قراءة و تحميل كتاب five nights at freddy's pdf

قراءة و تحميل كتاب five nights at freddy's pdf 



كتاب five nights at freddy's pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب five nights at freddy's من تأليف الكاتب Scott Cawthon و كتاب five nights at freddy's يندرج تحت فئة كتب اطفال صدر كتاب five nights at freddy's عن دار نشر Scholastic Inc للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب five nights at freddy's هو 400 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب five nights at freddy's هو 30 ر.س

قراءة و تحميل كتاب five nights at freddy's pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب five nights at freddy's


مرت 10 سنوات منذ أن دمرت جرائم القتل المروعة في بيتزا فريدي فازبير مدينة الإعصار بولاية يوتا. تلتقي تشارلي ، التي كان والدها يمتلك مطعمًا للبيتزا ، مع أصدقاء طفولتها في ذكرى المأساة ، ويعودون معًا إلى مكان البيتزا المهجور. بعد أن يكتشفوا طريقًا إلى الداخل ، يدركون أن الأشياء ليست كما كانت من قبل. التمائم الأربعة المتحركة التي كانت تستمتع بالرعاة ذات يوم لها سر غامض. . . واحد يضع تشارلي وأصدقائها على طريق لكشف العديد من الألغاز التي تركها والدها - وشريكه الملتوي - وراءه. لا تفوت هذه المجموعة المعبأة من المؤلفين الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز وصانع اللعبة ، الذي يتضمن نسخة أصلية مستوحاة من ثلاثية!


بعض الاراء عن كتاب five nights at freddy's


أحب الكتب التي لها علاقة بالكرنفالات أو المطاعم القديمة ، أو مجرد الأشياء القديمة المخيفة. لم يكن لدي أي فكرة أن هذه كانت لعبة فيديو! لول! لقد رأيته للتو في حالة زيادة السرعة ، بدا الأمر جيدًا ، لذا التقطته. لا أستطيع أن أقول أي شيء عن لعبة الفيديو ولكن الكتاب كان رائعًا!

لقد اشتريت هذا الكتاب على Kindle ، لأنني وأختي كنا نلعب في طريقنا من خلال الألعاب مؤخرًا ، وأثناء البحث عبثًا عن استراتيجيات وضع Nightmare ، عثرت على العشرات من نظريات المعجبين بخصوص "تقاليد" اللعبة الظاهرة . على الرغم من أنني لا أعتبر نفسي من أشد المعجبين بالسلسلة ، إلا أن فضولي استحوذ على أفضل ما لدي. كان عنوان العمل لهذا الكتاب هو "القصة غير المروية". عندما سمعت ذلك ، افترضت أن هذا الكتاب سيكون مليئًا بالتقاليد التي قد يكون سكوت قد أدرجها في اللعبة الأخيرة ، أو في ذلك المربع في نهاية الليلة السابعة.

كان هناك الكثير من الانتقالات من لعبة الفيديو إلى الأدب. كان الكثير منها خيارات غريبة. هل كان الناس مهتمين حقًا بالقصص وراء Halo؟ ألم تكن موجودة بشكل أساسي للعبة متعددة اللاعبين؟ حتى ألعاب الفيديو التي تنطوي على إمكانات أفضل في الغالب باعتبارها مغامرات لب.

إعداد الكتاب له تأثير كبير جدًا على تصرفات وأفكار الشخصيات. في هذا الكتاب ، الأطفال محاصرون في مطعم بيتزا مع مجموعة من الروبوتات القاتلة التي تلاحقهم وحارس أمن مختل يحاول مهاجمتهم. بالطبع ستتأثر الشخصيات بشدة! إذا لم يكن هناك روبوتات قاتلة ، لما كان سكوت كاوثون ليوافق على جو الكتاب المخيف على نحو متزايد. سيكون الكتاب مشرقًا ومبهجًا ، حيث تربط جون وتشارلي علاقة جيدة ببعضهما البعض ويتواعدان ويتزوجان وأشياء أخرى ... لكن لا ، ذهب سكوت مع الروبوتات القاتلة. لقد تلاعبت الأجواء المخيفة للكتاب بشكل متزايد بالشخصيات للتفكير بشكل يائس ، بدلاً من التفكير العقلاني.


معلومات عن الكاتب Scott Cawthon


سكوت كاوثون هو مؤلف سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا Five Nights at Freddy's ، وبينما هو مصمم ألعاب عن طريق التجارة ، فهو أولاً وقبل كل شيء راوي قصص في الصميم. تخرج من معهد الفنون في هيوستن ويعيش في تكساس مع عائلته.
كانت كيرا بريد-ريسلي تكتب القصص منذ أن تمكنت من التقاط قلم أولاً وليس لديها نية للتوقف. وهي مؤلفة سبع مسرحيات لشركة مسرح المراهقين في وسط نيويورك The Media Unit ، وقد طورت العديد من الكتب مع Kevin Anderson & Associates. تخرجت من جامعة كورنيل ، وتعيش في بروكلين ، نيويورك.

قراءة و تحميل كتاب five nights at freddy's pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب five nights at freddy's في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-