قراءة و تحميل كتاب girl in pieces pdf

قراءة و تحميل كتاب girl in pieces pdf 



كتاب girl in pieces pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب girl in pieces من تأليف الكاتب Kathleen Glasgow و كتاب girl in pieces يندرج تحت فئة كتب رواية صدر كتاب girl in pieces عن دار نشر Delacorte Press للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب girl in pieces هو 416 صفحة تقريبا وتقييم كتاب girl in pieces علي موقع goodreads الشهير هو 4.12 

قراءة و تحميل كتاب girl in pieces pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب girl in pieces


شارلوت ديفيس ممزقة. في السابعة عشرة من عمرها ، فقدت بالفعل أكثر مما يخسره معظم الناس في حياتهم. لكنها تعلمت كيف تنسى. الزجاج المكسور يزيل الحزن حتى لا يكون هناك سوى الهدوء. لا داعي للتفكير في والدك والنهر. أفضل صديق لك رحل إلى الأبد. أو والدتك التي لم يبق لها شيء تعطيك إياه.
كل ندبة جديدة تقوي قلب تشارلي أكثر بقليل ، لكنها لا تزال مؤلمة للغاية. من المؤلم أن لا تهتم بعد الآن ، وهو ما يجب أن يحدث في بعض الأحيان قبل أن تتمكن من العودة من الحافة

نبذة تعريفية عن الكاتبة Kathleen Glasgow


كاثلين غلاسكو هي مؤلفة كتاب أغاثاس ، ستكون في المنزل الآن ، فتاة في قطع (أفضل الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز واختيار نادي الكتاب المستهدف) ، وكيفية تكوين صداقات مع الظلام. 


بعض الاراء عن كتاب girl in pieces


الرواية دي جميلة أوي، رغم إنها المفروض للشباب الصغير، بس هي فعلا حلوة.. بتتكلم عن الناس اللي بتأذي نفسها self harm
سواء بجروح أو بحروق، بتكون غير مميتة، هما مش عاوزين يموتوا، بس هما بيعبروا عن الأذى اللي بيحسوا بيه بالشكل ده.. وبعض الأمراض النفسية التانية.
في المجمل الرواية بتوريك إن العلاقات بين الأشخاص اللي بيكونوا مروا بأذى مشابه أو حاجة زي كده مش ديمًا بتكون أفضل حاجة.. وإن الكلام هو اللي ديما بيساعد.. التنفس والكلام والتعبير عن الذات في أي شكل من الأشكال.
الرواية بتبدأ بتشارلي أو شارلوت ديفيس.. بنت بيلاقوها في كرتونة كبيرة قدام مستشفى غرقانة في دمها.. البنت بتبدأ تتعالج وتدخل في حالة من الصمت البشعة، وبتكون في مكان لإعادة التأهيل أو الصحة النفسية وبتقابل شخصيات كتيرة زيها.. مش بالظبط.. بس كل واحد تعرض لأذى مختلف...

في يومٍ من الأيام، يخرج الأطباء من مشفى "كريلي" ليجدوا فتاة ملقاة على أراضي مينيسوتا الجليدية وقد كستها الدماء التي تطفح من معصميها، تشارلوت دافيز قد حاولت قتل نفسها لكنها - ولسوء الحظ- لم تستطع..
تشارلي، الفتاة الصامتة، تستيقظ كل يوم وهيَ تحاول جمع شتات نفسها، وفي إحدى زوايا حجرتها ذات الجدران المهترئة، إحدى الزوايا البعيدة والتي تختبئ عن أنظارها، تضع عُلبة حديدية بها قطعٌ من الزجاج الذي قامت بتكسيره إلى أشلاءٍ عديدة، الأشلاء التي تذكرها بنفسها، والتي تخشاها، وتخشى رؤيتها أو التفكير في وجودها..

تشارلي تتساءل دومًا: لمَ ترضى بالقليل؟ لمَ يغرقها القليل؟
تشارلي تتساءل دومًا: كيف أستطيع إيصال صوتي لمن حولي وانا لا أعلم كيف أتحدث؟
تشارلي تكتشف أنه ليس من الضروري أن تكون الكلمات خارجة من فمك، بل من الممكن ان تخرج عبر يديك عن طريق رسم لوحة، أو تنظيف الآنية ودورات المياه، أو الغناء.
تشارلي تكتشف أن أشد الليالي ظُلمة تكون جميلة بوجود شخص يهتم بكَ إلى جانبك.
تشارلي تكتشف أنها ليست الوحيدة التي تعاني في هذا العالم، وهذا يجعلها تشعر بطريقةٍ ما، بالدفء.
تشارلي تحاول جاهدةً أن تسير في الطريق الصحيح، وقد أتعبها ذلك؛ ومن ثم تنتكس لتترك الزجاجة التي بين يديها تقرر هل ستدعها تحيا مرة أخرى؟ أم أنها ستؤدي بها إلى هلاكها؟ تشارلوت تشق معصميها وهيَ تختبر شعور صديقتها "إيليز"، لَم يعد يهمها أي شيء في هذه الحياة، لم يتبق لها أي شيء كي تعيش من أجله.

قراءة و تحميل كتاب girl in pieces pdf 

قراءة و تحميل كتاب girl in pieces pdf  اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -