جيرسي. كان والده ريموند كولينز مارتن ، عامل نقل طويل ، وأمه كانت مارغريت برادي مارتن. لديه شقيقتان ، دارلين مارتن لابينسكي وجانيت مارتن باتن.
التحق مارتن بمدرسة ماري جين دونوهو ومدرسة ماريست الثانوية. بدأ في الكتابة في سن مبكرة جدًا ، وبيع قصص الوحوش لأطفال الحي الآخرين مقابل أجر ضئيل ، بما في ذلك القراءات الدرامية. في وقت لاحق أصبح من محبي الكتب المصورة وجامعها في المدرسة الثانوية ، وبدأ في كتابة القصص الخيالية للمراوح الهزلية (مجلات هواة الهواة). تم البيع الاحترافي الأول لمارتن في عام 1970 عندما كان عمره 21 عامًا: تم بيع فيلم "البطل" لشركة Galaxy ، والذي نُشر في إصدار فبراير عام 1971. يتبع مبيعات أخرى.
في عام 1970 ، حصل مارتن على درجة البكالوريوس. في الصحافة من جامعة نورث وسترن ، إيفانستون ، إلينوي ، وتخرج بامتياز مع مرتبة الشرف. ذهب لإكمال رسالة ماجستير. حصل على الدكتوراه في الصحافة عام 1971 من جامعة نورث وسترن أيضًا.
بصفته معارضًا ضميريًا ، قام مارتن بخدمة بديلة 1972-1974 مع VISTA ، الملحقة بمؤسسة Cook County للمساعدة القانونية. كما أدار بطولات الشطرنج لجمعية الشطرنج القارية من 1973-1976 ، وكان مدرسًا للصحافة في كلية كلارك ، دوبوك ، أيوا ، من 1976-1978. كتب بدوام جزئي طوال السبعينيات أثناء عمله كمتطوع في فيستا ومدير شطرنج ومعلم.
في عام 1975 تزوج من جيل بورنيك. انفصلا عام 1979 ولم يكن لهما أطفال. أصبح مارتن كاتبًا متفرغًا في عام 1979. وكان كاتبًا مقيمًا في كلية كلارك من 1978 إلى 1979.
بالانتقال إلى هوليوود ، وقع مارتن كمحرر قصة في Twilight Zone في CBS Television في عام 1986. وفي عام 1987 ، أصبح مارتن مستشارًا للقصص التنفيذية للجمال والوحش في CBS. في عام 1988 أصبح منتجًا للجمال والوحش ، ثم في عام 1989 انتقل إلى منصب منتج مشرف. كان المنتج التنفيذي لـ Doorways ، وهو طيار كتب لـ Columbia Pictures Television ، والذي تم تصويره خلال 1992-93.
منزل مارتن الحالي هو سانتا في ، نيو مكسيكو. وهو عضو في كتاب الخيال العلمي والخيال الأمريكي (كان المدير الإقليمي لجنوب الوسط 1977-1979 ، ونائب الرئيس 1996-1998) ، وعضو رابطة الكتاب الأمريكية ، الغربية.


بعض الاراء عن كتاب fire and blood مترجم


كنت أتوقع الكثير من هذا الكتاب. يقرأ الكتاب مثل كتاب التاريخ. هذا حسب التصميم ، أعتقد أنه سيجعل الكتاب يشعر بمزيد من الأصالة ، لكن هذا يعمل بشكل جيد جدًا لأنه يأتي جافًا ومملًا بعض الشيء. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لاستعراض هذا الكتاب ببساطة لأنني في ذلك الوقت لم أشعر برغبة في قراءة أكثر من بضع صفحات في كل مرة. أستطيع أن أقول في الواقع إنني أعرف أن تاريخ عائلة Targaryen أفضل من تاريخ عائلتنا المالكة الفعلية.

جمالية هذا الكتاب رائعة. من أجمل الكتب التي أمتلكها بسهولة. أعني ذلك ، فن الغلاف في كلا الإصدارين مذهل ، والطباعة داخل الكتاب جميلة ، والخط المستخدم (Centaur) كان سهل القراءة ، والأهم من ذلك كله ، كانت أعمال Doug Wheatley الفنية مذهلة في النظر إليها. بالنسبة لعامل المتعة ، لن أسمي هذا حقًا قراءة ممتعة ، لقد كانت أشبه بقراءة واجبات منزلية فرضتها على نفسي بسرور بمحض إرادتي. استغرق هذا الكتاب قرابة ثلاثة أسابيع لقراءته ؛ هذا وقت طويل للغاية بالنسبة لي لقراءة كتاب واحد. لقليل من المقارنة ، انتهيت من قراءة The Crippled God (385 ألف كلمة) في أربعة أيام و Oathbringer (450 ألف كلمة) في ستة أيام.

470 صفحة قرأتها جيدة حقًا. هذا تاريخ عميق بشكل لا يصدق لملوك Targaryen وكل معاركهم. لكنها طويلة جدًا. لقد قرأت ما يكفي الآن ، ولا يمكنني أن أجلب نفسي للقراءة بعد الآن عندما يكون لدي الكثير من الكتب الأخرى. سأقول على الرغم من أن الرسوم التوضيحية في هذا

أعلم أن أكثر من نصف المعجبين يرمون نوبة هسهسة على حقيقة أن جورج قرر إطلاق النار والدم بدلاً من العمل على / إطلاق رياح الشتاء ؛ لكن دعنا ببساطة نتجاهل هؤلاء الحمقى المعقولون بالكلمات الحكيمة لنيل جايمان: "جورج آر آر مارتن ليس عاهرتك." حتى تتمكن من الهذيان بكل ما تريد وتضيع وقتك من خلال نشر السلبية على كتاب لم تقرأه حتى ، لكني من جهتي لا أستطيع أن أقوم بذلك.


قراءة و تحميل كتاب fire and blood مترجم pdf 



قراءة و تحميل كتاب fire and blood مترجم pdf اضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-